مجموعة أزياء شانيل لخريف وشتاء عام 2023

مجموعة أزياء شانيل لخريف وشتاء عام 2023

عرضت الدار الفرنسية لتصميم الأزياء شانيل (باللغة الإنجليزية: Chanel)؛ تشكيلة مميزة لموضة خريف وشتاء عام 2023 خلال أسبوع الموضة في باريس، وتمكنت تشكيلة ملابسها الجديدة من خطف الأضواء بقوة؛ حيث طغى عليها كل من اللون الزهري والأحمر والأبيض والأسود والأزرق، وتألقت بشعار الدار، ويمكن القول أن سترات التويد سيكون لها الحضور الأبرز في العام الجديد، جنباً إلى جنب مع قماش الكارو ذو النقشات المربعة، وبالتأكيد كما عوّدت شانيل محبي أزيائها؛ لم تغفل عن إطلاق مجموعة متميزة من الفساتين البراقة ذات الأسلوب الأنثوي. 

أحدث تصاميم شانيل لمجموعة أزياء كروز 2023 

ألوان وأقمشة أزياء شانيل الجديدة

ألوان وأقمشة أزياء شانيل الجديدة

طغت الألوان الكلاسيكية الأنيقة كاللون الأسود والأحمر والأزرق والذهبي على تشكيلة ملابس دار شانيل لموسم كروز 2023، حيث تألقت الأزياء الراقية التي قدمتها بألوان مفعمة بالحيوية، وتصاميم جديدة فريدة من نوعها، والحضور الأقوى هو لسترات التويد المصنوعة من الحرير والمطبوعة، كما قدمت تشكيلة رائعة من ملابس السباقات التي كانت مفاجأة الموسم، جنباً إلى جنب مجموعة من القمصان القطنية المطرزة بالأزهار والبرقع، وملابس سباحة تميزت باللونين الأبيض والأسود، كما لم تنسى شانيل تقديم أزياء أنثوية تزيد من جمال المرأة، حيث تقدم بتشكيلتها الرائعة الجديدة التنانير الطويلة ذات التخريم العاجي، والصدار ذو الثنيات. 

لا تفوّت فرصة البقاء على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الموضة لعام 2023، حيث تقدم الصور لمحة عن مجموعة من أجمل أزياء شانيل خلال موسم كروز 2022/2023. 

إعلان السوق المفتوح

أزياء السباقات من شانيل 

أزياء السباقات من شانيل 

تتميز الأفرهولات المُقدمة من شانيل ضمن تشكيلة العام الجديد بأنها مصنوعة من التويد والحرير، ومطرزة بشكل يشبه الشبكة، بينما السترات تألقت باللون الأحمر، أما تشكيلة التنانير والبلايز فهي تأتي باللونين الأبيض والأسود، ومصنوعة من الشيفون. 

اقرأ أيضاً:  معلومات عن جنين القمح وفوائده المذهلة

سراويل شانيل 

سراويل شانيل 

السراويل المُقدمة من شانيل ضمن مجموعة 2022/2023؛ لم تخلو من الكلاسيكية، فقدمتها مع السترات التقليدية التي عوّدت محبيها عليها، والمصنوعة من التويد، كما عرضت أطقم ذات قطعتين وسروايل قصيرة مميزة، ولكن على الرغم من ذلك يمكن القول أن بدلة الجمبسوت هي القطعة الأكثر جاذبية التي ننصحك باقتنائها. 

شنط شانيل 2023

شنط شانيل 2023

شنط شانيل للعام الجديدة ستكون ذات مبيعات عالية لا شك بذلك، حيث قدمت شانيل مجموعة متميزة من الحقائب التي لا يمكنها إلا أن تذكرنا بروح المخرج الإبداعي والمُصمم الرائع للدار الفرنسية، الراحل كارك لاغرفيلد. 

جاءت شنط شانيل الجديدة بتصاميم مستوحاة من العرض ومُكملة له، حيث تم تقديمها على شكل خوّذ المتسابقين بإصدارات صغيرة الحجم، بالإضافة إلى شنط تتخذ شكل آلة ربح حقيقية، إذ كانت التصاميم متنوعة وتتخذ العديد من الأشكال والأحجام المختلفة ما بين الصغيرة والميكرو، إلى جانب بعض التصاميم الخاصة بحقائب الكتف، مثل حقيبة الكتف Hobo التي جاءت مبطنة وتحتوي على جيب من الأمام قابل للطيّ. 

كيفية تمييز شنط شانيل الأصلية والتقليد 

كيفية تمييز شنط شانيل الأصلية والتقليد 

يمكنك اكتشاف الفرق بين شنط شانيل الأصلية والتقليد من خلال عدة عناصر؛ أهمها شكل قفل شنطة شانيل، بحيث يكون في الأصلية على شكل حرفيّ CC يتوسطان الحقيبة، وتكون أطراف القفل مسطحة، وهو الأمر الذي لا تجدينه في الحقيبة التقليد، كما يمكنك التمييز من خلال الرقم المتسلسل وبطاقة المنشأ، وسلسلة حمل شنطة شانيل الذي يجب أن يكون مخفياً غير واضحاً في الأصلية، بالإضافة إلى أن خامة جلد شنطة شانيل، ونمط الشنطة المبطن، وبطانة الحقيبة، وختم الحقيبة، وجودة الشنطة؛ جميعها عوامل تساعدك على التمييز. 

فيديو كيفية معرفة حقيبة شانيل كلاسيك المزيفة

3 ملابس أيقونية من شانيل CHANEL

تُطلق شانيل باستمرار العديد من قطع الملابس المميزة التي تجذب أنظار المشترين إليها، وبرزت من بينها ثلاث موديلات لا بد أن تتوفر في خزانة كل امرأة أنيقة مُحبة لأزياء دار شانيل الفرنسية، فهي من القطع “الأيقونية”، أي أن موضتها لا تنتهي، وهي كالتالي: 

اقرأ أيضاً:  تعرف على أنواع شامبو بانتين المذهلة

طقم تويد من شانيل 

طقم تويد من شانيل 

تعتمد دار شانيل بشكل كبير في تصاميمها على قماش التويد منذ ظهورها في عالم الموضة والأزياء، حيث قدمت خلال عام 1924 أول موديل مصمم من التويد مستوحى من الأزياء الرجالية، لكن مع إبداع الدار الفرنسية أصبح التصميم الأنثوي والعصري الأنيق الذي ترتديه الملكات وأهم الشخصيات وأيقونات الجمال.

فستان أسود قصير LBD من شانيل 

فستان أسود قصير LBD من شانيل 

من أجمل القطع التي أطلقتها شانيل هو الفستان الأسود القصير، إذ تمكنت الدار الفرنسية من أخذ هذا التصميم الذي كان محصوراً بإطلالات النساء أثناء الحداد فقط، وتحويله إلى واحد من أرقى وأفخم الموديلات التي تناسب جميع المناسبات. 

السروال الواسع Yachting Pants من شانيل 

تُركز شانيل على تصميم السروايل الواسعة بطريقة عصرية على الدوام، حيث تمكنت من تغيير جميع المفاهيم القديمة التي كانت منتشرة بين سيدات المجتمع الفرنسي الارستقراطي، والتي كانت تتمحور حول الفساتين والتنانير فقط، وباتت السراويل الآن من أهم القطع في خزانة كل سيدة. 

مقالات مشابهة

ما معنى كاريزما؟

ما معنى كاريزما؟

كل ما تحتاج معرفته عن ملمع الشفاه

كل ما تحتاج معرفته عن ملمع الشفاه

أفضل أنواع ماسك للوجه لبشرة نضرة ونقية

أفضل أنواع ماسك للوجه لبشرة نضرة ونقية

الدليل الشامل لملابس البنات

الدليل الشامل لملابس البنات

قلم رسم الحواجب الدليل الشامل

قلم رسم الحواجب الدليل الشامل

تعرف على كيفية تنظيف وتلميع الفضة

تعرف على كيفية تنظيف وتلميع الفضة

عيوب ساعة أبل الجيل الخامس

عيوب ساعة أبل الجيل الخامس