تعرف على أنواع شامبو دوف وأسعاره

تعرف على أنواع شامبو دوف وأسعاره

دوف هي علامة تجارية للعناية الشخصية معروفة بمنتجاتها اللطيفة، بما في ذلك الشامبو والصابون والمرطبات، وما يميز دوف أنها تعتمد على حليب مرطب حقيقي يجعله منتجاتها أكثر تغذية، والشامبو متوفر من العلامة التجارية للشعر الجاف، والشعر العرضة للقشرة والتساقط ومخاوف أخرى، لذا إن كنت تبحث عن شامبو لطيف وفعال حسب نوع شعرك؛ فبالتأكيد سوف تجديه لدى دوف.

أنواع شامبو دوف

شامبو دوف لتساقط الشعر

شامبو دوف لتساقط الشعر

شامبو دوف لتساقط الشعر يحتوي على عدة مواد تغذي بصيلات الشعر، ويتميز برائحته الذكية ويمنح الشعر نعومة ولمعاناً، لكنه قد يسبب بعض الجفاف للشعر، مما يجعله غير مناسب للشعر المجعد والجاف. 

شامبو دوف للإصلاح المركز

شامبو دوف للإصلاح المركز

شامبو دوف للإصلاح المكثف يساعد الشعر التالف على استعادة لمعانه وقوته؛ ويحتوي على الكيراتين الذي يغذي الشعر ويمنعه من التكسر والتلف، ويغذي الشعر التالف بشكل كبير، وينظف ويقوي الشعر ويمنع التقصف بسهولة.

إعلان السوق المفتوح

شامبو دوف للعناية اليومية

شامبو دوف للعناية اليومية

يستخدم شامبو دوف للعناية اليومية لحماية الشعر وترطيبه بشكل يومي، مما يترك الشعر ناعماً، ويمكن التحكم فيه على المدى الطويل، ويحمي الشعر من التلف والبهتان.

شامبو اللافندر من دوف لتكثيف الشعر

شامبو اللافندر من دوف لتكثيف الشعر

يتكوّن الشامبو من زيت اللافندر وإكليل الجبل، والتي تعمل على زيادة كثافة الشعر حتى ثلاث مرات.

شامبو الأفوكادو من دوف

شامبو الأفوكادو من دوف

يحتوي هذا الشامبو على زيت الأفوكادو الذي يمنح الشعر ترطيبًا وإصلاحًا وقوة، بالإضافة إلى حمايته من تساقط الشعر وتقصفه، كما يقلل شامبو دوف الذي يحتوي على الأفوكادو في تركيبته من تساقط الشعر بنسبة تصل إلى 97٪.

شامبو دوف بعناية الزيت

شامبو دوف بعناية الزيت

يحتوي شامبو دوف أويل كير على مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تنظف الشعر بعمق وتضيف إليه الرطوبة واللمعان، مما يمنح الشعر مظهرًا صحيًا وناعمً، ولا يشكل طبقة دهنية على الشعر؛ مما يجعله من أفضل أنواع شامبو دوف للشعر الدهني والجاف على حد سواء، لكن من مشاكله احتوائه على الكبريتات.

اقرأ أيضاً:  كيفية تنظيف الفضة من السواد

شامبو جوز الهند من دوف 

شامبو جوز الهند من دوف 

يعتبر هذا الشامبو من أفضل أنواع شامبو دوف للشعر الجاف لاحتوائه على زيت جوز الهند الذي يمنح الشعر ترطيبًا عاليًا، ويحافظ زيت جوز الهند على البروتين في الشعر، ويمنع تساقطه؛ مما يحافظ على المظهر الصحي للشعر، ويرطب الشعر ويمنعه من التكسر، ويحمي الشعر من فقدان البروتين الطبيعي ومن التلف وتقصف الأطراف.

شامبو دوف للأطراف المتقصفة

شامبو دوف للأطراف المتقصفة

شامبو دوف للأطراف المتقصفة يقوي الشعر ويجعله أكثر حيوية، ويترك الشعر بعد استخدامه ناعم الملمس، كما يعمل شامبو دوف على التقليل من الأطراف المتقصفة والتخلص من هذه المشكلة مع الاستخدام المتكرر، وتشتمل مكوناته على مجموعة من الألياف التي تخترق حتى بصيلات الشعر وتغذيها، بالإضافة إلى أنه من أنواع شامبو دوف الذي ينظف الشعر ولطيف على فروة الرأس، ويعطي لمعاناً يجعل الشعر يبدو أكثر حيوية وصحة، ولا يحتوي هذا النوع على مادة البارابين التي تسبب أضرارًا كبيرة للشعر، وهو مناسب للاستخدام اليومي لحماية الشعر والمحافظة على صحته.

شامبو دوف للشعر الدهني

شامبو دوف للشعر الدهني

على عكس أنواع شامبو الشعر الأخرى، يحتوي شامبو دوف للشعر الدهني على تركيبة ومكونات تعمل بشكل رائع على إزالة الزيوت الزائدة من الشعر، مما يعطي لمعانًا وشعورًا منعشًا غير مألوف، حيث إن شامبو دوف للشعر الدهني هو مزيج من المكونات الطبيعية والمستخلصات المستوحاة من الطبيعة، فهو يزيل جميع الزيوت الزائدة التي تفرزها فروة الرأس بشكل طبيعي دون إضافات.

شامبو دوف للشعر المصبوغ

شامبو دوف للشعر المصبوغ

يشتمل الماء والجلسرين على مكونات شامبو دوف للشعر المصبوغ، كما أنه لا يحتوي على البارابين والكبريتات، فهو لطيف على فروة الرأس ويغذيها، بالإضافة إلى أنه يعمل على تنعيم الشعر، ويعالج الشعر التالف بسبب الصبغة ويقوي خصلة الشعر، ويرطب الشعر من الجذور إلى الأطراف، ويزيد من لون الشعر المصبوغ ويحميه لأطول فترة ممكنة لمدة تصل إلى 8 أسابيع، كما يعمل شامبو دوف للشعر المصبوغ على زيادة حيوية ولمعان الشعر، لذا يمكن استخدامه يوميًا دون التسبب في أي ضرر للشعر.

اقرأ أيضاً:  كل ما تود معرفته عن الأيشادو

كيفية اختيار أفضل شامبو حسب حالة الشعر

تختلف حالة الشعر من شخص لآخر، وبالتالي تختلف المشكلة التي يعاني منها، ويختلف العلاج تبعاً لذلك، وعلى سبيل المثال، إذا كنت تعاني من تساقط الشعر، فعليك استخدام الشامبو الذي يحتوي على الكافيين أو المينوكسيديل، أما إذا كانت المشكلة أن الشعر مجعد أو جاف، فيجب عليك استخدام الشامبو الذي يحتوي على مواد زيوت مرطبة مثل الجلسرين أو زبدة الشيا أو مزيج من زيوت الترطيب مثل زيت الجوجوبا وزيت جوز الهند، ويستخدم الشامبو أيضًا لعلاج قشرة الرأس، ويحتوي على مواد مثل الكيتوكونازول وثاني كبريتيد السيلينيوم أو بيريثيون الزنك.

طريقة استعمال الشامبو

  • يجب غسل الشعر جيدًا بالماء حتى يبتل الشعر. 
  • وضع كمية من الشامبو حسب طول الشعر وكثافته. 
  • تدليك فروة الرأس باستخدام الشامبو، وتستغرق هذه العملية حوالي 3 دقائق. 
  • يتم غسل الشعر بكمية كبيرة من الماء، حتى يتم إزالة جميع آثار الشامبو من الشعر.
  • لنتائج افضل، استخدم نفس النوع من بلسم دوف.

أسعار شامبو دوف

                اسم المنتج  السعة    السعر
شامبو دوف لتساقط الشعر400 مل2.86 دولار
شامبو دوف للاصلاح المركز400 مل3.50 دولار
شامبو دوف للعناية اليومية400 مل1.97 دولار
شامبو اللافندر من دوف لتكثيف الشعر355 مل12.27 دولار
شامبو الافوكادو من دوف350 مل3.17 دولار
شامبو دوف بعناية الزيت200 مل1.71 دولار
شامبو جوز الهند من دوف 350 مل2.60 دولار
شامبو دوف للأطراف المتقصفة600 مل2.86 دولار
شامبو دوف للشعر المصبوغ355 مل8.39 دولار
شامبو دوف للشعر الدهني350 مل8.15 دولار

أسئلة شائعة

هل شامبو دوف يطوّل الشعر؟

تقدم دوف شامبو لتطويل الشعر الكثيف ضمن مجموعتها، حيث يحتوي بتركيبته على إكليل الجبل التي تساعد على إطالة الشعر وإنباته. 

فيديو عن شامبو دوف

مقالات مشابهة

زيت حبة البركة

زيت حبة البركة

عطر توم فورد

عطر توم فورد

فوائد المسك الجامد

فوائد المسك الجامد

اسعار اخر موضة للتياب السودانية

اسعار اخر موضة للتياب السودانية

دليلك الشامل عن الآيلاينر

دليلك الشامل عن الآيلاينر

دليل شامل عن عطر قوتشي

دليل شامل عن عطر قوتشي

نظارات دولتشي آند غابانا

نظارات دولتشي آند غابانا