ما هو موقع wuzzuf في مصر

ما هو موقع wuzzuf في مصر

البحث عن وظائف

لم يعد البحث عن وظيفة بالأمر العسير بعصر الإنترنت، حيث سهلت مواقع التوظيف عملية البحث عن الوظيفة المناسبة، كما سهلت الأمر أيضًا على الشركات التي تحتاج موظفين بخبرات وقدرات محددة، الأمر لم يعد يحتاج سوى ضغطة زر على أحد مواقع التوظيف. تم إنشاء موقع wuzzuf بواسطة شركة بشر سوفت BasharSoft، وهي شركة تقنية  تأسست عام 2009 م، وواحدة من عدد قليل جدًا من الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المتخصصة في تطوير حلول التوظيف المبتكرة عبر الإنترنت لكبار الشركات والمؤسسات، ويزور موقع wuzzuf في مصر حوالي 500 ألف زائرًا كل شهر. 

معلومات عن موقع wuzzuf في مصر 

تم عرض أكثر من مليون ونصف سيرة ذاتية من الباحثين عن عمل على موقع wuzzuf في مصر منذ إطلاقه، وتم توظيف أكثر من 100 ألف من الباحثين عن عمل عن طريق الموقع بشكل مباشر، كما تم الإعلان عن أكثر من 250 ألف وظيفة شاغرة على موقع wuzzuf في مصر.  

توسعات موقع wuzzuf في مصر 

 يعمل موقع wuzzuf على توسيع نطاق خدماته ليشمل منطقة الخليج، كما أنه نجح بالفعل في مساعدة أرباب العمل والباحثين عن عمل من دولة الإمارات العربية، دولة قطر ودول الخليج الأخرى في العثور على متطلباتهم من خلال توصية موقع wuzzuf في مصر. 

إعلان السوق المفتوح

دمج موقع wuzzuf في مصر مع موقع Viriphi  

أعلن موقع Wuzzuf في مصر للتوظيف عن استحواذه على شركة “فيريفاي” Viriphi المتخصصة في تقديم خدمات مهارات العمل، وذلك في نهاية عام 2016 م، وتم بالفعل الدمج بين خدمات الشركتين، وتأتي تلك الخطوة من أجل تحسين تجربة التوظيف لكل من الباحثين عن عمل وأصحاب العمل في المنطقة، والهدف من دمج موقع wuzzuf  وشركة Viriphi هو توظيف مليون شخص بحلول عام 2020م، ويقول المدير التنفيذي والمؤسس لموقع Viriphi عمرو الجابري عن هذا الدمج: “سيكون له تأثير كبير على التوظيف في مصر، وأن أصحاب العمل سوف يقومون بتوظيف المرشحين المناسبين بطريقة أكثر كفاءة، كما سوف يبرز الباحثون عن عمل وفقًا لإمكانية التحقق من قدراتهم”. 

اقرأ أيضاً:  ما هي التجارة الإلكترونية

موقع wuzzuf يطلق منصته الجديدة

في ظل التطوير المستمر لـ موقع wuzzuf في مصر المتخصص في التوظيف، أقيم مؤتمر تحت عنوان Wuzzuf Unlock18 بمنتصف عام 2018 م، وجمع هذا المؤتمر خبراء التوظيف وسوق العمل في مصر، ومن خلاله أعلن موقع wuzzuf عن إطلاق منصته الجديدة، التي ستقدم حلول وتطبيقات تكنولوجية في مجال سوق العمل في مصر؛ بتطوير خصائص موقع  wuzzuf لتكون أكثر سهولة في الاستخدام، وافتتح أمير شريف مؤسس ورئيس مجلس إدارة wuzzuf المؤتمر بكلمته: “بالتغييرات الجديدة على الموقع يمكننا أن نتطلع لمستقبل أفضل للتوظيف في مصر. وبمساعدة شركائنا وعملائنا، نطمح لأن نساعد اكثر من مليون باحث عن عمل للحصول على وظيفة بحلول عام 2020”.

تطوير منصة موقع wuzzuf في مصر 

أهم نقاط التطوير في موقع wuzzuf بعد إطلاق منصته الجديدة المحدثة:  

  • إنشاء لوحة تحكم إكسبلور جديدة لـ موقع wuzzuf.
  •  سهولة وسرعة أكبر في إنشاء حسابات جديدة على موقع wuzzuf. 
  •  تزويد الموقع بإمكانية متابعة حالة طلب التقدم إلى وظيفة.  
  • تم تحديث تصميم الملف الشخصي على موقع wuzzuf، وإعادة ترتيبه بشكل يساعد على استخدامه عوضًا عن السيرة الذاتية.  
  •  تزويد الموقع بمساعد يعتمد على الذكاء الاصطناعي.

مقالات مشابهة

كيفية حذف حساب تويتر نهائياً

كيفية حذف حساب تويتر نهائياً

تعرف على أفضل لابتوب ماك من أبل

تعرف على أفضل لابتوب ماك من أبل

هل التسويق الإلكتروني مربح

هل التسويق الإلكتروني مربح

برنامج استعادة الصور المحذوفة

برنامج استعادة الصور المحذوفة

دليل شامل عن حبر طابعة hp

دليل شامل عن حبر طابعة hp

أسماء أنظمة التشغيل

أسماء أنظمة التشغيل

حذف تغريدات تويتر وشراء متابعين

حذف تغريدات تويتر وشراء متابعين