قروض السيارات بدون مقدم

قروض السيارات بدون مقدم

قرض سيارات بدون دفعة

يبحث العديد من الأشخاص عن قروض السيارات بدون مقدم؛ حيث إن المقدم في العديد من الأحيان يكون مرتفعاً بالنسبة إليهم، وخاصةً إذا كان سعر السيارة مرتفعاً، وتقدم العديد من البنوك هذه الخدمة من البرامج التمويلية والقروض، وذلك مع الحصول على مجموعة أخرى من الضمانات، مثل: رهن السيارة، وكفالة فرد من العائلة.

قروض السيارات بدون مقدم بنك القدس

يتيح بنك القدس إمكانية الحصول على قرض السيارة بدون مقدم، وهو يشترط ألا يقل الحد الأدنى لدخل العميل الذي يرغب في الحصول عليه عن 500 دولار وذلك في حالة العملاء الذين يتم تحويلهم راتبهم إلى البنك، أو 1000 دولار في حالة العملاء الذين لا يتم تحويل راتبهم، وعند السداد فإنه يجب ألا يزيد قسط القرض الشهري عن 50% من الراتب، كما حدد البنك سقف العمر عند نهاية القرض؛ حيث اشترط ألا يزيد عمر العميل عن 68 عام عند نهاية القرض لموظفي القطاع العام، وعن 60 عاماً لموظفي القطاع الخاص.

قروض السيارات بدون مقدم بنك فلسطين

يقوم البنك بتوفير قروض السيارات بدون مقدم؛ حيث يعرف ذلك بأنه يقوم بتغطية 100% من سعرها، ويشترط لذلك ألا يزيد سعر السيارة الجديدة عن 140 ألف دولار، بينما يشترط في حالة السيارات المستعملة ألا يزيد السعر عن 70 ألف دولار، ويتم تسديد القرض على مدار 7 سنوات للسيارات الجديدة، و5 سنوات للسيارات المستعملة.

إعلان السوق المفتوح

قرض السيارة البنك الوطني الفلسطيني

يوفر هذا البنك إمكانية الحصول على قروض السيارات بدون مقدم؛ حيث تصل نسبة التمويل إلى 100%، سواءً كانت السيارة جديدة أو مستعملة، ويتم تسديد السعر على فترة ممتدة تصل إلى 72 شهراً، ولضمان حق البنك، فإنه يتم منح القرض بضمان مركبة العميل.

اقرأ أيضاً:  مشروع الدليفري

برامج تمويل السيارات بدون دفعة

يوجد في فلسطين ثلاث بنوك إسلامية، تقوم بتقديم العديد من قروض السيارات بدون مقدم، وهي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وهي:

  • مصرف الصفا: يقدم برنامج تمويلي لشراء سيارة، بحيث يصل سقف التمويل إلى 80 ألف دولار، كما تصل فترة السداد إلى 72 شهراً، ويشترط تحويل الراتب أو وجود كفيل له راتب محول على المصرف، الأمر الذي يجعل لا وجود لـ شرط مقدم القرض.
  • البنك الإسلامي العربي: يمول السيارات الجديدة والمستعملة، والتي لا يزيد عمرها عن 5 سنوات، ويعد واحداً من البنوك التي تشهد إقبالاً من الأفراد.
  • البنك الإسلامي الفلسطيني: يقوم البنك بتمويل السيارة بنسبة 100%، شرط ألا يزيد سعر السيارة عن 70 ألف دولار، ويتم شراؤها من الشركات و الموردين المعتمدين لدى البنك، ومن ثم تسديد الأقساط المترتبة عليها من خلال مبالغ ميسرة تسدد على مدار 72 شهراً، ويتم رهن السيارة باسم البنك وتأمينها لدى شركة التكافل.

قروض السيارات بدون مقدم بنوك أخرى

إضافة إلى البنوك السابقة فإنه يوجد عدد من البنوك الأخرى التي تقدم قروض السيارات بدون مقدم، وهي:

  • بنك القاهرة عمان: يعد واحداً من أهم البنوك التي تقوم بتقديم قروض السيارات بدون مقدم؛ حيث تصل نسبة تمويل إلى 100% للسيارات الجديدة فقط، بينما تكون نسبة تمويل السيارة المستعملة 80%، ويبلغ الحد الأقصى للتمويل 35 ألف دينار، ويتم سدادها في حالة السيارة الجديدة على مدار 7 سنوات، بينما في حالة السيارات المستعملة فإنها تحتاج إلى 5 سنوات لتسديد سعرها.
  • البنك الأهلي: يقوم البنك بتمويل السيارات الجديدة والمستعملة بدون دفع مقدم على القرض، وذلك مقابل سعر فائدة منافس، ويشترط للحصول على هذا القرض ألا يقل عمر العميل عن 22 سنة، كما يشترط أن يرهن العميل السيارة لصالح البنك، وذلك إلى حين تسديد قيمة القرض.
  • البنك العربي: يقوم البنك بتوفير تمويل يبلغ 100% من قيمة السيارة، أي أنه لا يحتاج إلى أي مقدم، ويشترط لذلك ألا يزيد سعر السيارة عن 140 ألف دولار، وتصل فترة السداد إلى 7 سنوات، ويوفر البنك لعملائه إمكانية الحصول على عدة قروض لشراء أكثر من سيارة.
اقرأ أيضاً:  قروض شخصية Personal Loans في السودان

مقالات مشابهة

شروط قرض الإسكان الكويت

شروط قرض الإسكان الكويت

قرض بدون تحويل راتب عمان

قرض بدون تحويل راتب عمان

شركة التسهيلات التمويل

شركة التسهيلات التمويل

بنك التنمية المحلية في الجزائر

بنك التنمية المحلية في الجزائر

أنواع الحسابات في البنوك

أنواع الحسابات في البنوك

الحسابات الجارية Current Accounts في مصر

الحسابات الجارية Current Accounts في مصر

طرق زيادة المبيعات

طرق زيادة المبيعات