مجمع منازل مونتجمري في منطقة تلال الإمارات

مجمع منازل مونتجمري في منطقة تلال الإمارات

منطقة تلال الإمارات 

تعتبر منطقة تلال الإمارات من المناطق السكنية التي تحتوي على مجموعة من المجمعات المميزة والتي تم تصميمها على طراز بيفرلي هيلز في الولايات المتحدة الأمريكية، وتم العمل على تطوير المشروع من قبل شركة إعمار العقارية، وهو من المشاريع الأولى التي تتيح فرصة التملك الحر، وتعتبر من المناطق باهظة الثمن. 

مجمع منازل مونتجمري 

يعتبر المجمع من المجمعات السكنية التابعة لمنطقة تلال الإمارات، وتم العمل على إنشائه من قبل شركة إعمار العقارية، أُطلق عليها هذا الاسم تبعاً لفندق العنوان مونتجمري الموجود في المنطقة القريبة منه، ويضم المجمع العديد من الفلل التي تتميز بمساحتها الواسعة، وتضم الفلل الحدائق والمسابح الخاصة، ويتميز المجمع بأن أغلب سكانه من السياسيين والمشاهير، الأمر الذي أعطى المجمع طابع من الهدوء والرقي، ويتيح المجمع خاصية التملك الحر. 

عقارات مجمع منازل مونتجمري

يضم المجمع الفلل 3-6 غرف، والمتاحة للبيع وللإيجار، وتحتوي كل فيلا على المسبح حديقة خاصة، ومسبح، وتصل مساحة الفلل إلى 16 ألف قدم مربع، وتبدأ أسعار الإيجار من 800 ألف درهم إماراتي سنوياً، بينما يتراوح سعر البيع ما بين 6.2-30 مليون درهم إماراتي. 

إعلان السوق المفتوح

الخدمات المحيطة في مجمع منازل مونتجمري 

الخدمات التعليمية 

  • الحضانات: من الحضانات القريبة من المجمع حضانة رافلز، وحضانة ديو دروبس، وحضانة جميرا الدولية، 
  • المدارس: يوجد بالقرب من المجمع العديد من المدارس منها أكاديمية دبي الدولية، ومدرسة دبي البريطانية، ومدرسة الإمارات الدولية.

خدمات المساجد ودور العبادة

  • المساجد: من المساجد القريبة من المجمع مسجد الوهاب، ومسجد بني هاشم، ويمكن الوصول لهما خلال 10 دقائق. 
  • الكنائس: يوجد بالقرب من المجمع العديد من الكنائس منها كنيسة فيلوشيب كريشان الواقعة في فندق وشقق تو سيزونز، وكنيسة اليوم السابع السبتية في فندق أرجان. 
  • المعابد: من المعابد القريبة من المجمع معبد شيفا، ومعبد جورو ناناك داربار الواقع في منطقة جبل علي.
اقرأ أيضاً:  أسماء أحياء الجبيهة

خدمات الرعاية الصحية والعيادات 

من المستشفيات والعيادات القريبة من المجمع والتي يمكن للسكان التوجه لها عند الحاجة ميديكلينيك السهول، وعيادات مستشفى الإمارات، والمستشفى الأمريكي. 

خدمات السوبر ماركت 

يوجد بالقرب من محلات السوبر ماركت منها كارفور، وويست زون فريش سوبر ماركت، وسبينس، وزووم، وشويترامس.

خدمات المواصلات ومواقف السيارات 

تتوفر مواقف السيارات في منازل مونتجمري وتضم كل فيلا كراجاً يتسع لسيارتين على الأقل. أما فيما يتعلق بوسائل النقل العام، لا يتوفر في منطقة تلال الإمارات مواقف للحافلات، ويمكن للسكان استخدام سيارات الأجرة من المناطق المجاورة أو عن طريق تطبيقات الهواتف الذكية، وبالنسبة لمحطات المترو يمكنهم التوجه إلى محطة مترو داماك العقارية ويمكن الوصول لها خلال 6 دقائق. 

خدمات المطاعم والمقاهي 

يوجد العديد من المطاعم القريبة من المجمع ومنها ذا مونك، وويتش وتش، وريفورم سوشال آند جريل. 

خدمات الأماكن الترفيهية

يوجد العديد من الأماكن الترفيهية القريبة من المجمع والتي يمكن للسكان زيارتها والتمتع فيها ومنها سكاي دايف دبي، ودبي مارينا ووك، ومنتجع أتلانتس النخلة. 

خدمات مراكز التسوق 

يمكن للسكان التوجه للمولات القريبة من المجمع والحصول على حاجاتهم منها، ومن هذه المولات دبي مارينا مول، ومول الإمارات، والبرشاء مول، وابن بطوطة مول. 

خدمات النوادي الرياضية 

من النوادي الرياضية القريبة من المجمع والتي يمكن للسكان التسجيل فيها دو جيم، وفيت بويز بوكسينج كلوب، وإليفيشن فيتنس، كما يمكنهم ممارسة رياضة الغولف في الملاعب المتوفرة في نادي مونتجمري للجولف. 

خدمات الشواطئ القريبة 

من الشواطئ القريبة من المجمع شاطئ مارينا، والشواطئ الواقعة في منطقة جميرا.

خدمات صالونات التجميل 

من صالونات التجميل القريبة من المجمع ويمكن للسيدات زيارتها ذا نيل سبا، وتاغ آند مورا هير ديزاين آند سبا، وفينكا روزيا ليديز سبا. 

اقرأ أيضاً:  مدن عليك زيارتها في تركيا

الفعاليات الداخلية للمجمع 

يتم إقامة العديد من الفعاليات المختلفة في منطقة تلال الإمارات ومنها الاحتفال بالأعياد الدينية؛ مثل: عيد الفطر، وعيد الأضحى، وكذلك الاحتفال بعيد الميلاد المجيد وعيد الديوالي، ويمكن للسكان البقاء على تواصل مع بعضهم البعض، والاطلاع على آخر الأخبار من خلال الانضمام إلى صفحات ومجموعات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمجمع.

مقالات مشابهة

مدينة عطبرة الحديد والنار

مدينة عطبرة الحديد والنار

تقسيم ولاية منح في سلطنة عمان

تقسيم ولاية منح في سلطنة عمان

حي المنصور في بغداد

حي المنصور في بغداد

مدينة ريدنج بريطانيا

مدينة ريدنج بريطانيا

مدينة ريزا في تركيا

مدينة ريزا في تركيا

ولاية جنوب كردفان في السودان

ولاية جنوب كردفان في السودان

مدينة حارم في سوريا

مدينة حارم في سوريا