خدمات عملاء we

خدمات عملاء we
التصنيف: خدمات

 شركة we

تقدم الشركة المصرية للاتصالات، أو ما تُعرف بشركة we، العديد من الخدمات والعروض المميزة لجميع عملائها التي تنافس شركات الاتصالات الأخرى، حيث يبحث العملاء على الموقع الرسمي للشركة عن الخدمات التي تقدمها فتقوم بالرد على جميع المشاكل والتساؤلات التي يبحث عنها العميل؛ ما يعمل على تقوية الصلة بين العميل والشركة، وقد أطلقت الشركة شبكة المحمول الرابعة عام 2017 التي تقدم من خلالها العديد من الخدمات في مجال الاتصالات والإنترنت، كما أن شبكتها تعد من أقوى الشبكات في مصر.

الخدمات التي تقدمها we لعملائها

خدمة عملاء we للدعم الفني

تُعرف أيضاً باسم الدعم الفني تي داتا te data، تعمل الشركة على تقديم الدعم الفني لجميع خدماتها من خدمات الانترنت المنزلي الارضي وشبكات المحمول، ومن الطرق التي وفرتها الشركة للتواصل مع خدمة العملاء:

  • رقم خدمة عملاء we: وفرت الشركة الرقم الموحد (111) للرد على جميع استفسارات عملائها، ويمكن الاتصال على هذا الرقم بأي وقت لحل المشاكل المتعلقة بأعطال الإنترنت أو أعطال الهاتف الأرضي ومشاكل إنترنت الموبايل. عند الإتصال بهذا الرقم تحتاج لتوحيد اللغة حسب ما يريده العميل، ومن ثم الانتظار لسماع قائمة الخدمات التي تعرضها الشركة خلال المكالمة، ومن هذه الخدمات: خدمات الواي فاي في الأماكن العامة، خدمات البريد الإلكتروني، خدمات الخط الأرضي، خدمات الموبايل، خدمات عملاء we الإنترنت.
  • رقم خدمة العملاء te data: يمكن العميل من التواصل مع الشركة من الهاتف المحمول بسهولة عن طريق الرقم 01555000111، ويكون سعر المكالمة بسعر المكالمة العادية لدى الشركة  ذا كنت من عملاء we. 
  • خدمة عملاء we شات: تعتبر هذه الطريقة من أسهل وأسرع الطرق وأوفرها، تمكن هذه الطريقة العملاء من التواصل مع موظفي الخدمة عن طريق live chat مجاناً على الموقع الرسمي للشركة. عند الدخول إلى موقع الشركة ستجد مربع باللون الأحمر موجود على يمين الشاشة من الأسفل مكتوب عليه Live Chat، عند النقر على هذا المربع سيظهر صندوق دردشة مباشرة للتحدث مع خدمة العملاء بشكل مباشر، كل ما يلزم هو ملئ البيانات في الخانة المخصصة كالاسم بالكامل، رقم التلفون، ومن ثم اختيار الاستفسار ومن ثم الضغط على زر بدء المحادثة.
  • البريد الإلكتروني لخدمة العملاء: خصصت الشركة بريد الكترونياً للتواصل مع خدمة العملاء لتقديم الشكاوي وأعطال الانترنت وهو Customer.care@te.eg. تمكنك هذه الطريقة من عرض مشكلتك مع إمكانية إرسال الصور لتوضيح المشكلة ورقم الهاتف الأرضي وكافة البيانات؛ لكي يتمكّن الموظف من تقديم المساعدة.
  • صفحة خدمة عملاء we: يمكن للعميل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الوصول إلى رقم خدمة عملاء we عن طريق صفحاتهم الرسمية على الفيس بوك وتويتر.  
اقرأ أيضاً:  أسماء شركات خدمات الـ Delivery في الكويت

خدمة عملاء إنترنت we

يعاني بعض العملاء من مشاكل انقطاع أو ضعف سرعة الإنترنت، التي تنتج أحياناً عن سوء حالة الطقس وعن طريق خدمة العملاء يتم حل مشكلة العميل بشكل فوري أو تحويل المشكلة إلى قسم الأعطال.

إعلان السوق المفتوح

خدمة دفع فاتورة النت

توفر الشركة لعملائها إمكانية الدفع عن طريق الدخول إلى الموقع وتسجيل البريد الألكتروني وكلمة المرور، ومن ثم التأكيد عبر البريد الإلكتروني الوارد على البريد الخاص والضغط على زر التأكيد لتفعيل عملية الاشتراك، وتمكّن العميل من اختيار طريقة الدفع ومنها: خدمة مصاري، خدمة واي، خدمة دفع البريد المصري، خدمة ممكن، خدمات، خدمة فوري. 

خدمة تركيب الوصلات الداخلية

تسعى الشركة إلى تحسين وتطوير بنيتها التحتية باستمرار لتحسين جودة الخدمات التي تقدمها لعملائها، يواجه بعض العملاء مشكلات فنية تتعلق بالأسلاك والوصلات الداخلية الموجودة في منازلهم بسبب تلفها أو تركيبها بالشكل الخاطئ مما يؤثر على سرعة الإنترنت. تقدم الشركة نصيحة لعملائها بتفقد تركيب الوصلات بالشكل الصحيح أو التواصل مع الشركات المتخصصة في تركيب وصيانة الوصلات والاسلاك.

خدمات أخرى تقدمها we لعملائها

  • خدمة معاك.
  • خدمة التحقق من توافر الخدمة.
  • خدمة 140 دليل.
  • خدمة أسئلة وأجوبة.

مقالات مشابهة

خدمات صيانة غسالة سامسونج

خدمات صيانة غسالة سامسونج

الخدمات في العراق ما بين أنواعها وأشكالها

الخدمات في العراق ما بين أنواعها وأشكالها

زيادة رأس المال للشركات المساهمة

زيادة رأس المال للشركات المساهمة

أسماء شركات مقاولات البناء في بغداد

أسماء شركات مقاولات البناء في بغداد

خدمات تركيب المطابخ وصيانتها

خدمات تركيب المطابخ وصيانتها

كيفية تركيب السيراميك

كيفية تركيب السيراميك

كيفية الرسم على الخشب

كيفية الرسم على الخشب