دليلك الشامل عن سيارة بويك انكور

دليلك الشامل عن سيارة بويك انكور

سيارة بويك انكور 2014

تتميز سيارة بويك انكور 2014 عالية الجودة بالعديد من الميزات القياسية، ولكنها تحتوي على مساحة شحن صغيرة ومحركها يعاني من نقص في الطاقة، إلا أنها تكسب تقديرات ممتازة في الإقتصاد في استهلاك الوقود. أطلقت شركة بويك سيارة انكور في عام 2013، ويُنصح بالتوجه إلى هذا الإصدار بدلاً من إصدار عام 2014؛ لأنه يأتي بنفس الميزات وبسعر أقل.

سيارة بويك انكور 2014

أداء سيارة بويك انكور 2014

  • المحرك: تحتوي بويك انكور 2014 على محرك أربعة سلندر بقوة 138 حصانًا، ولكنه يولد تسارعًا ضعيفاً جداً؛ خاصة على الطريق السريع.
  • استهلاك الوقود: تتميز هذه السيارة بتقديرات ممتازة في الاقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي لعام 2014؛ حيث تستهلك انكور 2014 حوالي 9.41 لتر/100كم في المدينة و7.13 لتر/100كم على الطريق السريع، كما توفر ركوب سلس ومناورة جيدة.

مقصورة سيارة بويك انكور 2014

تتضمن بويك انكور 2014 مقاعد مريحة تتسع لخمسة أشخاص تحتوي على مساحة كافية للرأس والقدمين في الأمام والخلف، وتبلغ مساحة البضائع فيها ما يساوي 48.4 قدمًا مكعبة؛ وهي مساحة صغيرة بالنسبة لمعظم السيارات المنافسة في الفئة التي تنتمي اليها، وتتميز هذه السيارة بأنها هادئة في السفر وبالكثير من المواد الناعمة الملمس، ومع ذلك، تحتوي انكور على نافذة خلفية صغيرة وأعمدة سقف سميكة تعيق الرؤية الخلفية فيها.
تأتي انكور 2014 بقائمة طويلة من الميزات القياسية؛ بما في ذلك كاميرا الرؤية الخلفية وتقنية بلوتوث ونظام IntelliLink للترفيه سريع وسهل الاستخدام مع شاشة بحجم 7 بوصة، فيما تشمل الميزات المتاحة فيها فتحة سقف.

أمان سيارة بويك انكور 2014

تتمتع بويك انكور 2014 بتصنيف أمان متوسط ​​ مقارنة بالسيارات المنافسة لها، وقد أجرى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) خمسة اختبارات تصادم لبويك 2014؛ وحصلت على درجة جيد في جميع الإختبارت ما عدا اختبار التداخل الأمامي الصغير الذي حصلت فيه على أدنى تصنيف (ضعيف)، كما حصلت هذه السيارة على أربعة من أصل خمسة نجوم في الاختبارات الشاملة والانتقالية وخمس نجوم في الاختبارات الأمامية والجانبية من قبل الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA). 

إعلان السوق المفتوح

تأتي هذه السيارة قياسيًا مع كاميرا للرؤية الخلفية، كما تتوفر مع العديد من الميزات؛ مثل مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور في الخلفية والتحذير من التصادم الأمامي والتحذير من مغادرة الممر.

طرز سيارة بويك انكور 2014

قُدمت بويك انكور 2014 بأربعة طرازات: Encore (1SB), Encore Convenience (1SD), Encore Leather (1SL)  وEncore Premium (1SN)، وتأتي جميع هذه الطرازات قياسياً مع نظام الدفع الأمامي وتتوفر مع نظام الدفع الرباعي على جميع العجلات. يرضي الطراز الأساسي Encore 1SB معظم المتسوقين؛ لأنه يأتي مع الكثير من الميزات القياسية؛ بما في ذلك كاميرا الرؤية الخلفية ونظام الترفيه والإعلام مع شاشة بحجم 7 بوصة من بويك وتقنية بلوتوث وراديو الأقمار الصناعية ومنفذ USB.
إذا كنت ترغب في المزيد من ميزات الرفاهية ومساعدة السائق عليك أن تتوجه إلى طراز Encore 1SD الذي يضيف تنبيه حركة المرور المتقاطع الخلفي ومراقبة النقطة العمياء وبدء التشغيل عن بُعد والتحكم التلقائي في المناخ المزدوج ومصابيح الضباب، بينما يشتمل طراز Encore 1SL على مقاعد جلدية، عجلة قيادة مدفّأة، مقعد راكب أمامي قابل للتعديل ومقاعد أمامية مدفّأة، ولمزيد من ميزات الأمان؛ اذهب إلى طراز Encore 1SN عالي الأداء؛ والذي يضيف ماسحات استشعار المطر واستريو Bose مُحسَّن ومستشعرات الوقوف الأمامية والخلفية وتنبيه للتصادم الأمامي وتحذير من مغادرة الممر.

منافسو سيارة بويك انكور 2014

سيارة هوندا CR-V

تأتي سيارة هوندا 2014 CR-V بمقاعد أمامية وخلفية واسعة، بالإضافة إلى مساحة شحن أكبر من مساحة الشحن في سيارة بويك انكور 2014، كما تحصل CR-V على 47 حصانًا أكثر من بويك انكور بفضل محركها الأساسي وتوفر تسارعاً مناسباً و رحلة مريحة؛ لذا تعد سيارة هوندا CR-V أفضل من سيارة بويك انكور.

سيارة بويك إنكليف

تعد بويك انكور 2014 واحدة من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة المدمجة، لذا ينصح بالتوجه إلى سيارة بويك إنكليف 2014 التي تتضمن مقاعد أكثر ومساحة شحن أكبر، وتتمتع بمحرك V6 بقوة 288 حصانًا يسير بسرعة على الطريق السريع.

سيارة فورد إسكيب

تتمتع سيارة فورد إسكيب 2014 بديناميكيات قيادة مميزة وخيارات محرك جيدة ومعالجة أكثر حدة من سيارات الدفع الرباعي المنافسة لها، بما في ذلك سيارة بويك انكور 2014، كما تتميز فورد إسكيب بثلاثة خيارات للمحركات، وكلها أقوى من المحرك الوحيد الموجود في سيارة انكور، وتحتوي فورد اسكيب أيضًا على مقعد خلفي واسع ومساحة شحن أكبر من مساحة الشحن في انكور، لكن نظام المعلومات والترفيه الخاص بها مربك وتصنيف الموثوقية المتوقع لها منخفض.

سيارة بويك انكور 2015

سيارة بويك انكور 2015

هل هي سيارة جيدة؟

تعد سيارة بويك انكور 2015 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة فاخرة، وتأتي بالعديد من ميزات الراحة والتقنيات والأسطح ناعمة الملمس، وبمحرك قوة 138 حصاناً جيدة للقيادة في المدن، ولكنها تفتقر إلى السرعة الكافية للقيادة على الطرق السريعة.

هل ينصح بشرائها؟

تتفوق بويك انكور 2019 بالعديد من التحسينات على بويك انكور 2015، مثل: تصميم داخلي وخارجي جيد، نظام ترفيهي بشاشة لمس أكبر، تطبيقات آبل كار بلاي وأندرويد أوتو قياسياً، كما تم إصدار طراز تورنج موفر للوقود، بينما تأتي بويك انكور 2015 بميزات جيدة بتكلفة أقل، والاختيار بين الإصدارين يعتمد على الميزانية.

تتوفر بدائل أخرى لبويك انكور 2019، مثل نيسان Kicks التي تتميز بكفاءة أفضل في استهلاك الوقود، مساحة أوسع للركاب والحمولة، تحذير من الاصطدام الأمامي ومكابح أوتوماتيكية.

إصدارات بويك انكور 

تعد بويك انكور 2015 جزءً من الجيل الذي تم تصميمه عام 2013، وتتشابه إصدارات عام 2013 إلى 2016، أما إصدار 2017 يتميز ببعض التحديثات، مثل: تحسينات على التصميم الداخلي والخارجي، نظام ترفيهي بشاشة لمس أكبر قياس 8 إنش، وتطبيقات آبل كار بلاي وأندرويد أوتو قياسياً، ولم تحدث أي تحديثات على إصدار 2018، إلا أنها ذات تكلفة أكبر.

اقرأ أيضاً:  معلومات عن شركة ميركوري

استدعاءات بويك انكور 2015

تم استدعاء انكور 2015 ثلاث مرات حتى هذه اللحظة؛ وذلك بسبب عدم انتشار الوسائد الهوائية الأمامية، احتمال فقدان السيطرة على نظام التوجيه، وبعض المعلومات غير مذكورة بشأن قياس حواف السيارة، لذا يجب التأكد من وكيل بويك المعتمد من معالجة هذه المشكلات قبل شراء بويك انكور 2015.

طرز سيارة بويك انكور 2015 

تتوفر انكور 2015 بأربعة طرز؛ انكور، كونفدنس، ليذر وبريميوم. 

يعد بويك انكور الأساسي خياراً رائعاً ويتسم بالكثير من الميزات، مثل: نقطة اتصال واي فاي، راديو يعمل بالأقمار الصناعية، بلوتوث ونظام ترفيهي IntelliLink بشاشة اللمس قياس 7 إنش، بالإضافة إلى ميزات متاحة، مثل: التنبيه من عبور السيارات من الخلف ومراقبة النقاط العمياء.

يتميز طراز ليذر بمقاعد جلدية ومقاعد أمامية مدفأة، بينما يتميز طراز بريميوم بنظام صوتي ممتاز، والمزيد من ميزات الأمان، مثل: تحذير من مغادرة المسار وتحذير من الاصطدام الأمامي.

أمان سيارة بويك انكور 2015

حصلت بويك انكور على جائزة أفضل سيارة للسلامة لعام 2015، ومنحها معهد التأمين للسلامة المرورية على الطرق السريعة أعلى درجة (جيد) في خمس اختبارات، وثاني أعلى درجة (مقبول) في اختبار التصادم الأمامي الصغير من جانب الراكب، ومنحتها الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة خمس نجوم بشكل شامل، وخمسة نجوم في اختبارات التصادم الأمامي والجانبي، وأربعة نجوم في اختبار الانقلاب.

تتميز بويك انكور 2015 قياسياً بكاميرا الرؤية الخلفية، وتأتي بعض الطرز مع تنبيه من عبور السيارات من الخلف، مراقبة النقاط العمياء، مصابيح ضباب، مساعد الركن الخلفي والأمامي، تحذير من الاصطدام الأمامي ومساحات الزجاج الأمامي للأمطار.

منافسو بويك انكور 2015 

هوندا CR-V

تعد هوندا CR-V سيارة متعددة الاستخدامات مدمجة متوسط تكلفتها أعلى من انكور، وتتميز بمساحة ركاب وحمولة أكبر كما حصلت على درجة موثوقية أفضل قليلاً، وهي خيار أفضل من بويك انكور 2015.

شيفروليه تراكس 

يتميز كلاهما بنفس قوة المحرك ومناورة سريعة وركوب مريح، ولكن درجة موثوقية شيفروليه تراكس أعلى من المتوسط، وتعد تكلفتها منخفضة، بينما بويك انكور تتميز بتصميم داخلي محدث ومساحة أوسع للركاب والحمولة.

أداء سيارة بويك انكور 2015

  • المحرك: تأتي بويك انكور 2015 كروس أوفر بنظام الدفع الرباعي ومحرك تيربو تشارجر أربعة سلندر بقوة 138 حصاناً مع ناقل حركة أتوماتيكي بست سرعات، لكن تسارعه بطيء، وتأتي جميع الطرز قياسياً بنظام الدفع الأمامي، كما تتوفر بنظام الدفع الرباعي.
  • استهلاك الوقود: تستهلك بويك انكور حوالي 9.41 لتر/100كم في المدينة و7.13 لتر/100كم على الطرق السريعة، وتعد من أعلى تقديرات استهلاك الوقود ضمن الفئة، بينما يخفض الدفع الرباعي هذه المعدلات إلى 10.23/ 7.84 لتر/100كم في المدينة/الطريق السريع.

تصميم سيارة بويك انكور 2015 

  • عدد المقاعد: تتسع الكابينة لخمسة مقاعد واسعة مصنعة بمواد عالية الجودة، وتتميز قياسياً بمقاعد مكسوة بالقماش، ومقعد سائق قابل للتعديل آلياً بست وضعيات، وتأتي بعض الطرز بمواد منجدة من الجلد، مقاعد مدفأة، عجلة قيادة مدفأة، إعدادات ذاكرة مقعد السائق ومقعد الراكب قابل للتعديل آلياً بست وضعيات.
  • عدد مقاعد الأطفال: تحتوي المقاعد الجانبية الخلفية على مجموعتين من مثبتات مقاعد الأطفال LATCH ومثبت طولي في المقعد الأوسط.

ميزات سيارة بويك انكور 2015

 تتميز بويك انكور 2015 قياسياً بنقطة اتصال واي فاي، راديو يعمل بالأقمار الصناعية، منفذ USB، بلوتوث، 6 سماعات، التعرف على الأوامر الصوتية، نظام ترفيهي IntelliLink بشاشة لمس قياس 7 إنش، وتتوفر ميزات متاحة، مثل: نظام الملاحة ونظام صوتي متطور، ويجب التأكد من اتصال جميع الأجهزة ببلوتوث.

أبعاد سيارة بويك انكور 2015

  • مساحة الحمولة: تتسع بويك انكور 2015 لـ 18.8 قدم مكعب خلف المقاعد الخلفية و48.4 عند طيها، وهي متكافئة مع منافسيها من هذه الناحية.
  • الطول والوزن: يبلغ طولها حوالي 14 إنش، ووزنها يتراوح بين 3240 و3360 رطلاً.

بلد المنشأ

 تم تصنيع بويك انكور 2015 في كوريا الجنوبية.

سيارة بويك انكور 2016

تعتبر سيارة بويك انكور 2016 التي صنعت في كوريا الجنوبية خياراً جيداً للذين يبحثون عن سيارة شبه مدمجة قديمة؛ حيث أنها تقدّم قيادة مريحة ومقصورة أنيقة وعدد كبير من الميزات التكنولوجية وميزات الأمان المتطورة مثل؛ تنبيه التصادم المباشر، لكن محركها ضعيف.

يمكنك توفير المال عند شراء هذه السيارة، لكن يُنصح بالنظر إلى موديل 2018 منها الذي يتمتع بتصميم خارجي أكثر أناقة ومقصورة بخامات جودتها أعلى وميزات محببة مثل آبل كار  بلاي وأندرويد أوتو، مع ذلك تبقى 2016 أفضل من ناحية القيمة، أيضاً مازدا CX-3 2016 يمكن أن تكون أكثر متعة في التنقل، وسيارة ميني Countryman.

سيارات الهاتشباك الحديثة مثل هوندا فيت 2018 أو كيا سول توفر عليك المال مقارنة بسعر انكور 2016، وهي تتميز بمساحة جلوس للركاب وتخزين للأمتعة أكبر؛ لكن لا تأتي بدفع رباعي مثل بويك.

أُطلقت بويك انكور كموديل جديد كلياً عام 2013، ويعطي موديل 2014 أفضل قيمة حيث كانت الأولى التي تتيح خاصية مراقبة النقطة العمياء، لكن لم تحدث تغييرات كبيرة في الموديلات اللاحقة عامي 2015 و2016، بينما إذا كنت تملك المال يمكنك الاطلاع لموديل عام 2017.

سيارة بويك انكور 2016

طرز سيارة بويك انكور 2016

تأتي بويك انكور 2016 على خمسة طرز، وهي: Encore ,Convenience ,Sport Touring ,Leather, وPremium.

بويك انكور الأساسي

يأتي طراز بويك انكور الأساسي مزوداً بالميزات القياسية التالية:

  • شاشة نظام معلومات وترفيه 7 بوصة.
  • كاميرا الرؤية الخلفية.
  • راديو أقمار صناعية.
  • مشغل سي دي.
  • منفذ USB.
  • نظام تثبيت السرعة التكيفي.
  • فتح الأبواب بدون مفتاح.
  • مقاعد قماشية.
  • نظام تكييف.
  • عجلات معدنية.

بويك انكور Convenience

زُوّد طراز بويك انكور convenience بالميزات القياسية التالية:

  • مراقبة النقطة العمياء.
  • نظام التحكم بالمناخ ثنائي المنطقة.
  • تشغيل عن بُعد.
  • أضواء الضباب.
اقرأ أيضاً:  حساس الأكسجين

ويشترك طراز Sport Touring بالميزات مع انكور convenience، لكنه يأتي بمحرك تيربو-تشارجر أفضل استهلاكاً للوقود منها، كما يزيد عنه طراز Leather بوجود تنجيد جلدي، مقاعد أمامية مدفأة وعجلة قيادة مدفأة أيضاً.

بويك انكور Premium

يتوفر في طراز بويك انكور Premium الميزات القياسية التالية:

  • تحذير التصادم المباشر.
  • تنبيه الخروج عن المسرب.
  • أجهزة استشعار لركن السيارة.
  • مساحات مستشعرة للمطر.

استدعاءات سيارة بويك انكور 2016

لغاية هذه اللحظة  هناك استدعاء سلامة واحد لسيارة انكور، وهو بسبب خطأ حددته في برنامج نظام وسادة الهوائي الذي قد يمنعه من أن يفتح في حالة وقوع حادث؛ لذلك عليك التأكد من حلّ هذه المسألة قبل الشراء.

الأمان في سيارة بويك انكور 2016

هذه السيارة -التي تأتي بشكل قياسي مع كاميرا الرؤية الخلفية- تتمتع بدرجات أمان عالية؛ حيث منحتها الإدارة الوطنية للسلامة على الطريق السريع خمس نجوم في جميع الاختبارات بما في التصادم الأمامي والجانبي، أما في اختبار الانقلاب حصلت على أربع نجوم، وقد حصلت على المراكز الأول من قبل معهد التأمين للسلامة على الطريق السريع، كما حصلت على ثاني أعلى تصنيف مقبول من ناحية الأمان في حالة حادث التداخل الأمامي البسيط من ناحية الراكب وعلى أعلى تصنيف جيد في الاختبارات الأخرى.

فيما يتعلق بميزات الأمان المتاحة فهي تشمل:

  • مراقبة النقطة العمياء.
  • تنبيه حركة المرور الخلفية.
  • تنبيه الخروج عن المسرب.
  • تحذير التصادم المباشر.
  • أجهزة استشعار أمامية وخلفية لركن السيارة.

منافسو سيارة بويك انكور 2016

سيارة مازدا CX-3

هي سيارة رياضية بامتياز تتسارع برشاقة وتناور بثقة، كما أنها توفر أقل كلفة متوقعة من ناحية الوقود التأمين والصيانة والإصلاحات في فئتها، وعلى الرغم من أنها تتشابه مع انكور في معدلات الأمان والميزات المتطورة ومساحة التخزين؛ إلا أنها أكثر متعة للقيادة لذلك هي أفضل.

سيارة هوندا HR-V

مع أنها ينقصها بعض ميزات الأمان مثل تحذير التصادم المباشر ولوحة التحكم في نظام المعلومات والترفيه فيها ليست سهلة؛ تبقى هوندا خياراً أفضل من انكور كسيارة أكثر عملية للركاب والأمتعة؛ حيث أنها تتصدر الفئة من ناحية مساحة المقاعد الخلفية ومساحة الأمتعة (58.8 قدم مكعب)، كما أن معدلات موثوقيتها أفضل.

أداء سيارة بويك انكور 2016

تأتي سيارة انكور 2016 بمحرك تيربو-تشارجر 1.4سعة  لتر أربعة سلندر بقوة 138 حصاناً مع ناقل أوتوماتيكي بست سرعات ودفع أمامي قياسي ويتوفر الدفع الرباعي، يتوفر أيضاً محرك بقوة 153 متاح في سيارات Sport Touring  فقط، كلا المحركين يعطي تسارعاً مناسباً وقوة جيدة في المدينة، إلا أن تحميل عدد إضافي من الركاب والأمتعة يؤثر على الأداء على الطريق السريع بشكل كبير.

الناقل الأوتوماتيكي ذو الست السرعات متردد نوعاً ما على السرعات المنخفضة مما يؤكد محدودية قوة المحرك، من جهة أخرى توفر بويك رحلة مريحة جداً حتى على المطبات الكبيرة والحفر؛ حيث أنها تمتصها جيداً مع نظام التعليق الموجود فيها، هذه السيارة تشعرك بأنها خفيفة ورياضية على المنعطفات وتعطي متعة بالاصطفاف بأبعادها المدمجة.

تستهلك انكور 9.41 لتر لكل 100 كم من الوقود داخل المدينة و7.13 لتر لكل 100 كم على الطريق السريع بالدفع الأمامي القياسي مما يعد جيداً في فئتها، ومع الدفع الرباعي تصبح الأرقام 10.23 للمدينة و7.84 للطريق السريع، أم استهلاك سيارة Sport Touring أفضل كما يلي: 8.71/7.13 دفع أمامي و9.05/7.59 دفع رباعي.

تصميم سيارة بويك انكور 2016

تأتي هذه السيارة بخمسة مقاعد أمامية ناعمة وداعمة وتعطي وضعية قيادة جيدة مع مدى رؤية أمامية ممتازة وخلفية مريحة، لكن مساحة الأرجل ضيقة مما يجعل هذه المقاعد أفضل للأطفال، تنجيدها القياسي من القماش وتنجيد الجلد متاح، كما أن المقاعد مدفأة ومقصورتها أنيقة بخامات عالية الجودة، وهي تعد سيارة هادئة على السرعات العالية ويعود الفضل في ذلك إلى نظام إلغاء الصوت المزعج فيها.

تحتوي بويك انكور 2016 على مجموعتين كاملتين من وصلات السيارة (LATCH) لمقاعد الأطفال، وقد منحها معهد التأمين معدل مقبول لسهولة الاستخدام؛ مع العلم أن بعض المراسي يصعب الوصول إليها ويمكن الخلط بينها وبين المعدات الأخرى.

فيما يخص أبعاد هذه السيارة فإن طولها يساوي 4.2672 متر ووزنها القائم يبلغ 1468.279 كغم للدفع الأمامي و1523.163 كغم للدفع الرباعي، وأخيراً تبلغ مساحة التخزين فيها ما يساوي 18.8 قدم مكعب خلف المقاعد الخلفية ترتفع إلى 48.8 عند طي المقاعد الخلفية وهو المعدل في فئة السيارات شبه المدمجة.

ميزات سيارة بويك انكور 2016

تتوفر في هذه السيارة الميزات القياسية التالية:

  • شاشة معلومات وترفيه 7 بوصة.
  • كاميرا الرؤية الخلفية.
  • بلوتوث.
  • راديو أقمار صناعية.
  • مشغل سي دي.
  • منفذ USB.
  • ست مكبرات.
  • توصيل انترنت واي فاي.

تشمل الميزات المتاحة مكبرات Bose ونظام ملاحة، الشاشة موجودة عالياً على التابلوه مما يسمح باستعمالها أثناء القيادة، كما أن لوحات التحكم الخاصة بالمناخ والصوت منفصلة وسهلة الاستخدام، إلا أن العيب الوحيد يمكن أن يكون هو بطء استجابة الشاشة في بعض الأحيان.

سيارة بويك انكور 2017

هل هي سيارة جيدة؟

تعتبر بويك انكور 2017 من السيارات الجيدة؛ فهي تمتلك تصميم خارجي وداخلي أنيق وتتميز باقتصادها بالوقود وبمساحتها الداخلية الكبيرة للركاب والبضائع، وتوفر هذه السيارة قيادة سلسة على الطرقات الوعرة، ومن الممكن إلقاء نظرة على سيارة كيا نيرو 2017 ومازدا CX-3 2017، للحصول على تجربة قيادة أفضل وكفاءة أكبر باستهلاك الوقود.

بويك انكور الجديدة أم القديمة؟

تعتبر بويك انكور من السيارات باهظة الثمن ومن الممكن شراء إصدار 2017 لتوفير المال، خصوصًا عند عدم الحاجة لميزات وتحديثات إصداري 2018 أو 2019. من الممكن أيضاً شراء سيارة هوندا فيت 2018 أو كيا سول 2018 اللتان تتوفران بنظام الهاتشباك وتوفران مساحة كبيرة للتخزين والركاب.

اقرأ أيضاً:  وكيل سيارة بورش في الكويت

إصدارات بويك انكور 

تم تحديث سيارة بويك انكور كليًا عام 2013، وقد حصلت هذه السيارة على عدد من التحديثات على مر السنوات، فقد تميز إصدار 2014 بوجود مراقبة النقطة العمياء، أما إصدار 2015 فتميز بوجود نقطة اتصال واي فاي، فيما توفّؤ في إصدار 2016 محرك ذو قوة 153 حصاناً.

حصل إصدار 2017 من بويك انكور عدد من التغيرات الجوهرية، فأصبح تصميمها الداخلي والخارجي محدثًا ويوفّر مزايا مثل؛ نظام ترفيهي سهل الاستخدام وخاصية أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ومن الممكن شراء إصدار 2013 إلى إصدار 2016 من أجل توفير المال.

موثوقية سيارة بويك انكور 2017

تتمتّع بويك انكور 2017 بموثوقية أكثر من المتوسطة، إذ تبلغ موثوقيتها 3.5 من أصل خمسة وذلك من قبل شركة J.D. Power.

استدعاءات بويك انكور 2017

تم استدعاء بويك انكور 2017 مرتين من أجل وجود خطأ في برنامج وحدة الوسادات الهوائية، مما يمنع انتفاخ الوسادة عند حدوث أي عطل، لذا يجب التأكد من خلو السيارة من هذه المشكلة قبل شرائها.

طرز سيارة بويك انكور 2017

تأتي سيارة بويك انكور 2017 بستة طرازات هي: Encore و Preferred و Sport Touring و Preferred II و Essence و Premium.

هذه السيارة تتوفر بعدد من المزايا القياسية مثل: منافذ USB،  بلوتوث، ستة مكبرات صوتية، خاصية أبل كار بلاي، خاصية أندرويد أوتو، خاصية الدخول بدون مفتاح، راديو متصل بالأقمار الصناعية، خاصية البدء بكبسة زر، كاميرا خلفية وشاشة لمس قياس 8 بوصة .

يتميز طراز Preferred بأنه أول طراز متوفر بنظام الدفع الرباعي، وهو متوفر بمحرك قوي وعدد من المزايا مثل المصابيح الضبابية وخاصية التشغيل عن بُعد وخاصية مراقبة النقطة العمياء، كما توفر هذه السيارة خاصية التحكم بالمناخ ومقاعد جلدية ومقاعد أمامية مدفأة ومسجل بسماعات خارجية، بالإضافة لوجود عدد من ميزات الأمان مثل مساحات زجاجية مع مستشعر بالأمطار وخاصية التحذير من مغادرة المسار وخاصية التحذير من التصادم الأمامي وأجهزة استشعار لوقوف السيارة.

الأمان في بويك انكور 2017

  • نتائج الاختبار: حصلت بويك انكور 2017 على ثاني أعلى تصنيف في اختبار التصادم الأمامي المتداخل من جهة السائق، كما حصلت على أعلى تصنيف في جميع الاختبارات الأخرى من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، في حين حصلت على تصنيف مثالي لسيارات الدفع الرباعي، وحصلت على أربع نجوم من أصل خمسة في اختبار التصادم الجانبي والأمامي من قبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة.
  • ميزات السلامة: تتمتع بويك انكور 2017 بعدد من المزايا القياسية التي تتمثل في: خاصية مراقبة النقطة العمياء، أجهزة استشعار للوقوف الأمامي والخلفي، خاصية التحذير من التصادم الأمامي، خاصية التنبيه لحركة المرور الخلفية وخاصية التحذير من مغادرة المسار.

منافسو سيارة بويك انكور 2017 

مازدا CX-3

تتشابه هاتين السيارتين في التصميمات الداخلية ذات الجودة العالية وميزات الأمان المتقدمة والجودة في توفير الوقود، كما أن مساحة التخزين متشابهة، وبالرغم من أن مازدا CX-3 من سيارات الدفع الرباعي صغيرة الحجم إلا أنها تتمتع بقيادة قوية على  الطرقات الوعرة، وتعتبر كلا السيارتين من الخيارات الرائعة.

هوندا HR-V

تعتبر هوندا HR-V من السيارات الجيدة، فهي تمتلك مساحة كبيرة في المقعد الخلفي وتبلغ مساحة التخزين بها 58.8 قدم مكعب، تتميز قيادة هذه السيارة بأنها مريحة أكثر من بويك انكور، إلا أنها لا تمتلك مزايا أمان كافية مثل خاصية أبل كار بلاي وخاصية التحذير من التصادم الأمامي، وتعتبر بويك انكور هي الأفضل في هذه المقارنة.

أداء سيارة بويك انكور 2017

خيارات المحرك

يتوفر في بويك انكور 2017 محرك تيربو أربعة سلندر بقوة 138 حصان وسعة 1.4 لتر، ويأتي من هذا المحرك نسخة مطورة بقوة 153 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات ونظام الدفع الأمامي، كما يتوفر نظام الدفع الرباعي اختياريًا.

كلا المحركين لديهما تسارع جيد داخل المدينة؛ إلا أن محرك الأربعة سلندر يقدم تسارعاً أكبر على الطرقات السريعة، أما في حال وجود ركاب كثيرين أو بضائع كثيرة ينصح بالحصول على محرك أقوى.

استهلاك الوقود

تستهلك بويك انكور 2017 ما يصل إلى  9.41 لتر/100 كيلومتر داخل المدينة و 7.13. لتر/100 كيلومتر على الطرق السريعة، في حين تستهلك السيارة المزودة بنظام الدفع الرباعي 8.71 لتر/100 كيلومتر داخل المدينة و7.13. لتر/100 كيلومتر على الطرق السريعة، وتستهلك السيارة المزودة بنظام الدفع بكافة العجلات 9.05 لتر/100 كيلومتر داخل المدينة و7.59. لتر/100 كيلومتر على الطرق السريعة.

تصميم بويك انكور 2017 

  • السعة: تمتلك بويك انكور 2017 صفين من المقاعد المريحة وتكفي مقاعدها لخمسة ركاب وتتميز بأنها واسعة ومدفأة، هذه المقاعد قماشية ومن الممكن الحصول على مقاعد جلدية اختيارية، أما المقصورة الداخلية فهي هادئة وذات تصميم أنيق.
  • المقاعد: تتميز بويك انكور 2017 بمجموعتين من موصلات مقعد السيارة LATCH، وقد حصلت السيارة على تصنيف مقبول لسهولة الاستخدام من قبل معهد التأمين للسلامة المرورية على الطرق السريعة.

مزايا سيارة بويك انكور 2017 

تتميز بويك انكور 2017 بعدد من المزايا القياسية مثل: شاشة لمس قياس 8 بوصة، راديو متصل بالأقمار الصناعية، نقطة اتصال واي فاي، بلوتوث، كاميرا خلفية، خاصية أبل كار بلاي، خاصية أندرويد أوتو ومنافذ USB، كما يوجد مزايا اختيارية تتمثل في فتحة في السقف ومكبرات صوت (Bose) ونظام ملاحة، ويتوفر أيضاً نظام المعلومات والترفيه (IntelliLink) الذي يمتلك شاشة لمس مقابض وأزرار للتحكم.

أبعاد سيارة بويك انكور 2017 

  • مساحة التخزين: تبلغ مساحة التخزين في بويك انكور 2017 حوالي 18.8 قدم مكعب، ومن الممكن أن تصبح 48.4 قدم مكعب عند طي المقاعد الخلفية.
  • الطول والوزن: يبلغ وزن هذه السيارة  بين 3237 إلى 3358 باوند، ، في حين يبلغ طولها 14 قدم.

بلد المنشأ

صممت سيارة بويك انكور 2017 في دولة كوريا الجنوبية.

مقالات مشابهة

مواصفات وعيوب واسعار مرسيدس S كلاس 2021

مواصفات وعيوب واسعار مرسيدس S كلاس 2021

مواصفات سيارة جيب شيروكي 2018

مواصفات سيارة جيب شيروكي 2018

تعرف على أبرز شركات السيارات الأوروبية

تعرف على أبرز شركات السيارات الأوروبية

سيارة مرسيدس قرش ونص

سيارة مرسيدس قرش ونص

سيارة كيا سيراتو 2018

سيارة كيا سيراتو 2018

وكيل سيارة بيجو في مصر

وكيل سيارة بيجو في مصر

أماكن بيع قطع غيار هيونداي الكويت

أماكن بيع قطع غيار هيونداي الكويت