سعر ومواصفات جوال إنفينيكس سمارت HD 2021

سعر ومواصفات جوال إنفينيكس سمارت HD 2021

تعرف على سعر ومواصفات جوال إنفينيكس سمارت HD 2021

تعتبر شركة إنفينكس واحدة من بين الشركات الصينية الخاصة بتصميم وإنتاج الأجهزة الإلكترونية المختلفة ومنها الهواتف الذكية، حيث تتواجد هواتفها في حوالي 30 بلداً في مختلف أنحاء العالم، ولديها مصنع في الصين تحت علامة ” infinix” لتصنيع الهواتف المحمولة، وقد تميزت مؤخراً بشعبية خاصة في البلدان الأفريقية والشرق الأوسط، بسبب طرحها العديد من الجوالات الجيدة، وعليه نجد الكثير من الباحثين عن سعر ومواصفات جوال إنفينيكس سمارت HD 2021 مؤخراً. 

منذ أن تأسست شركة إنفينكس وهي تروج لخطوط الإنتاج الخمس في السوق العالمي وهي: سمارت، ونوت، وزيرو، وهوت، وهوت إس، وأيضاً وصلت شركة إنفينكس إلى الدول الواقعة في قارة أفريقيا، والشرق الأوسط وآسيا، وأمريكا اللاتينية وأوروبا، وتحتل الشركة المرتبة الثالثة وذلك بعد بعد شركة سامسونج وهواوي المشهورتين حول العالم، كما تمتلك مركز أبحاث في كل من مدينتي باريس وشنغهاي، وبشكل عام تستهدف في تصميم هواتفها الذكية فئة الشباب، وتعمل على تقديم هواتف بتصميم أنيق مع مواصفات جيدة وأسعار مناسبة. 

جوال إنفينيكس سمارت 2021 HD

أطلقت إنفينكس العديد من الهواتف في الآونة الأخيرة، ومنها جوال إنفينيكس سمارت 2021 HD، حيث أُعلن عن طرح الجهاز في السوق في السادس عشر من شهر ديسمبر في عام 2020، واُطلق رسمياً في الأسواق في الرابع والعشرين من شهر ديسمبر من نفس العام، لينضم إلى سلسلة Smart الاقتصادية، وتم إطلاقه بداية العام الجديد 2021 في دول أوربا وأمريكا، والوطن العربي، وقد حرصت الشركة على توفير العديد من الخصائص المذهلة، حيث يعمل الجهاز بجودة جيدة يمكن المستخدم بتوظيفها في مختلف المجالات والمهام المرغوب بإنجازها دون أن يتعطل أو يصبح أقل سرعة وكفاءة. 

إعلان السوق المفتوح
اقرأ أيضاً:  موبايل نوكيا 216

مواصفات جوال إنفينيكس سمارت 2021 HD

يأتي هاتف إنفينكس الجديد بخامات مصنوعة من مادة البلاستيك، ويتميز أيضاً بالشاشة الكبيرة و البطارية الضخمة نسبياً، ويعتبر من أرخص هواتف إنفينكس؛ وذلك محاولةً من الشركة لجذب اهتمام أكبر عدد ممكن من المستخدمين في السوق المستهدف، وأيضاً ليناسب سعر الهاتف معظم الفئات المستهدفة، كما يتوفر الهاتف بعدة ألوان وهي: الأسود، والأزرق الفاتح، والأخضر الفاتح. 

تميز جوال إنفينيكس سمارت 2021 HD بالعديد من المواصفات والخصائص التي جعلته يغزو الأسواق في مختلف أنحاء العالم، ومنها ما يلي: 

الشاشة

تأتي الشاشة من نوع IPS LCD وبشكل النوتس على هيئة Water Drop، وتبلغ دقة الشاشة 720×1560 بكسل، كما يبلغ حجمها 6.1 بوصة وبجودة HD+. 

الهيكل والبطارية

يحظى جوال إنفينيكس سمارت 2021 HD ببطارية تبلغ سعتها 5000 ملي أمبير، وتأتي من نوع ليثيوم أيون ولا يمكن إزالتها بواسطة المستخدم، كما يبلغ وزن الجهاز 195 غراماً، أما عن أبعاد الجهاز فهي: 158.3×75.2×9.8مم.

المعالج ونظام التشغيل

يحتوي جوال إنفينيكس سمارت 2021 HD على معالج من نوع Mediatek MT6761D Helio A20، رباعي النواة، ومن مميزاته أنه يعمل بدقة 12 نانومتر، وبسرعة 1.8×4 جيجاهرتز، ويعمل الهاتف المحمول بواجهة المستخدم (XOS 6.2)، ويمتلك أيضاً معالج رسوميات PowerVR GE 8320، كما يعمل الجوال بنظام تشغيل أندرويد 10 نسخة GO edition. 

الذاكرة والشبكات

يأتي الهاتف بذاكرة من نوع EMMC 5.1 بسعة مقدارها 32 جيجابايت، مع ذاكرة وصول عشوائية تبلغ سعتها 2 جيجابايت مع إمكانية زيادة المساحة حتى 256 جيجابايت باستخدام كارت ميموري خارجي أو إضافي، كما يحتوي الهاتف على شريحتين اتصال من نوع Nano Sim، ويدعم شبكات الاتصال الجيل الثاني، والجيل الثالث، والجيل الرابع. 

الكاميرات

يتضمن الجوال كاميرا أمامية وكاميرا خلفية، حيث إن الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.0، ومن مميزاتها أنها تدعم فلاش ليد مزدوج HDR، كما يتواجد بخلف الهاتف كاميرتين أحدهما تأتي بدقة 8 ميجا بكسل وبفتحة عدسة 2، أما الكاميرا الأخرى فهي كاميرا ذكاء اصطناعي لكن بالعادة لا تستخدم، وبالنسبة لتصوير مقاطع الفيديو فتكون بدقة تصل إلى 1080 ميجا بكسل بجودة FHD باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية. 

اقرأ أيضاً:  مقارنة بين هواوي nova 3i و y9 2019

الصوت

يدعم الجهاز المحمول خاصية تكبير الصوت؛ وذلك نظراً لشمولها على مكبر للصوت الأمر الذي يساعد المستخدم في الحصول على المستوى الصوتي الذي يريده عن تشغيل الموسيقى أو مقاطع الفيديو وغيرها، كما يشتمل على مدخل سماعات بفتحة يبلغ عرضها 3.5 مم. 

خصائص أخرى لجوال إنفينيكس سمارت 2021 HD

يتسم الجوال بالعديد من الخصائص والميزات التي قادت زيادة الطلب عليه من قبل المستخدمين المهتمين، ومنها يلي:

  • يدعم مستشعر البصمة، ومن وسائل الحماية أيضاً يأتي في ظهر الهاتف خاصية Face Unlock لفتح الهاتف عن طريق الوجه.
  • يدعم مستشعر التسارع والقرب.
  • يملك خاصية تحديد الموقع الجغرافي GPS، كما يدعم A-GPS.
  • يمتلك خاصية تشغيل الراديو الـ FM.
  • يأتي به منفذ USB من نوع Micro USB.
  • يتميز بتصميم أنيق وعصري.
  • يشتمل على شاشة وبطارية كبيرة مقارنة بسعره المعقول أو المنخفض؛ وذلك مقارنةً بالأجهزة الأخرى التي تحمل نفس المواصفات.
  • يتميز ببطارية تصمد للعمل لفترة طويلة خلال اليوم.
  • يعتبر من أرخص الهواتف التي تدعم الجيل الرابع.
  • تحتوي علبة الهاتف على سماعات أذن وجراب شفاف.
  • يمكن الاتصال بشبكات الواي فاي بالأجيال التالية : a /b/g/n، كما يدعم أيضاً ميزة Hotspot، بالإضافة إلى إصدار البلوتوث 5.0.

عيوب جوال إنفينيكس سمارت 2021 HD

بالرغم من الخصائص المميزة والبارزة التي يتمتع بها الجهاز المحمول فإنه أيضاً يتضمن عدداً من السلبيات أو الأمور التي تؤثر بشكل سلبي على كفاءة الجهاز أو ردة فعل المستخدمين، ومنها ما يلي :

  • يعتبر معرض للخدوش والاتساخ بسهولة؛ وذلك نظراً لصعنه من مادة البلاستيك.
  •  قد يكون الشاحن بطيء نسبياً، لذلك سيحتاج المستخدم الانتظار فترات طويلة لشحن الهاتف.
  • تتوفر السماعات الخارجية في ظهر الهاتف مما يؤدي إلى كتمها أحياناً.
  • يشتمل على معالج قديم.
  •  تمتلك الشاشة حواف كبيرة نسبياً.
  •  لا يدعم الجهاز المحمول الميكروفون الثانوي.
اقرأ أيضاً:  نوت 8

علبة جوال انفينكس سمارت 2021 HD

تحتوي علبة هاتف انفينكس سمارت 2021 HD على وصلة من نوع USB مع الفيشة الخاصة فيها، وسماعات خارجية يمكن تركيبها من خلال الجاك المخصص بها، وكتيبات خاصة بشرح المعلومات الرئيسية وطريقة الاستخدام، وأيضاً ضمان للهاتف. 

أسعار جوال إنفينيكس سمارت 2021 HD في الأسواق

يتواجد هاتف إنفينكس سمارت 2021 HD بالأسواق بنسخة واحدة، والتي تأتي بسعة تخزين 32 جيجابايت، ويختلف سعر الجهاز بين الدول المختلفة في العالم، وذلك اعتماداً على سعر صرف العملات، وفيما يلي ذكر لسعار الجهاز في بعض الدول: 

الدولةالسعر
مصر1350 جنيهاً
السعودية320 ريالاً
الكويت24 ديناراً 
قطر291 ريالاً 
ليبيا358 ديناراً 
المغرب867 درهماً 
البحرين32 ديناراً 
المغرب716 درهم 
البحرين30 ديناراً 
فلسطين398 شيكلاً
عمان31 ريالاً 
الإمارات313 درهم 
العراق101.600 ديناراً 
تونس216 دينار 
السودان4422 جنيهاً 
الجزائر10619 ديناراً 
الأردن57 ديناراً
الولايات المتحدة80 دولاراً
الإتحاد الأوروبي65 يورو

مقالات مشابهة

دليلك الشامل لمواصفات هواوي ميت 10

دليلك الشامل لمواصفات هواوي ميت 10

مميزات نظام التشغيل ios

مميزات نظام التشغيل ios

مواصفات ومميزات جوال هواوي Y7

مواصفات ومميزات جوال هواوي Y7

طريقة تشغيل واتس اب على هاتفين في وقت واحد

طريقة تشغيل واتس اب على هاتفين في وقت واحد

هواتف هواوي وشاومي .. ميزاتها وعيوبها

هواتف هواوي وشاومي .. ميزاتها وعيوبها

كيف أحذف بطاقة الفيزا من الآيفون

كيف أحذف بطاقة الفيزا من الآيفون

جوال samsung m11

جوال samsung m11