سيارة فورد موستنج 2017

سيارة فورد موستنج 2017

هل هي سيارة جيدة؟

تعد سيارة فورد موستنج 2017 خياراً جيداً إذا كنت تتسوق لشراء سيارة رياضية، لديها توازن جيد في القيادة وتقدم مجموعة من المحركات أربعة أو الستة أو الثمانية سلندر، وهي اقتصادية في استهلاك الوقود إلى حد كبير، ومعدلات سلامة العطل عالية، وتوفر عددًا من ميزات الأمان المتقدمة، كما أنّ مقصورتها فسيحة (وإن كانت صغيرة).

فورد موستنج جديدة أم مستعملة؟

يمكنك توفير الكثير من المال إذا اخترت موستنج 2017، خاصة إذا كنت تريد نموذجًا أساسيًا به بعض الخيارات، وإذا أردت محرك V6 يجب أن تبحث في الموديلات القديمة (2015-2017) حيث تم إيقاف تصنيعه لعام 2018، لكن يجب عليك اختيار طراز أحدث إذا كنت تريد Apple CarPlay أو Android Auto.

هناك بعض الأسباب لتختار موستنج الجديدة ، حيث تتميز طرز 2018 وأحدثها بواجهة خارجية معاد تشكيلها وناقل حركة أوتوماتيكي جديد بـ 10 سرعات، وميزات تقنية إضافية مثل مجموعة المقاييس الرقمية.

إعلان السوق المفتوح

إصدارات سيارة فورد موستنج الأفضل

لا يوجد حقًا اختيار سيّئ بين هذه الإصدارات؛ حيث تقدم جميعها معالجة مثيرة وأداء قوي، على الرغم من وجود بعض التفاصيل التي تستحق الدراسة.

يمكنك توفير المال عن طريق التسوق لشراء موستنج من الجيل الخامس (2010-2014)، حيث توفر هذه الطرز أداءً مشابهاً في المحرك ، لكن العيوب تشمل مواد مقصورة رخيصة إلى حد ما، وميزات أمان متطورة أقل، ومناورة غير آمنة تمامًا.

اقرأ أيضاً:  تعرف على أشهر سيارات نيسان

استداعاءات سيارة فورد موستنج 2017 

حتى وقت كتابة هذا التقرير، هناك ثلاث عمليات سحب لفورد موستنج 2017، بعض الطرز بسبب قفل باب السائق الجانبي الخاطئ، استدعاء آخر يعالج تسرب ممكن من مبرد زيت المحرك، ويتم استدعاء المركبات أيضًا لأن منفاخ الوسادة الهوائية من جانب الركاب يمكن أن يؤدي إلى تمزق وإصابة الركاب، قبل شراء موستنج تأكد من معالجة هذه الاستدعاءات.

طرز سيارة فورد موستنج 2017

تتوفر موستنج 2017 في أربعة موديلات أساسية، وهي: V6 و EcoBoost و GT و GT350. يأتي الطراز الأساسي بمحرك v6 بقوة (300 حصان) قياسيًا بشاشة عرض 4.2 بوصة وكاميرا للرؤية الخلفية ومنفذ USB و Bluetooth وراديو AM / FM ومشغل أقراص مضغوطة، الضغط على زر التحكم في السرعة، تكييف الهواء، مقاعد القماش، وعجلات سبيكة.

يضيف موديل EcoBoost محرك تيربو بقوة 310 حصان، ويضيف موديل GT محرك V8 بقوة 435 حصانًا، ومكابح أكبر، ومبرد زيت خارجي، أما موديل GT350 فأنه يضيف محرك V8 عالي الأداء بقوة 526 حصانًا، بالإضافة إلى فرامل بريمبو، ونظام تعليق متكيف، وبرودة تفاضلية، ومقاعد ريكارو الرياضية.

للحصول على وسائل راحة وميزات تقنية أفضل، اختر طراز EcoBoost أو GT مزودًا بحزمة Premium المتوفرة، ويشمل تنجيد الجلود، والمقاعد الأمامية المدفأة والتهوية، وشاشة تعمل باللمس 8 بوصة، وراديو الأقمار الصناعية، والتحكم في المناخ المزدوج المنطقة.

أما المميزات الأخرى فتشمل نظام الملاحة، والتحذير من التصادم الأمامي، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ومراقبة بقعة عمياء، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية. هناك أيضًا حزمة GT350R المتوفرة، والتي تضيف عجلات من ألياف الكربون وترقيات هوائية، ولكنها تزيل وسائل الراحة مثل تكييف الهواء والراديو وحتى المقعد الخلفي.

أمان سيارة فورد موستنج 2017

منحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة في عام 2017 موستنج تصنيفًا مثاليًا من فئة الخمس نجوم للسلامة في جميع المناطق التي تم اختبارها، وأعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة موستنج ثاني أعلى تصنيف مقبول في اختبار التصادم الأمامي المتداخل الصغير، لكنه أعطى فورد أعلى درجة من جيد في جميع الاختبارات الأخرى.

اقرأ أيضاً:  سيارة لكزس RC 2019

 تأتي موستنج قياسية بكاميرا الرؤية الخلفية، وتشمل ميزات الأمان المتوفرة مستشعرات الركن الخلفي، مراقبة النقطة العمياء، وتنبيه حركة المرور المتقاطع الخلفي، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة، والتحذير من الاصطدام الأمامي بمساعدة الفرامل.

منافسو سيارة فورد موستنج 2017

شيفروليه كامارو 2017

تشترك سيارات شيفروليه كامارو وفورد موستنج 2017 كثيرًا، هذه السيارات المهرية متوفرة على حد سواء في كوبيه وأنماط الجسم القابلة للتحويل. لديهم استعداد المناولة، والمحركات العضلات، والاقتصاد في استهلاك الوقود، كما أنها تشترك في العيوب مثل المقاعد الخلفية الضيقة وضعف الرؤية الخلفية. 

الميزات القياسية في كامارو أفضل، مثل شاشة تعمل باللمس 7 بوصة، في حين تأتي موستنج قياسيًا بشاشة 4.2 بوصة رائعة، تفوز شيفروليه أيضًا بحرب القدرة مع محرك ZL1 الفائق الشحن المتاح بقوة 650 حصانًا، لكن توفر موستنج مساحة أكبر لصندوق الأمتعة، بالإضافة إلى ميزات أمان أكثر تقدماً مثل تحذير التصادم الأمامي. 

دودج تشالنجر 2017

تعد دودج تشالنجر 2017 خيارًا شائعًا آخر في هذه الفئة، ولكنه أكثر رحابة وأقل رياضية من معظم السيارات الرياضية الأخرى، لديها مساحة أكبر في المقاعد الخلفية، كما يمكن أن تتخطى كل سيارة في السوق تقريبًا عندما يتم تجهيزها بتكنولوجيا Hellcat فائقة السرعة.
أداء سيارة فورد موستنج 2017

  • المحرك: لدى موستنج أربعة خيارات للمحرك: محرك V6 بقوة 300 حصان، وأربعة سلندر مع شاحن تيربو بقوة 310 حصان (EcoBoost)، و V8 بقوة 435 حصان(GT) ، و V8 عالي الأداء مع 526 حصان (Shelby GT350). ناقل الحركة اليدوي بست سرعات، والتفاضل المحدود للانزلاق، وقيادة العجلات الخلفية هما المعيار؛ يتوفر أوتوماتيكي من ست سرعات لأجهزة V6 و EcoBoost وGT .
  • استهلاك الوقود: من خلال محركها EcoBoost، تقوم موستنج بإرجاع 21 ميغابايت من تصنيف EPA في المدينة و 7.48 لتر من الغالون على الطريق السريع، أما محرك V6 فيستهلك 13.07 لتر في و 8.71 لتر على الطريق السريع، في حين أن طرازي GT و GT350 يستهلكان فقط 15.68لتر تقريباً. 
اقرأ أيضاً:  بي أم دبليو 1990

سيارة فورد موستنج 2017 من الداخل 

  • السعة: موستنج متاحة في اثنين من الأنماط: fastback وقابلة للتحويل. يستوعب كلا التكوينين أربعة أشخاص. المقاعد الأمامية مريحة وداعمة، ويضيف اختيار المقاعد الرياضية المتوفرة دعمًا إضافيًا لعانق الورك، وهو مفيد في الطرق الملتوية.
  • المقاعد: تحتوي موستنج على مجموعتين كاملتين من موصلات LATCH لتأمين مقاعد السيارة للأطفال. أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة هذا الإعداد المرتبة الثانية من حيث تصنيف الهامش لسهولة الاستخدام الكلية.
  • المميزات: تأتي موستنج قياسيًا بشاشة عرض 4.2 بوصة وكاميرا للرؤية الخلفية وبلوتوث ومنفذ USB وراديو AM / FM ومشغل أقراص مضغوطة.

أبعاد سيارة فورد موستنج 2017 

  • مساحة التخزين: يوجد في فاست باك موستنج 13.5 قدم مكعب من مساحة صندوق السيارة، أما موستنج المكشوفة فتحتوي على صندوق أصغر يبلغ 11.4 قدم مكعب. 
  • الطول والوزن: يبلغ طول موستنج 2017 15.7 قدمًا، ويتراوح وزنها بين 3.526 و 3825 رطل.

بلد المنشأ

صُنعت سيارة فورد موستنج 2017 في ميشيغان.

مقالات مشابهة

بطاريات سيارات الهايبرد

بطاريات سيارات الهايبرد

مواصفات وعيوب واسعار روكي 2021

مواصفات وعيوب واسعار روكي 2021

مواصفات نيسان صني 2019

مواصفات نيسان صني 2019

مراجعة شاملة لمواصفات سيارات بي إم دبليو الفئة 4

مراجعة شاملة لمواصفات سيارات بي إم دبليو الفئة 4

سيارة فورد تورس 2019

سيارة فورد تورس 2019

مواصفات وعيوب واسعار شفروليه سوبربان 2021

مواصفات وعيوب واسعار شفروليه سوبربان 2021

سيارة كيا سول

سيارة كيا سول