ماسكرا لوريال الدليل الشامل

ماسكرا لوريال الدليل الشامل

تعد ماسكارا لوريال من أفضل أنواع الماسكارا الموجودة في الأسواق العالمية على الإطلاق، حيث أنتجتها أحد أكبر شركات تصنيع المستحضرات التجميلية، وطرحتها بأشكال وموديلات مختلفة لتلائم متطلبات النساء على اختلاف أذواقهم، وكما نعلم أن الماسكرا هي الجزء الأساسي في المكياج، لكن معظم النساء تقع في حيرة عند اختيار النوع المناسب لها ولشكل عينها.

يتحدث المقال عن ماسكرا لوريال، ويشمل: 

  • نبذة عن شركة لوريال.
  • ماسكرا لوريال.
  • ميزات ماسكرا لوريال.
  • أفضل ماسكرا من لوريال.
  • الفرق بين ماسكرا لوريال الأصلية والتقليد.
  • نصائح قبل شراء الماسكرا.
  • عيوب ماسكرا لوريال.
  • سعر ماسكرا لوريال.

شركة لوريال 

إن معظم شركات التجميل الموجودة في العالم قد أسسها رجال ونساء أحبوا الجمال والتجميل، إلا أن شركة لوريال هي الشركة الوحيدة التي تم تأسيسها بطريقة مختلفة، فهي شركة فرنسية الأصل، مختصة في العناية بالبشرة، مقرها الرئيسي باريس، وتحديداً في كلشي او دو سين، حيث أسست على يد يوجين بول لويس شويلر؛ وهو كيميائي مولع بالعلوم، وذلك في الموفق 3 يوليو 1909، وكانت تصب تركيزها في الإنتاج على صبغة الشعر وألوانها، حتى تم تحديثها وتطويرها مع الوقت وأصبحت من أهم وأكبر شركات التجميل في العالم كله، وتختص في كل شيء يخص التجميل، مثل: العطور، ومواد العناية بالبشرة، والمكياج، ومنتجات العناية بالشعر، وكريمات الحماية من أشعة الشمس، وغيرها من المستحضرات، وفي الأونة الأجيرة نشطت في مجال الأدوية الجلدية، وهي أيضاً حاصلة على أعلى درجات براءة الاختراع في تقنية النانو التي تدخل في صناعة التكنولوجيا. 

ماسكرا لوريال

ماسكرا لوريال من أشهر الماركات على الصعيد العالمي، وتحتل خامس أفضل ماسكرا في العالم، وتتهافت الفتيات والنساء عليها، مع أنها مرتفعة الثمن بعض الشيء في معظم الدول، إلا إنها مناسبة للاستخدام اليومي، وفي أي وقت، وغير ضارة بالعيون، وتعطي شكلاً طبيعياً للرموش وغير مصطنعاً، وتمدها بالرطوبة، لتحميها من التكسر والتقصف، لذا تعتبر خياراً مثالياً لكل من ترغب بالاعتماد على ماسكرا جيدة يومياً، ويعود ذلك لثباتها وعدم تأثرها في الجو، بالإضافة إلى أنها تعمل على إعطاء طول رائع، وتغذي وتحمي الجفون والرموش، وذلك لخلوها من المواد الكيميائية الضارة واحتوائها على زيوت مغذية، وتساعد الرموش على النمو وتحافظ عليها من الأضرار.

إعلان السوق المفتوح

ميزات ماسكرا لوريال

  • مرطبة جيدة للرموش: لاحتوائها على كمية ماء جيدة، وعنصراً مرطباً يساعد في الحفاظ على رطوبة الرموش وعدم تقصفها، كما تحتوي على مغذي للرموش، لتساهم في زيادة كثافتها مع الاستخدام باستمرار.
  • ماسكرا مخصصة للعيون الحساسة: صممت شركة لوريال ماسكرا خاصة لذوي العيون الحساسة لتتمكن النساء من استخدام الماسكرا بأمان، بحيث لا تسبب أي التهاب أو ألم.
  • تطويل الرموش وتكثيفها: إن حلم كل فتاة وسيدة أن تمتلك عيون ملفتة للانتباه وتسحر بعيونها الجميع، لذلك تحتاج الى ماسكرا تعمل على زيادة طول وكثافة رموشها بشكل ملفت وطبيعي، وقد عملت شركة لوريال على هذه النوعية وطورتها لترضي وتلبي احتياجات جميع النساء.
اقرأ أيضاً:  دليلك الشامل عن الهايلايتر

أفضل ماسكرا من لوريال

إن ماسكرا لوريال من أفضل الخيارات المتاحة للشراء، فهي فريدة من نوعها، وتعتبر من ضمن الأشهر في السوق لقدرتها على تلبية معظم احتياجات النساء، ، ولكي لا تحتاري سيدتي نطرح هنا في مقالنا هذا بعض من أنواع ماسكرا لوريال الرائعة لكيّ نوفر عليك عناء البحث عن ما يناسب استخدامك وذوقك، ومنها:   

أفضل ماسكرا من لوريال

ماسكرا لوريال برادايس

هي أحد أفضل أنواع الماسكرا، حيث تجمع بين التكثيف والتطويل معاً في عبوة واحدة، إذ تأتي مع فرشاة ذات شعيرات قصيرة وطويلة وكثيفة، والتي تعمل على التغلغل في شعيرات رموشك، وتوصل الماسكرا من الجذور وحتى الأطراف، أما تركيبتها، فهي تتميز بسلاسة ونعومة عند وضعها على رموشك، وتستطيعين وضع اكثر من طبقة، بالاضافة الى تركيبتها القادرة على تعزيز الألوان بدقة، وتظهر سحر عيونك وجاذبيتها.

ماسكرا لوريال بزيت الخروع

هي ماسكرا ذات تركيبة غنية بزيت الخروع وزيوت  أخرى، لذا تعزز رمش العين وتغلفه بلطافة، وتساعد في زيادة طوله وكثافته، وتحافظ على رطوبة جفنك، وهي قابلة للغسل بسهولة دون تلطيخ، وأما فراشاتها، فهي ناعمة جداً، كي لا تشعرك بضيق عند وضعها على رموشك إن كنت جفونك حساسة.  

ماسكرا لوريال أبيض وأسود

 الماسكرا المثالية والاحترافية من لوريال، فهي دبل إكستنشن برأس مزدوج، وتعمل على تكثيف وتطويل رموشك، وتتميز باحتوائها على رأسان، الأول أبيض سيراميد ار، وهو الأساس، حيث يحتوي على ألياف تعمل على إطالة رموشك بشكل واضح ورائع، أما الرأس الثاني بفرشاته الحاصلة على براءة اختراع تعمل على توزيع الماسكارا بالتساوي بلون غني من الجذور إلى الأطراف ودون تكتل؛ لتعطيك عيون جذابة ومتألقة لتميزك في كل المناسبات.

ماسكرا لوريال فوليوم

هي ماسكرا بتركيبة مميزة لتكثيف الرموش، وايصالها لأقصى حد في بناء رموش تصل الى خمس أضعاف الكثافة الطبيعية المتساوي، والتي تعطي مظهراً ذو حجم رائع وجريء، وتترك الرموش ناعمة دون أي تكتل أو تقشير أو تلطخ، وهي خالية من العطور، ومناسبه للعيون الحساسة ومرتدي العدسات اللاصقة، وتم اختبارها بواسطة أطباء العيون، للتأكد من مناسبتها وسلامتها. 

ماسكرا لوريال لتطويل الرموش

هي ذات تأثير فوري لرفع وتطويل الرموش، وتمتاز بفرشاة قابلة للغسل، وقابلة للثني، وبسبب إمكانية ثنيّ الفرشاة يساعدك ذلك في الوصول إلى كل شعرة في الرموش، وتتيح لك الوصول الى الزوايا الداخلية والخارجية، وتستطيعي أن تضعي أكثر من طبقة منها، لتزيدي كثافة رموشك دون تكتل، كما أنها ذات تركيبة قابلة للمط وسلسة تعطيك مظهراً رائعاً وجريئاً يدوم طوال اليوم.  

ماسكرا لوريال تلسكوب

تعمل مسكارا تلسكوب على تعزيز الطول والكثافة لرموشك، وهي فريدة من نوعها للونها الغني الرائع، أما فرشاتها الحاصلة على براءة اختراع، هي ذات مرونة عالية وشعيراتها دقيقة تفصل الرموش عن بعضها بكل دقة وسهولة، ودون أي تكتلات، وتم أيضاً اختبار الحساسية من قبل أطباء العيون، وهي خالية من العطور، ومناسبة للعيون الحساسة. 

اقرأ أيضاً:  ما هو غسول نيتروجينا: مميزاته وأنواعه

ماسكرا لوريال الأصلي والتقليد      

إن منتجات لوريال تنافس أكبر شركات العالم، ومع الانفتاح والصناعة الكبيرة والمنتجات الكثيرة، قد ظهرت شركات غير معروفة و صغيرة أصبحت تصنع منتجات مقلدة تخص الشركات الكبيرة، وبالأخص شركة لوريال الكبيرة بإسمها العريق،  بحيث تعمل على صنع منتجات ماسكرا لوريال، بطريقة يصعب عليك التفريق بين الأصلية والتقليد، لذا سوف نشرح ونوضح لك سيدتي الفرق بين التقليد والأصلية لكي لا تقعي في فخ التجار وبضائعهم المزيفة، إذ أهم الفروقات المميزة في ماسكرا لوريال الأصلية والتقليد ما يلي:

  • إن فرشاة لوريال الأصلية تتميز بشعيراتها المتباعدة والمصنوعة من السيلكون، أما فرشاة الماسكرا التقليد فهي عادية متقاربة وتسبب تكتل الرموش. 
  • بلد المنشأ يختلف بين الماسكرا الأصلية والتقليد، حيث إن الأصلية يكتب عليها صناعة فرنسا، وأما التقليد فيكتب عليها صناعة لوكسمبورغ. 
  • لون عبوة ماسكارا لوريال الأصلية تختلف عن التقليد، والكتابة الأصلية تجمع بين لونين العبوة ولا تختلف عنها، أما كتابة التقليد فتأتي بألوان تختلف عن لون العبوة تماماً.
  • ماسكرا لوريال الأصلية معروفة أنها غير مقاومة للماء، أما التقليد فتأتي مكتوب على علبتها أنها مقاومة للماء.
  • معظم ماسكرا لوريال الأصلية لا يوجد لها رائحة عطرية على الإطلاق، أما التقليد فلها رائحة عطرية قوية. 

نصائح قبل شراء الماسكارا

إن اختيار الماسكارا المناسبة ليس بالأمر السهل، ولأننا حريصين على راحتك ووقتك، ونريد لك أن تبدين بأجمل مظهر، وخصوصاً من حيث جمال وجاذبية عيونك؛ نذكر لك فيما يلي بعض النصائح التي تساعدك في شراء ما يناسب متطلباتك من الماسكارا:

طريقة اختيارك لنوع الماسكارا  

عليك أن تقرري أي نوع من الماسكارا تحتاجين، ويتم ذلك بناءً على كيفية قضائك لوقتك؛ فهو الذي يحدد إن كنت بحاجة إلى ماسكارا مقاومة للماء أم لا، فعلى سبيل المثال إن كنت تعيشين في بيئة رطبة، أو كنت من محبي السباحة؛ فهي الخيار المناسب لك.   

اختيار فرشاة الماسكارا المناسبة

إن الفرشاة هي الأداة الرئيسية للماسكارا، فعليك تحديد الفرشاة المناسبة لك، فمثلاً الفرشاة المستقيمة تعطي تغطية كاملة تصل إلى الرموش الصغيرة، أما الفرشاة المنحنية تترك رموشك ثقيلة ومقلوبة.

اختيار الماسكارا حسب رموش العين

ذوات الرموش الخفيفة عليك اختيار الماسكارا التي تمنح رموشك الحجم والكثافة والطول المضاعف، وذلك باستخدام الماسكارا العريضة وسائلها سميك، لضمان منحك الكثافة المطلوبة، أما ذوات الرموش القصيرة، فعليك اختيار الماسكارا التي تعمل على تطويل رموش العين عن طريق اختيارك فرشاة طويلة ورفيعة، لضمان شكل وطول رائع. 

 ذوات العيون الصغيرة أو الضيقة عليك اختيار ماسكارا تساعدك في  توسيع العيون وتحديدها بشكل رائع، وذلك عن طريق اختيار فرشاة عريضة لتمنحك الطول والكثافة المطلوبة، أما لذوات الرموش المستقيمة عليك اختيار الماسكارا التي تتميز بفرشاة منحنية، والتي تمنحك رموش مرفوعة بشكل رائع ومثالي، بدلاً من استخدام مكبس الرموش التقليدي. 

اقرأ أيضاً:  دليلك الشامل للعناية بشعرك

اختيار الماسكارا حسب اللون

عليك قبل شراء الماسكارا معرفة لون عيونك وبشرتك؛ لان هما اللتان تحددان لون الماسكرا المناسبة لك، حيث إن الماسكرا السوداء تعطي بريقاً وتركيزاً عالياً لمكياج عيونك، أما البنية فهي الأفضل للمظهر البسيط والطبيعي.

اختيار الماسكارا حسب اللون

اختيار الماسكارا الملونة

 عليك معرفة استخدامها قبل شرائها، فمثلاً اللون الأسود مناسب مع مختلف أشكال المكياج، أما اللون الأزرق أو الأخضر فهي مناسبة مع ظلال الجفون والملابس من نفس اللون، مما يمنحك في نهاية الأمر إطلالة جذابة وساحرة ومختلفة.

رائحة الماسكرا

احرصي جيداً عند شراء الماسكارا التأكد من رائحتها؛ بحيث تكون جيدة وليست غريبة، وذلك من خلال شم رائحتها قبل شرائها، والتأكد من قوامها ناعم وغير متكتل، وصلاحيتها غير منتهية، وذلك حفاظاً على سلامة عيونك، وهي الطريقة التي تكشف إن كانت مقلدة أم لا.

اختيار الماسكرا للعيون الحساسة

إن كنت من ذوات العيون الحساسة، أو اللاتي يضعن العدسات اللاصقة؛ فعليك الحرص على شراء الماسكرا الرقيقة، ويجب عليك النظر إلى مكوناتها قبل شرائك لها؛ للتأكد من أنها خاصة للعيون الحساسة، أو مخصصة للاستعمال عند وضع العدسات.

اختيار مكان شراء الماسكرا

يجب عليك قبل أن تتسوقي أو الذهاب لمحل شراء أي من المستحضرات التجميلية، وبالأخص الماسكرا؛ أن تتأكدي أن المتجر الذي تريدين الشراء منه يبيع أفضل الماركات الأصلية، وليست المقلدة، وذلك حرصاً على سلامة بشرتك وسلامة عيونك.

عيوب ماسكرا لوريال

  • بعض أنواع ماسكارا لوريال غير مقاومة للماء، مما يلطخ العين في بعض الأحيان إذا كان الجو رطباً، كما أنها غير مناسبة للواتي يمارسن السباحة.
  • عند ترك العلبة مفتوحة لفترة طويلة بعض الشيء، فإنها تجف سريعاً.
  • بعض منتجات الماسكرا غير مناسبة لذوات العيون الحساسة، أو اللواتي يستخدمن العدسات اللاصقة، فينصح بقراءة المنشور المكتوب على العلبة قبل شرائها، لاختيار الماسكارا المخصصة لتحسس.
  • في بعض الأحيان الماسكرا تتكتل عند تطبيقها، وذلك عند وضع طبقات عدة، لذا لا ينصح بالإكثار من وضعها لتفادي ذلك.
  • بعض أنواع ماسكرا لوريال المقاومة للماء من الصعب إزالتها، ولا ينصح بها إلا للضرورة، وذلك لتفادي نتف الرموش، لأنها لا تزول بسهولة.

سعر ماسكرا لوريال

صنعت شركة لوريال أنواع كثيرة جداّ من الماسكرا، وذلك لتلبية حاجات كافة الفتيات والنساء في جميع العالم، وكما نعلم أنها الأولى في إنتاج مستحضرات تناسب الجميع، ولكثرة ميزاتها وتفاوت أشكالها وألوانها وأسعارها، سنذكر بعض من أنواع ماسكرا لوريال الفريدة من نوعها والرائعة في الاستخدام، بالإضافة إلى سعر كل منها على النحو التالي: 

نوع ماسكرا لوريالسعرها بالريال السعودي
ماسكرا لوريال برادايس35 ريال
ماسكرا لوريال فوليوم95 ريال
ماسكرا لوريال موف32 ريال 
ماسكرا لوريال كولاجين34 ريال
ماسكرا لوريال ميجا فوليوم37 ريال
ماسكرا لوريال فوليوم مليون لاش33 ريال
ماسكرا لوريال فلاش سوبر ستار31 ريال
ماسكرا لوريال فول مينوس اكس فايبر25 ريال
ماسكرا لوريال باريس ميجا65 ريال
ماسكرا لوريال فوليوم أورجينال41 ريال
ماسكرا لوريال انليميتد41 ريال
ماسكرا لوريال ميجا فوليوم مس بيبي37 ريال

فيديو عن ماسكرا لوريال

مقالات مشابهة

تعرف على أفضل أنواع شامبو هيد أند شولدرز

تعرف على أفضل أنواع شامبو هيد أند شولدرز

دليلك الشامل عن جهاز السشوار

دليلك الشامل عن جهاز السشوار

أفضل أنواع غسول للبشرة الدهنية

أفضل أنواع غسول للبشرة الدهنية

حب الرشاد للشعر

حب الرشاد للشعر

ما هو غسول نيتروجينا: مميزاته وأنواعه

ما هو غسول نيتروجينا: مميزاته وأنواعه

ما يجب معرفته عن نظارات القراءة

ما يجب معرفته عن نظارات القراءة

ماهي الزيوت العطرية؟

ماهي الزيوت العطرية؟