دليلك الشامل عن صندل نابولي وأصول ارتدائه

دليلك الشامل عن صندل نابولي وأصول ارتدائه

بعد بدايات متواضعة في مشغل صغير في مدينة الخليل؛ أصبحت شركة نابولي من الأسماء المميزة في عالم الأحذية، وتقوم بصنع تشكيلة متنوعة من الصنادل المريحة والعملية بألوان وتصاميم مختلفة، والتي يقبل على شرائها الناس من مختلف الأعمار. تمتاز صنادل نابولي بوسادة ضغط تعطي راحة إضافية للقدم، كما أنها مصنوعة من الجلد الطبيعي وبتصميم ذكي يسمح بالتهوية المثالية، وقد لاقت صنادل نابولي رواجاً كبيراً بين فئة الشباب الدواوين الذين يفضلون ارتداء صندل نابولي البني مع الجرابات الطويلة، ولكنها مناسبة للجميع نظراً لراحتها الكبيرة وأسعارها المناسبة.

يتحدث هذا المقال عن صندل نابولي، ويشمل:

  • نبذة عن شركة نابولي.
  • أنواع صندل نابولي.
  • صندل نابولي حسب اللون والجنس.
  • كيفية لبس صندل نابولي.
  • صناعة صندل نابولي.
  • اسعار صندل نابولي.

نبذة عن شركة نابولي

ظهرت شركة نابولي لصناعة الأحذية عام 1940، وهي شركة من إنشاء الحاج سلمان عبد الحفيظ سلمان أشمر النتشة الذي بدأها بمشغل صغير داخل البلدة القديمة في الخليل، وبعد نجاحه الباهر وخبرته العملية التي اكتسبها في المشاغل الصغيرة؛ وسّع الحاج سلمان أعماله من خلال افتتاح مشاغل أخرى داخل فلسطين وخارجها.

عمل الحاج سلمان في بلاد الشام 12 عام، وشملت رحلته الأردن لعدة سنوات قبل أن يعود إلى الخليل لتطبيق خبرته الواسعة وتطوير شركته بشكل عام، ومن الجدير بالذكر أنّ الحاج سلمان بدأ العمل ومعه 4 عمال، وفي يومنا هذا يُكمل أبناؤه ما أسسه والدهم على نفس النهج والطريق والهمة والنشاط، وأصبحت الشركة حالياً من الأسماء المعروفة في عالم الأحذية والشباشب والصنادل لكلا الجنسين ولجميع الأعمار.

إعلان السوق المفتوح
اقرأ أيضاً:  دليلك الشامل عن البيجامات

أنواع صندل نابولي

صندل نابولي الأصلي

رغم أنّ شركة نابولي توفر عدة أنواع من الأحذية، إلا أنّ الصنادل حازت على شهرة استثنائية بين الناس، نظراً إلى أن صندل نابولي الأصلي يمتاز بتصميم ذكي عند منطقة كعب القدم؛ حيث تم إعطاؤه سماكة زائدة ووسادة ضغط بارتفاع مناسب ومثالي، كما أنّ هذا الصندل يمتص الصدمات الناتجة عن الحركة بشكل خاطئ، كذلك أضافت الشركة إلى منطقة باطن القدم سماكة مناسبة لتغطية فراغ القدم، مما يعطي توازناً وراحةً في نفس الوقت، كما أنّ تصميم منطقة مشط القدم تساعد على تقليل الاحتكاك، ومن الجدير بالذكر أنّ الضبان بأكملة مصنوع من مادة البوليتان التي تسمح بمرور الهواء للقدم بأريحية.

صندل نابولي دواوين

تنتشر صنادل نابولي بين الناس من جميع الأعمار، إلا أنّ اسمه يرتبط بشكلٍ أساسي بفئة الشباب الدواوين الذين يفضّلون ارتداءه للاستفادة من خاصية امتصاص الصدمات التي يمتاز بها، ففي حال حدوث أي شجار مفاجئ سيكونون على أتم الاستعداد للمواجهة، إلى جانب ذلك، يعطي صندل نابولي البني هيبة استثنائية للدواوين، فإن رأيت شخصاً يرتدي صندل نابولي لون بني مع جرابات بيضاء طويلة وبدلة رياضية ضيقة؛ فإنك لا تريد العبث معه إطلاقاً، وفي حال كان الشخص يرتدي أيضاً خاتم فضة كبير ويمسك بيده باكيت LM أحمر، فحاول أن لا تنظر إلى عينيه بتاتاً.

صندل نابولي حسب اللون

صندل نابولي أسود

يناسب صندل نابولي الأسود مختلف الأعمار، فهو يليق بكافة الملابس، وهو مناسب لفصل الصيف أيضاً،إذ إنّه مزود بغطاء من الجلد الطبيعي الذي يسمح بامتصاص العرق، ويساعد على تهوية القدم، ومنع تكاثر البكتيريا.

صندل نابولي بني

يناسب صندل نابولي البني الرحلات مع العائلة والأصدقاء نظراً لراحته الكبيرة ولونه الذي يصعب اتساخه، وهو خيار مناسب مع بدلات الرياضة بمختلف أنواعها.

اقرأ أيضاً:  ماسك البيض للشعر

صندل نابولي أبيض

يبحث العديد من الناس عن صندل نابولي لون أبيض، لكن الشركة لا توفر منه إلا اللونين الأسود والبني للكبار، بالإضافة إلى صنادل الأطفال التي تتوفر بألوان أخرى.

صندل نابولي حسب الجنس

صندل نابولي ستاتي

نادراً ما تجد صندل نابولي ستاتي، فهو مناسب للرجال أكثر، لكن هنالك شباشب نابولي ستاتي طبية مصنوعة من الجلد الطبيعي.

صندل نابولي رجالي

تتوفر صنادل نابولي رجالي باللونين الأسود والبني وبأشكال وتصاميم متنوعة حسب الذوق ومقاس القدم.

صندل نابولي للأطفال

يناسب صندل نابولي الأطفال؛ فهو مريح ومناسب للحركة والجري، ومن الجدير بالذكر أنّ صنادل الأطفال تتوفر بألوان متنوعة كالأزرق والأصفر وغيرها، إضافةً إلى الأسود والبني التقليدي.

كيفية لبس صندل نابولي

صندل نابولي مع جرابات

إن كنت تود أن تصبح من فئة الدواوين؛ عليك أن ترتدي صندل نابولي مع جرابات طويلة لون أبيض، وأكمل إطلالتك ببنطلون رياضة ضيق باللون الذي تحبه، ولا تنسَ شراء باكيت دخان LM أحمر أو LD أحمر.

صندل نابولي بدون جرابات

يمكنك ارتداء صندل نابولي بدون جرابات بكل أريحية؛ فهو مزود بغطاء جلدي طبيعي يسمح بامتصاص العرق وتهوية القدم لمنع تكاثر البكتيريا، ولكنك يجب أن تحذر من الصنادل غير الأصلية الموجودة في السوق التي لا تمتاز بهذه الخاصية.

صناعة صندل نابولي

يتم صناعة أحذية نابولي الأصلية المريحة بدعسة طبية من مادة خاصة (Extre Air Pu) لضمان الراحة والجودة والتهوية الممتازة، كمان أنّ الصندل مصنوع من الجلد الطبيعي ومصمم بأسلوب ذكي مريح لكافة أجزاء القدم؛ الأمر الذي يجعله مناسباً لكافة الأنشطة.

أسعار صندل نابولي

تبلغ أسعار صندل نابولي على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة كما يلي:

صندل نابولي رجالي80 شيكل سعر أساسي + 20 شيكل مصاريف شحن
(حوالي 22 دينار أردني)
صندل نابولي ولادي50 شيكل سعر أساسي + 20 شيكل مصاريف شحن
(حوالي 15 دينار أردني)

فيديو عن قصة صندل نابولي

مقالات مشابهة

كل ما عليك معرفته عن أدوات تنظيف البشرة

كل ما عليك معرفته عن أدوات تنظيف البشرة

سشوار جوي دليلك الشامل

سشوار جوي دليلك الشامل

أضرار الفيب مقارنة بالسجائر

أضرار الفيب مقارنة بالسجائر

الجمال الطبيعي ومستحضرات التجميل

الجمال الطبيعي ومستحضرات التجميل

فوائد الحناء للقدم

فوائد الحناء للقدم

صابونة الحواجب الدليل الشامل

صابونة الحواجب الدليل الشامل

نصائح عند بيع الذهب

نصائح عند بيع الذهب