سعر ومواصفات oppo f11

سعر ومواصفات oppo f11

موبايل oppo f11

أنتجت شركة أوبو الصينية في أوائل عام 2019 موبايل oppo f11 الذي يندرج تحت سلسلة f، التي تتميز بمواصفات عالية الجودة وبأسعار تنافسية تضاهي الشركات الأخرى، مما يجعلها تتناسب مع الفئة المتوسطة من المجتمع.

مواصفات oppo f11

أطلقت شركة أوبو موبايلها Oppo f11 بعد موبايل oppo f11 pro، ويتشابه هذين الموبايلين في معظم المواصفات والتصميم بخلاف الكاميرا الأمامية، والجدير بالذكر أنه يختلف عن f11 pro في السعر، حيث أنه أقل ثمنًا من الأخير.

التصميم

استخدمت شركة أوبو في إنتاج هيكل الموبايل من مادة البلاستيك اللامع الذي يشبه في شكله الزجاج، يبلغ طول الموبايل حوالي 161.3 ملم، وعرضه حوالي 76.1 ملم، بينما يبلغ سمكه حوالي 8.8 ملم، أما وزنه يبلغ حوالي 188 غرام، وتغطي الشاشة معظم واجهة الجهاز الأمامية، بينما تظهر بعض النتوءات البسيطة من أعلى الموبايل تحتوي على الكاميرا الأمامي، وهو يتوفر باللون الأبيض، والبنفسجي المائل للأزرق (الأرجواني)، والأخضر.

إعلان السوق المفتوح

الشاشة

شاشة oppo f11 من نوع LTPS، IPS، LCD، وتحتوي على نوتش يأتي على شكل الـ water drop، وبمساحة تُقدّر بـ 6.53 بوصة، وبجودة FHD ودقة 1080×2340 بيكسل، بينما تبلغ كثافة البكسلات فيها حوالي 395 بكسل/إنش، كما أنها تحتوي على 16 مليون لون، وتدعم خاصية اللمس المتعدد، إلا أنه لم يتم وضع حماية للشاشة من قبل الشركة، ولذلك يجب أخذ الحذر عند استخدام الجهاز وحمايته من الوقوع حتى لا تتعرض الشاشة للخدش أو الكسر، ويمكن شراء حماية للحفاظ علها.

الكاميرا

الكاميرا الخلفية للموبايل مزدوجة بدقة 48+5 ميجا بيكسل، وبمستشعر ½ بوصة، وتحتوي على ليد فلاش أحادي، كما أنها تتميز بدعمها خاصية التصوير بالذكاء الاصطناعي، والبانوراما الأفقية، والوسم الجغرافي، أما الكاميرا الأمامية، فهي بدقة 16 ميجا بيكسل، وتأتي بجودة HDR، وتدعم خاصية اكتشاف الوجه، والضبط البؤري باللمس، علما بأن دقة تصوير الفيديو بجودة FHD ودقة 1080 بيكسل، بمعدل التقاط يبلغ 30 إطار في الثانية الواحدة، كما يدعم جودة التصوير HD بدقة 720 بيكسل، بمعدل التقاط أيضًا 30 إطار في الثانية الواحدة، كما أنه يدعم تصوير الفيديو بنظام الـ slow motion والـ time lapse.

اقرأ أيضاً:  جوال huawei nova 5t

المعالج والذاكرة

يحتوي الموبايل على معالج مُقدم من شركة ميديا تك، وهو من نوع Helio P70، ويعمل بتقنية 12mm، والمعالج الرسومي نوعه Mali-G72، MP3، أما ذاكرة الموبايل الأساسية فهي بمساحة 64/128 جيجا رام، ويحتوي على ذاكرة مؤقتة بسعة 6/4 جيجا، بينما تأتي الذاكرة الخارجية من خلال كارت الميموري الذي يتسع 226 جيجا بايت، ويتم وضعه في موقع الشريحة الثانية للموبايل.

المنافذ والمستشعرات

يحتوي الموبايل على منفذ USB من نوع Micro الإصدار الثاني، ويدعم خاصية OTG، كما يحتوي على منفذ خاص لسماعات الأذن 3.5 ملم، يوجد بجانب منفذ USB والميكروفون. كما يوجد شريحتين في الهواتف، ويمكن استخدام خطين خلالهما أو خط واحد وكارت ميموري.

يدعم الموبايل خاصية مستشعر البصمة، وخاصية الـ face unlock، كما يدعم مستشعرات البوصلة والجيروسكوب، والتسارع والقرب، والضوء.

الشبكة والاتصال

يدعم الموبايل الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع، ويدعم خاصية تحديد الموقع الجغرافي GPS، وأنظمة الملاحة A GPS, GLONASS, Beidou، كما يحتوي على بلوتوث إصدار 4.2.

البطارية

يحتوي موبايل oppo f11 على بطارية من نوع ليثيوم بوليمير 4020 مل أمبير، الغير قابلة للإزالة، كما أنه يتميز بخاصية الشحن السريع حيث يشحن بقوة 20 واط، وبتقنية Vooc flash charge 3.0.

سعر موبايل oppo f11

يُعتبر سعر موبايل oppo f11 معقولًا مقارنةً بأسعار الهواتف الذكية من الفئة ذاتها للشركات المنافسة الأخرى، إذ يبلغ سعر الموبايل 260 دولار أمريكي، علمًا بأن السعر قد يتغير ما بين الزيادة والنقصان وفقًا لأسعار السوق العالمية.

مقالات مشابهة

موبايل نوكيا N95

موبايل نوكيا N95

كل ما تريد معرفته عن تطور هواتف نوكيا ومواصفاتها

كل ما تريد معرفته عن تطور هواتف نوكيا ومواصفاتها

مواصفات أبرز هواتف سلسلة هواتف ريدمي

مواصفات أبرز هواتف سلسلة هواتف ريدمي

مقارنة iphone xs max vs iphone 11

مقارنة iphone xs max vs iphone 11

كيف أفتح متجر بلاي

كيف أفتح متجر بلاي

جوال samsung note 9

جوال samsung note 9

جوال samsung note 10 lite

جوال samsung note 10 lite