سيارة تويوتا كورولا 2015

سيارة تويوتا كورولا 2015

تويوتا كورولا 2015

تعتبر سيارة  تويوتا كورولا 2015 من السيارات المدمجة التي تتمتع باقتصاد في استهلاك الوقود وموثوقية متوسطة، كما تتميز هذه السيارة بتكاليف تشغيل متوسطة ونتائج متوسطة في اختبارات التصادم، وهي من السيارات التي صنعت في ولاية ميسيسيبي وفي كندا.

أداء سيارة تويوتا كورولا 2015

المحرك والقيادة

تتمتع تويوتا كورولا 2015 بقيادة مثيرة ومريحة، مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي، وتتميز هذه السيارة بوجود محرك أربعة سلندر بقوة 132 حصاناً، مما يجعلها ذات طاقة كبيرة للسير في كافة أنحاء المدينة وعلى الطرقات السريعة، ويأتي هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CTV)، مما يساعد على توفير الوقود بشكل أفضل.

استهلاك الوقود

تستهلك هذه السيارة حوالي 8.11 لتر بنزين/ 100كم داخل المدينة و6.36 على الطرقات السريعة، في حين يستهلك طراز LE Eco بمحرك أربعة سلندر بقوة 140 حصان حوالي 7.84 لتر/ 100كم داخل المدينة و5.88  لتر/100كم على الطرقات السريعة، أما السيارات التي تعمل بناقل حركة يدوي فتستهلك حوالي 8.40 لتر/ 100كم داخل المدينة و6.53 لتر/ 100كم على الطرقات السريعة.

إعلان السوق المفتوح

الأمان في سيارة تويوتا كورولا 2015

حصلت كورولا 2015 على تصنيف جيد في كل من اختبارات التداخل الأمامي المعتدل، اختبار قوة السقف، اختبار الأثر الجانبي واختبار الحماية من التصادم الخلفي، كما حصلت على تصنيف هامشي في اختبار التداخل الأمامي الصغير، وذلك من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة، كما اختبرت في الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة وحصلت على تصنيف عام خمسة نجوم من أصل خمسة، بالإضافة إلى خمسة نجوم في اختبار التصادم الأمامي والجانبي وأربعة نجوم في اختبار التمديد.

تتمتع هذه السيارة بميزة أمان متقدمة وحيدة هي كاميرا الرؤية الخلفية، وتتمتع السيارات المنافسة لهذه السيارة بعدد من مزايا الأمان المتقدمة مثل: خاصية مراقبة المساعدة وخاصية مراقبة النقطة العمياء.

اقرأ أيضاً:  خدمة عملاء نيسان

مزايا سيارة تويوتا كورولا 2015

تتمتع تويوتا كورولا 2015 بعدد من المزايا القياسية التي تتمثل بوجود نظام صوت أساسي، منفذ USB، تقنية البلوتوث ونظام معلومات وترفيه سهل الاستخدام مزود بشاشة قياس 6.1 بوصة، ويتمتع هذا النظام برسومات وقوائم ممتازة، بالإضافة لوجود ميزات إضافية مثل: نظام ملاحة وخاصية التحكم التلقائي بالمناخ.

عيوب سيارة تويوتا كورولا 2015

لم يرد أي عيب في تويوتا كورولا 2015، لذا لم يتم استدعائها بتاتًا.

أبعاد سيارة تويوتا كورولا 2015

  • طول السيارة:  يبلغ  طول هذه السيارة حوالي 15.3 قدم. 
  • وزن السيارة: يبلغ وزن هذه السيارة ما بين 2800 و2875  رطل. 
  • القدرة على التخزين: تتمتع هذه السيارة بمساحة تخزين تصل إلى 13 قدم من مساحة الجذع الأصلية، وهي من المساحات المتوسطة الخاصة في سيارات هذه الفئة.

مساحات كورولا 2015

تُكمن أهمّيّة مسّاحات الزجاج الأماميّ في توفير مستويات الرؤية المناسبة للسائق أثناء هطول المطر، بالإضافة إلى إزالة كافّة العوائق التي تمنع الرؤية من الغبار ونحوه أثناء القيادة على الطريقة أيضًا، وتحتوي السيّارات على مسّاحتين للزجاج الأماميّ، ويختلف قياس مساحات كورولا 2015 على نحو ملحوظ؛ حيث يبلغ قياس المساحة التي جهة السائق 26 إنش، بينما يبلغ مقاس المساحة التي جهة السائق 16 إنش فحسب، وفيما يأتي خطوات شراء مساحات تويوتا كورولا موديل 2015 من موقع إي باي:

تسجيل الدخول في موقع إي باي

لا بدّ من تسجيل الدّخول في موقع إي باي ليتمكّن الزوّار من استكمال عمليّات الشراء وتسديد القيمة الماليّة، كما يمكن البحث عن المساحة المناسبة للسيّارة ثمّ تسجيل الدّخول أو إنشاء حساب جديد عند البدء بعمليّة الشراء بدلاً من تسجيل الدّخول قبل البدء بالبحث.

البحث عن مساحات كورولا 2015

نستطيع البحث عن مساحات تويوتا كورولا 2015 بسهولة كبيرة عن طريق استخدام شريط البحث في الصفحة الرئيسيّة للموقع، كما تساعدنا خيارات البحث المتوفّرة في العثور على النتائج المطلوبة بشكل أسرع أيضًا.

اقرأ أيضاً:  أماكن بيع قطع غيار مازدا الكويت

اختيار المساحة الأفضل

يعرض موقع إي باي عدداً كبيراً من أنواع المساحات التي يمكن تركيبها على سيّارات تويوتا كورولا 2015 مع اختلاف هذه المساحات في أسعارها وأسعار الشحن بالإضافة إلى اختلاف جودتها ومنشئها، وينبغي على المشتري اختيار المساحة ذات الجودة الأفضل والسعر الأنسب.

استكمال خطوات الشراء

يتمّ استكمال عمليّة الشراء من خلال الضغط على زرّ الشراء، ثمّ التحقّق من عنوان الشحن واختيار طريقة الشحن الأفضل للمشتري، ويلي ذلك تسديد قيمة المساحات من خلال إحدى وسائل الدفع الإلكترونيّة التي يوفّرها الموقع، وأبرزها: الدفع من خلال باي بال، أو عن طريق الماستر كارد.

مقصورة سيارة تويوتا كورولا 2015

تتميز تويوتا كورولا 2015 بمقصورة داخلية تحتوي على مقاعد مصنوعة من الجلد الصناعي تكفي حتى خمسة أفراد، وتتميز المقاعد الأمامية بأنها مدفأة وقابلة للتعديل كهربائيًا، وهي مريحة وبمساحة كبيرة عند الأرجل، في حين يتمتع طراز S بمقاعد رياضية مدعمة ومصنوعة من القماش.

تحتوي هذه السيارة على مجموعة كاملة من موصلات مقاعد الأطفال Latch الموجودة في المقاعد الخلفية، وقد حصلت هذه السيارة على تصنيف هامشي لسهولة الاستخدام من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة.

طرز سيارة تويوتا كورولا 2015 

تتوفر تويوتا كورولا إصدار 2015 بأربعة طرز هي: LE Eco، و L، وLE، وS.

يأتي طراز L مجهزاً بطريقة أقل من الطرز الأخرى، لهذا يتم شراء طراز LE أكثر من طراز L؛ حيث يتميز بوجود مقاعد أمامية مدفأة وقابلة للتعديل كهربائيًا، خاصية التحكم التلقائي بالمناخ وكاميرا للرؤية الخلفية، في حين يتميز طراز LE Eco بتوفيره المميز للوقود وبقيادته الديناميكية، أما طراز S فهو يتميز بنظام ملاحة وراديو متصل بالأقمار الصناعية عالي النقاء ومقاعد أمامية ذات طراز رياضي.

سيارة تويوتا كورولا 2015 ضد غيرها 

تتمتع تويوتا كورولا 2015 بعدد من السيارات المنافسة الأقل تكلفة، فمن الممكن إلقاء نظرة على سيارة كيا سول 2019 التي تتمتع بسعر مشابه لسعر تويوتا كورولا 2015؛ إلا أنها تتمتع بمساحة شحن تصل إلى  61.3 قدمًا مكعبًا في نمط الهاتشباك و13 قدم مكعب في نمط سيدان، كما تعتبر سيارة كيا فورتي 2019 من السيارات المنافسة لهذه السيارة بالرغم من أنها أغلى ثمنًا منها، وتتمتع هذه السيارة بجذع أكبر بحوالي 2.3 قدم مكعب ومحرك قوي جدًا.

اقرأ أيضاً:  حراج السيارات بالرياض النسيم

سيارة هوندا سيفيك

تتميز سيارة هوندا سيفيك 2015 بتصنيف بمقصورة داخلية جميلة ومحرك ذو قوة مفعمة بالحيوية، مما يجعل قيادتها ديناميكية ومتوازنة، وتتمتع هذه السيارة بكاميرا خلفية قياسية وخاصية الدخول بدون مفتاح ونظام تثبيت السرعة.

سيارة مازدا 3

تتميز سيارة مازدا 3 2015 بأنها من السيارات ذات القيادة المريحة المناسبة للاستخدام اليومي، كما تتمتع هذه السيارة بمقصورة داخلية مصنوعة من مواد متطورة.

سيارة تويوتا كامري

تتميز سيارة تويوتا كامري 2015 بمقصورة داخلية مصنوعة من مواد ذات جودة كبيرة، بالإضافة لوجود عدد من المزايا القياسية مثل: نظام المعلومات والترفيه وقيادة مميزة على المنعطفات وتوفير جيد للوقود، كما تتمتع بمحرك أساسي مناسب ومحرك V6 القوي؛ لذا تعتبر تويوتا كامري 2015 هي الأفضل في حال القدرة على تحمل تكاليفها.

اصدارات سيارة تويوتا كورولا 

يعتبر تويوتا كورولا 2015 جزء من الجيل الذي بدأ تصنيعه في عام 2014 وحتى عام 2019، يتمتع إصداري عام 2014 و2015 و2016 بعدم وجود أي تغيرات بارزة، في حين يتمتع إصدار 2017 بناقل حركة أوتوماتيكي متغير، مزايا مساعدة قياسية، كاميرا للرؤية الخلفية، خاصية التحذير من مغادرة المسار، ومن الممكن شراء إصدار قديم إلا أن المشتري سوف يفقد العديد من التقنيات الحديثة الخاصة في إصدار 2017.

 يعد إصدار 2019 من تويوتا كورولا من السيارات غالية الثمن خصوصًا نمط الهاتشباك منها، ويتميز هذا الإصدار بعدد من المزايا التقنية مثل: خاصية أبل كار بلاي، وعدد من مزايا الأمان القياسية المتقدمة، كما تتمتع هذه السيارة بمساحة شحن كبيرة ومحرك قوي، بالإضافة لوجود ميزات سلامة نشطة، خاصية الكشف عن المشاة، فرامل تلقائية للطوارئ، خاصية المساعدة على المحافظة على المسار وخاصية التحذير من مغادرة المسار، كما أنها ذات كفاءة كبيرة في توفير الوقود، وتتمتع بناقل حركة أوتوماتيكي.

مقالات مشابهة

اسعار سيارات امجاد في السودان 2022

اسعار سيارات امجاد في السودان 2022

مراجعة شاملة لمواصفات أبرز سيارات سكودا

مراجعة شاملة لمواصفات أبرز سيارات سكودا

سيارة فولكس فاجن تيجوان 2019

سيارة فولكس فاجن تيجوان 2019

أفضل نوع سكوتر كهربائي

أفضل نوع سكوتر كهربائي

سيارة فورد تورس 2014

سيارة فورد تورس 2014

مواصفات وعيوب واسعار فولكس واجن سافيرو 2021

مواصفات وعيوب واسعار فولكس واجن سافيرو 2021

وكيل سيارة سوزوكي في السعودية

وكيل سيارة سوزوكي في السعودية