دليل شامل عن عطر لانكوم

دليل شامل عن عطر لانكوم

تصنف عطور لانكوم في وقتنا الحالي من أشهر أنواع العطور في العالم؛ وأكثرها طلباً؛ سواء من الرجال أو النساء، ويعود ذلك بسبب ما تتميز به من روائح فواحة تبقى ثابتة لفترة طويلة من الوقت، بالإضافة إلى أنها تتوفر بالعديد من الروائح المتنوعة التي يمكن الاختيار من بينها؛ الأمر الذي يجعله من العطور التي تمكنت من تلبية كافة الأذواق، مع العلم أنه يتم تصنيع هذه العطور من قبل شركة لانكوم الفرنسية. 

يتناول المقال الحديث عن عطور لانكوم، ويشمل: 

  • نبذة عن عطور لانكوم. 
  • بلد المنشأ لعطور لانكوم. 
  • مكونات عطور لانكوم. 
  • أنواع عطور لانكوم. 
  • أسعار عطور لانكوم. 

نبذة عن عطر لانكوم

يعد عطر لانكوم أحد منتجات شركة العطور الفرنسية لانكوم، والتي تتبع الشركة الأم الفرنسية لوريال، حيث كانت في بدايتها تنتج العطور، وبعد ذلك تطورت لتنتج المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة، فيما تم تأسيسها عام 1935 على يد غيوم دورنانو وأرماند بيتيجين، والتي استوحت اسمها من قلعة “لوشاتو دو لانكوم”، ويتم تصنيع عطور لانكوم بالتعاون مع 21 عطاراً من أهم الأسماء.

تقدم شركة لانكوم العطور لكلا الجنسين من الذكور والإناث، وأهم مكونات عطور لانكوم هي الياسمين والجوري والفانيلا والليمون العطري (البرغموت) والمسك.

إعلان السوق المفتوح

بلد المنشأ لعطر لانكوم

لانكوم هي علامة تجارية شهيرة فرنسية الأصل، متخصصة في مجال صناعة مستحضرات التجميل المميزة وذات الجودة العالية، وبالإضافة إلى صناعة العطور ومستحضرات العناية بالبشرة، إذ تم تأسيسها  عام 1935 في فرنسا. 

عطر لانكوم حسب الجنس

تفوقت شركة لانكوم على نفسها بإنتاج أفضل العطور، فقد استطاعات استهداف الرجال والنساء وتقديم أفضل العطور والروائح لكلا الجنسين، فلانكوم تمتلك 158 عطراً؛ منهم 14 للرجال، و127 للنساء، و17 لكلا الجنسين.

اقرأ أيضاً:  دليل شامل عن النظارات الشمسية

عطر لانكوم رجالي

عطر لانكوم رجالي
  • Hypnôse Homme.
  • Miracle Homme.
  • Balafre Vintage.
  • Miracle Homme L’Aquatonic.
  • Sagamore.
  • Trophee.
  • Hypnôse Homme Eau Fraiche.

عطر لانكوم نسائي

عطر لانكوم نسائي
  • Climat.
  • Trésor Midnight Rose.
  • MIRACLE.
  • Hypnôse.
  • POÊME.
  • MAGIE NOIRE.
  • Trésor.
  • La vie est belle Absolu.
  • O De Lancome.
  • Oud Bouquet.

عطور لانكوم التي تصلح لكلا الجنسين

عطور لانكوم التي تصلح لكلا الجنسين
  • Oud Bouquet Eau de Parfum.
  • Jasmins Marzipane.
  • Rôses Berberanza.
  • Parfait de Rôses.
  • Parfait de Rôses Edition d’Art.
  • Iris Dragées.
  • Figues & Agrumes.
  • Peut-Être.

أسعار عطر لانكوم

السعر بالدرهم الإماراتيالسعر بالجنيه المصريالسعر بالريال السعودياسم العطر
3931400414lancome la vie est belle l’Éclat
3861256278lancome miracle
3351560320lancome la nuit tresor
2951675322lancome la vie est belle
2101399218lancome poeme

ميزات عطر لانكوم

يتميز عطر لانكوم عن غيره من العطور بأنه يبقى ثابت لمدة طويلة، وبرائحته القوية التي تعطيك القوة والجرأة والثقة، والمواد المستخدمة في عطور لانكوم هي مواد الطبيعية ذات روائح قوية، مثل: البتشولي، والليمون العطري، والعود، والورد الجوري، والسوسن، والياسمين، والعديد من الأزهار والنباتات الأخرى، وأيضا شكل الزجاجة الجذاب.

أنواع عطر لانكوم

عطر لانكوم الجديد

عطر لانكوم الجديد

عطر لانكوم الجديد ايدول ايرا (Lancome Idole Aura)؛ هو من العطور الجديدة التي قدمتها لانكوم للنساء، وقد صدر في عام 2021، ويعتبر من العطور الربيعية والصيفية والنهارية، ويتكون العطور في بدياته من الملح والروز، وفي الوسط من الياسمين، وفي قاعدته من الفانيلا والمسك، ورائحته وردية خشبية، ومسك.

عطر لانكوم ايدول

عطر لانكوم ايدول

عطر لانكوم ايدول لا إنتنس (Idôle L’Intense Lancome)؛ هو من العطور التي طرحتها لانكوم للنساء في عام 2020، ويعتبر من العطور الخريفية الربيعية الصباحية.

يتكون العطر في بدايته من البرتقال المر واليوسفي، وفي الوسط من الورد التركي وورد غراس، والفل، وياسمين سامباك، والياسمين، والمسك، وفي قاعدته من الباتشولي وأخشاب الكشمي والأكاسيا وفانيلا مدغشقر وخشب الأرز وخشب الصندل، ورائحته تشيبر وورد.

اقرأ أيضاً:  اسعار العطور العالمية في السودان

عطر لانكوم القديم

عطر لانكوم القديم

عطر لانكوم القديم تريزور (Tresor Lancome)؛ هو من العطور القديمة التي قدمتها لانكوم للنساء، وكان قد صدر في عام 2010، ويعتبر من العطور الشتوية الليلية، ويتمتع بلون برتقالي نسبةً إلى الأزهار والنباتات الداخلة في تركيبته لتعطيه تركيز قوي.

يتكون العطر في بدايته من زهر المشمش والخوخ والأناناس والورد، والليلك وزنابق الوادي والبرغموت، وفي الوسط من الياسمين والسوسن والهيلو تروب، وفي القاعدة من المشمش والعنبر وخشب الصندل والمسك والفانيلا، ورائحته تجمع ما بين الورد ورائحة العطور الشرقية، فإذا كنتم من محبي الروائح الشرقية ننصحكم به.

عطر لانكوم البنفسجي

عطر لانكوم البنفسجي

عطر لانكوم البنفسجي تريزور ميدنايت روز(Tresor Midnight Rose Lancome)؛ هو من العطور التي قدمتها لانكوم للنساء في عام 2011، ويعتبر من العطور الخريفية والشتوية الليلة، ولونه البنفسجي الهادئ الذي يوحى على الرقي والهدوء يجذب النساء لشراءه مع شكل زجاجته الراقي.

يتكون العطور في بدايته من توت العليق والورد، وفي وسطه من أوراق القرفة الصينية والفلفل الوردي والفاوانيا والياسمين، وتتكون قاعدته من الفانيلا والمسك وخشب الأرز من فرجينيا، و رائحته زهور وخشب ومسك.

عطر لانكوم الوردي

عطر لانكوم الوردي

عطر لانكوم الوردي لا في ازا بيل (La Vie Est Belle Lancome)؛ هو من العطور التي قدمتها لانكوم في عام 2012 للنساء، ويعتبر من العطور الخريفية والشتوية الصباحية والمسائية، ويتكون العطر في بدايته من الكشمش الأسود والكمثري، وفي الوسط من العطر والسوسن والياسمين وزهر البرتقال، وفي قاعدته من حلوى اللوز والفانيلا والباتشولي والتونكا، ورائحته جورماند وزهور وفواكه.

عطر لانكوم بيوت إيتر

عطر لانكوم بيوت إيتر

عطر بيوت إيتر (Peut-Être Lancome)؛ هو أحد العطور التي أطلقتها لانكوم مؤخراً في عام 2020 لكلا الجنسين، ويتكون في تركيبته من العنبر والمسك والورد، وهو من العطور الربيعية الخريفية والنهارية، ويمتلك رائحة شرقية وزهورية، ويتمتع بلون وردي فضلاً عن مكوناته.

عطر لانكوم الازرق

عطر لانكوم الازرق

عطر لانكوم روز الأزرق (Mille & Une Roses)؛ هو من العطور الراقية والقديمة نسبياً، حيث قدمته لانكوم للنساء ويعتبر من العطور الربيعية النهارية، ويتكون في تركيبته من الورد والمسك والعنبر والفانيلا والروز، ورائحته ورد.

اقرأ أيضاً:  ماسكرا لوريال الدليل الشامل

عطر لانكوم عود

عطر لانكوم عود

عطر عود بوكيه من لانكوم (Ôud Bouquet Lancôme)؛ هو أحد العطور التي قدمتها لانكوم منذ فترة قريبة في عام 2014 لكلا الجنسين، وهو من العطور الخريفية والشتوية الليلية، ويتكون في تركيبته من الجوز والفانيلا والعود والورد والتوابل الدافئة والاكتوني، ورائحته شرقية وفانيلا.

عطر لانكوم سيفورا

عطر لانكوم سيفورا

عطر لانكوم سيفورا لافي ازا بيل إنتستمنت (La Vie Est Belle Intensément Lancome)؛  هو من العطور الجديدة التي قدمتها لانكوم في عام 2020 للنساء، وهو من العطور الخريفية الشتوية الليلية والنهارية، ويتكون االعطر في بدايته من توت العليق والفلفل الوردي والبرغموت، وفي وسط من الهيلوتروب وياسمين سامباك وزهر البرتقال، وفي قاعدة العطر يتكون من الفانيلا والسوسن والبنزوين، الجاوي والباتشولي وخشب الصندل، ويتمتع برائحة شرقية وردية.

عطر الجوهره من لانكوم

عطر الجوهره من لانكوم

عطر الجوهرة من لانكوم لانوي تريزور كاريس من لانكوم (Lancome La Nuit Tresor Diamond Blanc)؛ هو أحد العطور التي قدمتها لانكوم للنساء في عام 2017، وهو من العطور الخريفية والربيعية النهارية، ويتكون العطر في بدايته من العليق وتوت العليق والليتشي والكشمش الأسود والحمضيات والليمون العطري (البرغموت)، وفي وسط العطر الورد الدمشقي والفاوانيا وزنابق الوادي، وفي قاعدة العطر فانيلا تاهيتي والباتشولي والمسك الأبيض، ورائحة العطر زهور وفواكه.

عطر هيبنوس لانكوم

عطر هيبنوس لانكوم

عطر هيبنوس لانكوم (Hypnôse Lancome) هو من العطور القديمة نسبياً التي أصدرتها لانكوم في عام 2005 للنساء، وهو من العطور الشتوية والخريفية الليلية، ويتمتع بلون ساحر وجذاب هو البنفسجي المتناسق مع شكل الزجاجة المموّج، ويتكون العطر في تركيبته في البداية من باشون فلاور، وفي الوسط من الياسمين والغاردينيا، وقاعدة العطر تتكون من الفانيلا ونجيل الهند، ويعطي العطر روائح شرقية ورائحة الفانيلا.

عيوب عطور لانكوم

عطور لانكوم تعتبر من أرقى العطور وأكثرها تنافساً، ويعود ذلك بالتأكيد إلى جودة ما تقدمه لانكوم، وعراقتها في هذا المجال من سنوات طويلة من الخبرة، وتجديد وتحسين المنتجات التي تقدمها، إلا أن لها عيب وحيد؛ وهو أسعارها المرتفعة، والتي قد لا تمكن جميع الطبقات الاجتماعية من شرائها.

فيديو عن عطر لانكوم

مقالات مشابهة

فوائد الشوفان للبشرة

فوائد الشوفان للبشرة

المصباح للعطور

المصباح للعطور

صفات المرأة الجميلة عند العرب قديما

صفات المرأة الجميلة عند العرب قديما

الدليل الشامل عن ماركات الملابس

الدليل الشامل عن ماركات الملابس

واقي شمس بيوديرما

واقي شمس بيوديرما

عطر si

عطر si

من أين يستخرج دهن العود

من أين يستخرج دهن العود