دليل شامل عن دفايات كاز

دفاية كاز أماندا

واحدة من أكثر الدفايات انتشارًا في السوق هي دفايات كاز، وهي تأتي بعدد من المميزات التي تجعلها محطًا للأنظار، ومن أهمها أنها منخفضة في تكاليف التشغيل، وأنها صغيرة الحج ذات سرعة في الأداء.

أنواع دفايات كاز

دفاية كاز أماندا

حصلت هذه الدفاية على تقييم عالي بفضل إمكانياتها عالية الأداء، ووجود المواد كبيرة التحمل الداخلة في تصنيعها مثل السيراميك، وهي تعمل بقدرة 4500 وات، ويمكن فيها استخدام مؤشر ضبط  درجة التدفئة الخارجة عنها، إلى جانب وجود 3 وشاع تعمل بقوة كهربائية 3 آلاف وات، والإشعال الإلكتروني والتصميم العصري الأنيق.

يستفيد المستخدم من وجود العجلات التي تسهل من عملية نقلها، كما حصلت على تقنية أمان إلكترونيًا تتضمن الحبس التلقائي للغاز عند توقف الشعلة عن العمل، وهي تؤدي بسرعة في عملية التدفئة كونها تحتوي على توربين ينشر الهواء الدافئ.

إعلان السوق المفتوح

دفاية كاز سومو

تتميز هذه الدفاية بجودة عالية في التصنيع، وحجمها الصغير يجعلها مناسبة للرحلات لسهولة حملها ونقلها، كما تؤدي دورها بفاعلية؛ حيث إنّ قدرتها هي تدفئة ما يتراوح بين 4 آلاف و6 آلاف BTU خلال ساعة واحدة، وهي أنيقة المظهر تم استخدام مواد عالية التحمل في تصنيعها لتقاوم الحرارة.

دفاية كاز ديوا هيت

هي دفاية صغيرة الحجم لا تشغل حيزًا كبيرًا، وهي تؤدي مهامها بكفاءة عالية، وهي تغطي مساحة أقصاها ألف قدم مربع، كما حصلت على أناقة في المظهر، وهي تتوافق مع المعايير القصوى للمتانة، إذ إنّ استخدام مادة الكروم عالية الجودة يحول دون تراكم الصدأ، إلى جانب توافقها مع معايير الأمان كونها تتمتع بالخاصية المدمجة للغلق، وهي تأتي مع ضمان عام.

اقرأ أيضاً:  ميزات وعيوب وأنواع قلاية اديسون

دفاية كاز داين جلو

هذه الدفاية هي واحدة من الخيارات الرائعة إذ يمكنها تغطية حيز كبير، فهي تعمل بقدرة 12000 وحدة حرارية، كما يمكن ضبط درجة التدفئة الخارجة منها باستخدام المؤشر، وهي تعمل بتكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء، إلى جانب كونها غير مكلفة بالنسبة للوصلات الخارجية للتشغيل، حيث تكتفي بالمقبض الخلفي للتحكم، وهي تتمكن من تغطية مساحة 300 متر مربع، واختياريًا يمكن الحصول على مروحة توزع الهواء الساخن، مما يزيد من حيز التدفئة، وتأتي مع ضمان عام.

دفاية كاز ديوالت

واحدة من أعلى الدفايات من حيث كفاءتها العملية، فهي تؤدي وظيفتها بالأماكن المفتوحة، وهي تملك من القدرة ما يمكنها من تغطية مساحات واسعة، وتعتمد الدفاية على 68000 وحدة حرارية كحد أقصى في أداء مهامها، وهيكلها مصنوع من الفولاذ عالي التحمل والمقاوم لتراكم الصدأ، مع عدد كبير من التقنيات المدمجة التي تجعلها هادئة في عملها ولا تسبب إزعاج، وي دفاية لاسلكية تعتمد على الشحن الكهربائي، وذلك بواقع 20 فولت لكل شحنة.

مواصفات دفايات الكاز

إن لكل نوع من أنواع الدفايات سماته الخاصة، فإن دفاية الغاز تختلف عن دفاية الكاز عن دفاية الكهرباء، ولكل واحدة منهما مميزاته وعيوبه، ويجب في كل الأحوال انتقاء الدفاية الأصلية لأنها تضمن الجودة والكفاءة في العمل، كما أنها آمنة لا تسبب الكوارث مثل الحرائق والاختناق، كما أنه حتى في حالة اختيار دفاية أصلية يجب عدم تشغيلها لوقت طويل لأنها تسبب أضرار صحية. 

مميزات دفايات الكاز 

  • ذات سعر منخفض مقارنةً بالدفايات الأخرى، كما أنه أكثر توفيرًا من حيث تكاليف التشغيل، حيث إنّ الأنواع الأخرى لها عدد من المتطلبات وتستهلك كثيرًا. 
  • تتمكن من أداء مهامها بسرعة، فلا يلزم الأمر الكثير من الوقت حتى تكون قد قمت بتدفئة الحيز المحدد أو الغرفة، وهي أسرع من الأنواع الأخرى التي ربما تستغرق 30 دقيقة في التدفئة. 
  • إمكانية ضبط درجة التدفئة الخارجة عنها في بعض طرازاتها، وذلك باستخدام المؤشر في تحديد الحرارة التي يريد المستخدم أن تصل إليها الدفاية، على أن هذه الموديلات سعرها أعلى من الموديلات العادية. 
  • تؤدي مهامها بجودة وكفاءة، وهذا يعني عدم حدوث اختلال في درجة الحرارة أثناء العمل. 
اقرأ أيضاً:  أفضل غسالات توشيبا

عيوب دفايات الكاز 

  • لها أضرار صحية بسبب البواعث الخارجة عنها بفعل احتراق الغاز.
  • عدد من طرازاتها يحتاج إلى مدخنة، وهذا يكون مكلفًا، على أن الدفاية التي تعمل بمدخنة تؤدي بكفاءة أعلى من غيرها، كما تكون آمنة صحيًا. 
  • لا تدعم خاصية الفصل الأوتوماتيك في بعض الموديلات، ونسيانها قيد التشغيل له مخاطر وخيمة.
  • يحدث منها في بعض الأحيان تسرب غازي قد يودي بالأرواح، لأن استنشاق الغاز لمدة طويلة يسبب الاختناق، كما يمكن أن يتسبب في حريق.
  • يمكن أن تتسبب في اندلاع حريق في حالة إساءة الاستخدام، يأتي هذا عند وضعها بالقرب من المفروشات مثل الستائر أو من أي قماش.  
  • ليست الأفضل للاستخدام في التدفئة المغلقة، فكلما كان المكان صغيرًا كلما ازداد الضرر الذي يلحق بالأفراد. 

فيديو عن دفايات كاز

مقالات مشابهة

كيفية لصق ورق الحائط

كيفية لصق ورق الحائط

غسالة ال جي 14 كيلو

غسالة ال جي 14 كيلو

أفضل 10 ماكينات صنع الآيس كريم

أفضل 10 ماكينات صنع الآيس كريم

اسعار الثلاجات في السودان 2020

اسعار الثلاجات في السودان 2020

أفضل جلايات ماجيك

أفضل جلايات ماجيك

شراء الأثاث المستعمل

شراء الأثاث المستعمل

أحدث مكيفات الطاقة الشمسية

أحدث مكيفات الطاقة الشمسية