مسلسل أرملة بني معروف في رمضان 2022

مسلسل أرملة بني معروف في رمضان 2022
التصنيف: الفن

إن للدراما البدوية حصة كبيرة في قلوب جماهير الوطن العربي جميعهم، ولكن كنا قد شهدنا قلة الأعمال التي تتميز بهذا اللون في الأونة الأخيرة، مما جعل المنتج الكبير عصام الحجاوي والذي تميز بعرضه للبيئة الأردنية من خلال أفلام قصيرة ومسلسلات أثرت في قلوب الجمهور العربي وجعله يتابع الأعمال البدوية، وإكمالاً لمسيرته ومحاولة إرجاعه للدراما البدوية من جديد؛ سنشهد عدد من المسلسلات التي سيقوم بإنتاجها وجعلها تنافس في الموسم الرمضاني لعام 2022، ومن ضمن هذه الأعمال المسلسل الدرزي البدوي الأردني “أرملة بني معروف” والذي كان قد بدأ تصويره في الموافق 15/12/2021. 

سنشهد في هذا الموسم الرمضاني العديد من الأعمال المتنوعة ومنها ما سيكون دراما مشتركة، حيث عادت عجلة الإنتاج التلفزيوني في الساحة الأردنية بشكل كبير من أجل إنجاز أعمال متنوعة بألوان مختلفة بين الاجتماعي والتاريخي والكوميدي والبدوي.

أحداث مسلسل أرملة بني معروف في رمضان 2022

لم تُذكر الكثير من المعلومات حول هذا المسلسل، إذ إن أحداثه ستكون مفاجأة وتستميل انتباه الجمهور وحبهم له، والمسلسل يجمع بين عدد من الممثلين الأردنين والعرب، حيث تم تصوير العمل في قرى درزية بمنطقة الأزرق السياحية إضافًة لمواقع من البادية الأردنية.

إعلان السوق المفتوح

تصريحات المنتج عصام حجاوي عبر صفحته الشخصية

كان قد شارك المنتج عصام احجاوي عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي الأعمال التي يقوم بإنتاجها ونراها في عام 2022 قائلاً: 

“بفضل الله تعالى تم اعتماد خطة عمل عام 2022 بالاضافة لعام 2021، حيث في عام 2021 بدأنا بسلسلة نشميات من البادية والآن نقوم بتصوير المسلسل الاجتماعي “على بعد مسافة من الحب” وهو عمل مشترك أردني إماراتي سعودي”.

اقرأ أيضاً:  مسلسل اختطاف في رمضان 2022

أضاف لذلك قائلاً: “سوف نختم عام 2021 بالمسلسل القروي الأردني السوري “النمرة”، ونبدأ بالمسلسل الضخم “أرملة بني معروف”، ونختم عام 2022 بالمسلسل العربي “ما وراء النجوم“، واختتم كلامه قائلاً: “الحمدلله على كل شيء.”

كان المنتج الحجاوي قد شارك في السبق الرمضاني لعام 2021 بمجموعة من المسلسلات منها: “جلمود الصحارى”، “لعبة الانتقام”، “كرم العلالي”، والمسلسل الكوميدي “بلاقي عندك شغل”.

موعد وقنوات عرض مسلسل أرملة بني معروف في رمضان 2022

لم يتم تحديد القنوات التي ستقوم ببث المسلسل أو الساعات التي سيعرض بها حتى موعد كتابة هذا المقال، ولكن من المتوقع أن يقوم التلفزيون الأردني ببثه.

مقالات مشابهة

مسلسل اللي نحبهم في رمضان 2022

مسلسل اللي نحبهم في رمضان 2022

شبكتي سينمانا بدون ايرثلنك

شبكتي سينمانا بدون ايرثلنك

مسلسلات سورية في رمضان 2022

مسلسلات سورية في رمضان 2022

ضبط أوتار العود

ضبط أوتار العود

مسلسل أمينة حاف 2 في رمضان 2022

مسلسل أمينة حاف 2 في رمضان 2022

مسلسل جوقة عزيزة في رمضان 2022

مسلسل جوقة عزيزة في رمضان 2022

مسلسلات كوميدية في رمضان 2022

مسلسلات كوميدية في رمضان 2022