لماذا الايفون غالي؟.. والسر أن الناس تفضله عن غيره

لماذا الايفون غالي؟_ والسر أن الناس تفضله عن غيره

الآيفون هو أحدث جهاز من الهواتف المحمولة، فهو مُقدم من شركة Apple الرائدة في مجال صناعة الهواتف المحمولة، حيث تسعى Apple إلى تطوير صناعاتها باستمرار، مما يجعلها الأولى في الأسواق، ولا يستطيع المنافسون الوصول إلى المستوى المتقدم الذي تحتله، فعلى الرغم من أن منتجاتها تصنف الأغلى ثمناً، إلا أنها الأكثر مبيعاً، والأكثر تفضيلاً من قبل الجميع لوجود عدة ميزات فيها، لكن يبقى السؤال هنا؛ لماذا الايفون غالي؟.. والسر أن الناس تفضله عن غيره. 

ما هو السر وراء سعر الآيفون المرتفع؟

يعود سر ارتفاع سعر جهاز الآيفون وتفضيل الأشخاص له إلى ما يشمل عليه من ميزات وخصائص فائقة تجذب المستهلك إليها، ونذكر من أفضلها ما يلي:  

الكاميرا النقية

من خلال أجهزة iPhone، يمكن للعملاء التقاط صور مميزة ومختلفة، فالكاميرا الموجودة في الآيفون دائمًا هي الأفضل في السوق، حيث تتمتع بدرجة عالية جدًا من النقاء، ولا يمكن لأي جهاز في السوق أن يضاهي iPhone في هذه الميزة.

إعلان السوق المفتوح

الجودة والصناعة

منذ ظهور شركة Apple، كانت تسعى جاهدة للحصول على إعجاب العملاء، مما يدفعها باستمرار للحفاظ على جودة المنتجات، وعليه ذكر المهندس Jonathan Ive أن هدفهم في Apple واضح، حيث يتمثل بشكل أساسي في بساطة تصميم وتصنيع المنتجات عالية الجودة التي يمكن أن ترضي العملاء، والبحث دائمًا عن صانعين أفضل لطرح الأفضل دائمًا، حيث تقدم Apple دائمًا قطعًا فريدة وأنيقة قوية ومتينة وقابلة للتحمل.

الحماية والخصوصية

لا تسمح أجهزة iPhone لأي طرف ثالث بالتجسس على الأشخاص؛ سواء كان ذلك من خلال الكاميرا أو الميكروفون، وفي حال كان أحدهم يحاول التجسس، سوف يعطي الهاتف وميضاً لصاحب الجهاز لتنبيهه.

اقرأ أيضاً:  اوبو a9 2020

يقدم iPhone لعملائه أعلى مستويات الجودة وأكثرها حماية، حتى يتمكن الأشخاص من الاحتفاظ بجميع بياناتهم الحساسة والشخصية على هواتفهم المحمولة دون قلق أو خوف، ولا يستطيع iPhone مشاركة البيانات أو نقلها أو اختراقها، لذا فهي الأجهزة المثالية لأصحاب المناصب العليا والحساسة.

السبب وراء رغبة الناس باقتناء الايفون IPHONE

أجهزة iPhone تسبق منافسيها بسنوات

من أكثر الأشياء التي تمنح آبل الثقة بالنفس وتفقد منافسيها القدرة على السيطرة على الأسواق، أنها المهيمنة والرائدة في عالم الهواتف المحمولة، فهي سابقة للجميع، حيث تعمل دائمًا على الإبداع وتطوير واستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية في الصناعة، حيث إنها تقدم أجهزة حديثة باستمرار وتحمل إمكانيات غير متوفرة في منافسيها، حيث تتقدم على المنافسين بسنتين على الأقل، ولا يمكن المجادلة بأن شركة آبل هي الأفضل في صناعة الهواتف، وهي رائدة دون منافس حتى الآن، مما يجعلها كابوسًا لجميع المنافسين.

سهولة الاستعمال

تتعمد Apple تصنيع الهواتف المحمولة التي توفر الرفاهية وسهولة الاستخدام لعملائها، حيث إن الهواتف أو الأجهزة التي يصعب استخدامها يرفضها الناس، فيبحث الأفراد دائمًا عن أجهزة بسيطة وسهلة الفهم والتعلم، لذلك تعد Apple رائدة لعملائها، لإنهم يتمكنون من فهم الأجهزة التي تطرحها بشكل رائع على الرغم من التعقيدات المستمرة للتكنولوجيا، إذ يعمل مهندسو برمجيات Apple بجد لجعل كل شيء بسيطًا قدر الإمكان للعملاء والمستخدمين.

الحملات التسويقية والإعلانية

تعتمد Apple على الاحتراف في كل ما تقدمه، حتى طرق الإعلان والتسويق تختلف تمامًا عن نظيراتها؛ فهي شركة عالمية تتعامل مع الجمهور والعملاء بدقة وذكاء، ومن خلال حملاتها الإعلانية المتطورة، يمكنها أن تجعل من الهاتف الجديد حلم الملايين من الناس كما تسعى دائمًا، ويشار إلى أن الشخص الذي يمتلك iPhone وحده؛ هو شخص فريد ومتميز عن أي شخص آخر.

اقرأ أيضاً:  برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت

خدمة ما بعد البيع

تسعى Apple دائمًا إلى الحفاظ على عملائها، من خلال تقديم خدمات جيدة بعد البيع من خلال خدمة العملاء وخدمة الصيانة والضمان، حيث تعمل على توفير جميع الأجزاء المفقودة أو التالفة، والمساهمة في إرضاء العملاء.

منتجات خالية من عيوب التصنيع

لا تستطيع العديد من شركات الهاتف المحمول السيطرة على عيوب الصناعة، لذلك هناك العديد من الشكاوى حول الهواتف، مما يضر بسمعة الشركة والجهاز، على عكس iPhone الذي يعتمد بشكل كبير على تقييمات العملاء ورضاهم عن الأجهزة، وعليه ربما لا يوجد مجال لعيوب الصناعة معها، حيث تعمل الشركة مع أفضل المبرمجين والمهندسين في العالم، وتسعى دائمًا لتحسين صورتها من خلال تحسين جودة الهاتف ودقته في الصناعة.

كفاءة المنتج

على الرغم من ارتفاع أسعار هواتف iPhone، إلا أنها حقًا تستحق أن تكون هواتف Apple بهذه الأسعار، لأنها هواتف متينة تتمتع بالصلابة والقدرة على الاستهلاك، وتم تصميمها بدقة كبيرة، ويتم تقديم كل جزء منها بأسلوب عالي يتيح للعملاء استخدام الجهاز بشكل دائم، دون خوف من التلف السريع للجهاز كما هو الحال في بعض الأجهزة من ماركات أخرى.

التميز والأناقة

يشعر مستخدمو iPhone دائمًا أنهم الأكثر تطوراً وقدرة على الاختيار، فهذا ما يقدمه الهاتف من حيث الامتيازات والمظهر الأنيق والخدمات المختلفة عن الهواتف الأخرى.

التنوع في إنتاج الجهاز

عندما تقوم شركة iPhone بإصدار هاتف محمول، فإنها تقوم بإصدار ميني وكبير، وتصدر السعة الكبيرة والسعة المتوسطة، حتى تتمكن من التحكم بشريحة كبيرة من المستخدمين وتناسب جميع الفئات والأذواق، مما يزيد من التنوع من حيث الأحجام والألوان، فعلى سبيل المثال تعمل على إصدار الهواتف بألوان فاتحة مناسبة للفتيات، والداكنة لإرضاء ذوق الشباب الفاخر.

اقرأ أيضاً:  جوال note 8

التصميم الفاخر

لا يعتمد iPhone على إصدار الهواتف فقط لطرحه في الأسواق، بل لاحظ عملاء ومتابعين الشركة أنها تصدر إنتاجًا فريدًا وقطعًا مميزة وحديثة، حيث يجمع الهاتف بين البساطة في التصميم والفخامة، بالإضافة إلى رفاهية العلامة التجارية والأناقة، فإنها تنتج قطعًا فريدة من نوعها مصممة للمتذوق المتميز.

أسئلة شائعة

ما سبب تعليق جهاز الايفون؟

هي علامات على وجود مشكلات في الجهاز، سواء كانت الذاكرة أو غير ذلك، وتحدث مثل هذه المشكلات عادةً على الجهاز بعد عدة أشهر أو سنوات من الاستخدام المنتظم، ومع ذلك، يمكن أن تحدث هذه المشكلة أيضًا في وقت أبكر مما هو متوقع بسبب أخطاء البرامج أو تلف الأجهزة.

ما هو سبب الشاشة السوداء في تلفون آيفون؟

يمكن أن يكون بسبب إسقاط الجهاز عن طريق الخطأ أو نقعه في الماء لفترة طويلة، وقد تتسبب مثل هذه الأحداث في إتلاف مكونات أجهزة iPhone، مما يؤدي إلى ظهور شاشة سوداء وعدم القدرة على تشغيل جهازك المحمول على الإطلاق.

فيديو لماذا ايفون غالي الثمن

ومع ذلك الناس تشتريه ؟

مقالات مشابهة

سعر ومواصفات موبايل آيفون xs

سعر ومواصفات موبايل آيفون xs

سعر هواوي y9 prime 2019

سعر هواوي y9 prime 2019

سعر ومواصفات اوبو رينو 2

سعر ومواصفات اوبو رينو 2

سوفت وير ايفون

سوفت وير ايفون

جوال ريلمي 5

جوال ريلمي 5

جالكسي اس 10

جالكسي اس 10

كيفية تحويل قوقل للون الأسود للآيفون والأندرويد

كيفية تحويل قوقل للون الأسود للآيفون والأندرويد