طريقة فتح رمز القفل لجوال هواوي بدون فورمات

طريقة فتح رمز القفل لجوال هواوي بدون فورمات

إذا نسيت رمز القفل لجوال هواوي الخاص بك؛ فلا تقلق، حيث يمكنك فتحه بدون فورمات، ما عليك سوى فتحه عن طريق حساب جوجل، أو عن طريق برنامج Tenoshare 4uKey for Android، أو برنامج Shuame، وذلك من خلال تثبيت تلك البرامج على جهاز الكمبيوتر، ثم توصيل هاتفك إليه عن طريق وصلة USB، ثم اتباع كافة الخطوات الموجودة أدناه؛ لتتمكن من فتحه بكل سهولة ويسر، وإذا أردت بيع أو شراء هواتف هواوي، يمكنك أن تفعل ذلك على السوق المفتوح أقوى موقع إلكتروني للشراء والبيع أونلاين.

يتحدث هذا المقال عن طريقة فتح رمز القفل لجوال هواوي، ويشتمل على:

  • رمز القفل في جوال هواوي. 
  • فتح رمز القفل لجوال هواوي بدون فورمات.
  • حماية هاتف هواوي الخاص بك. 
  • بيع وشراء جميع هواتف هواوي على السوق المفتوح. 

رمز القفل في جوال هواوي

ينسى العديد من الأشخاص ما هو رمز القفل في جوال هواوي الخاص بهم؛ فيؤول بهم الحال إلى عدم فتح هواتفهم إلا بالفورمات، فتُحذف جميع بياناتهم المهمة، ولكن مع طريقة فتح رمز القفل في جوال هواوي بدون فورمات لا داعي للقلق، حيث يمكن للجميع فتح رمز القفل لهواتفهم بدون أدنى خسائر.

فتح رمز القفل لجوال هواوي بدون فورمات

حساب جوجل

حينما تنسى رمز القفل لجوال هواوي، تستطيع فتحه بكل سهولة عن طريق حساب جوجل إذا كان لديك، وذلك عن طريق ظهور رسالة على شاشة هاتفك حينما تكتب كلمة المرور أكثر من مرة بطريقة خاطئة، ويكون مضمون الرسالة: “نسيت كلمة السر”، حينها اضغط عليها، وتظهر لك صفحة بها معلومات جوجل التي تخصك، ثم ضع كلمة المرور والبريد الإلكتروني في أماكنهم المناسبة، وأعد تعيين كلمة مرور جديدة يسهل عليك حفظها، وهكذا ستستطيع الوصول إلى هاتفك في أسرع وقت.

إعلان السوق المفتوح
اقرأ أيضاً:  أيهما أفضل هواوي أم أوبو

برنامج Tenoshare 4uKey for Android 

قم بتنزيل هذا البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم وصّل هاتفك المحمول بالكمبيوتر عن طريق وصلة USB، واختر “إزالة قفل الشاشة” وستظهر أمامك عدة ملاحظات بعد التحقق منها، واضغط على “ابدأ” ثم اتبع كافة الخطوات الموجودة أمامك؛ لكي تتمكن من الدخول إلى وضع الاسترداد، واتبع إرشادات البرنامج التعليمي، وستتمكن هنا من فتح رمز القفل لجوال هواوي بدون فورمات. 

مدير جهاز أندرويد

تستطيع فتح رمز القفل لجوال هواوي بدون فورمات عن طريق مدير جهاز أندرويد، ولكن يلزم لاتباع هذه الطريقة أن يكون هاتفك ذات نسخة أندرويد 4.4  فما فوق، فإذا كان كذلك، فيمكنك تعيين نمط جديد بعد تسجيل الدخول إلى حساب جوجل.

برنامج Shuame

قم بتثبيت هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم وصل هاتفك بالكمبيوتر عن طريق وصلة USB، وانتظر بضع دقائق؛ ليتعرف برنامج Shuame على هاتفك بشكل صحيح، وستظهر شاشة هاتفك على البرنامج؛ اختر الاختيار الخامس من أعلى، ثم الاختيار الثاني من جهة اليمين الخاص بالنمط، وحينها سيتعرف هذا البرنامج على رمز القفل الخاص بهاتفك، وقم بتطبيقه على الهاتف المحمول الخاص بك، وستُحل المشكلة بلا ريب. 

حماية هاتف هواوي الخاص بك

  • تستطيع حماية الهاتف الخاص بك بواسطة تعيين كلمة مرور جديدة يصعب على أحد معرفتها.
  • الانتقال إلى إعدادات الهاتف، ثم الانتقال إلى “الأمان”، حينها ستجد عدة خيارات متاحة، اضغط على “قفل الشاشة وكلمة المرور” ثم وضع كلمة مرور مناسبة.
  • إذا أردت وضع كلمة مرور مكونة من أرقام، تستطيع اختيار كلمة مكونة من ٨ أرقام وأحرف.
  • إذا أردت إنشاء كلمة مرور يصعب معرفتها، قم بتعيين كلمة المرور من خلال رسم النمط على النقاط الموجودة على الشاشة.
اقرأ أيضاً:  ميزات وعيوب ايباد 7

بيع وشراء جميع هواتف هواوي على السوق المفتوح 

يعد السوق المفتوح أقوى المواقع الإلكترونية للبيع والشراء أونلاين، ويمكن بيع وشراء جميع هواتف هواوي على السوق المفتوح، ومن الجدير بالذكر أنه سيتسنى للمتصفح مقارنة الأسعار؛ للحصول على أفضل صفقة، والمعلوم بأن عملية الشراء هذه آمنة تمامًا، كما أنه يمكن التواصل مع عارض المنتج بكل سهولة ويسر من خلال الدردشة، أو الاتصال.

فيديو كيفيه فتح قفل الهاتف او النقش او الباسورد بدون فورمات او روت

مقالات مشابهة

تعرف على مواصفات وميزات أجهزة Xiaomi Mi

تعرف على مواصفات وميزات أجهزة Xiaomi Mi

ريدمي نوت 8

ريدمي نوت 8

متجر سوق بلاي

متجر سوق بلاي

هواوي p30

هواوي p30

مواصفات سامسونج a70

مواصفات سامسونج a70

جهاز iphone x

جهاز iphone x

سعر ومواصفات جوال هواوي y9s

سعر ومواصفات جوال هواوي y9s