مسلسلات كوميدية في رمضان 2022

مسلسلات كوميدية في رمضان 2022
التصنيف: الفن

تعرف الدراما الكوميدية بأنها أفلام تهدف إلى إضحاك الجمهور، لذلك فهي تركز على وضع الشخصيات في مواقف غير عادية وإجبارهم على فعل وقول أشياء مضحكة، وتحتوي الكوميديا ​​على أقسام مختلفة منها: الكوميديا ​​الرومانسية، والكوميديا ​​الأخلاقية، والكوميديا ​​العاطفية.

مسلسلات كوميدية ستعرض في رمضان 2022

مسلسل مكتوب عليا

تدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي فكاهي، وهو سلسلة من القصص والسيناريوهات والحوارات للكاتب إيهاب بلبل، ومن أخراج خالد الحلفاوي مع التعاون مع المنتج كريم أبو ذكري، ويقدم العمل مجموعة من النجوم منهم: هنادي مهنا، ومحمد تيماء، وأسامة عبد الله، وهلا رشدي، وحنان سليمان، وعزة لبيب، وكريم أبو ذكري، والنجم أكرم حسني.

مسلسل المسؤولية

المسلسل بطولة علي ربيع، وتدور أحداث المسلسل حول شاب يتيم يعيش مع والدته وشقيقاته في منطقة شعبية، وهو شاب فقير يبحث عن عمل حتى ينفق على والدته وشقيقاته، حيث يواجه العديد من العواقب التي تقف في طريقه، وسوف يتحدث المسلسل عن تلك العواقب والتحديات.

إعلان السوق المفتوح

مسلسل البروفيسور

تتناول أحداث هذه السلسلة قضية الخلافات بين الأجيال والصراع المستمر في بعض المواقف بين الدكتور فوزي وأبنائه وطلابه، بالإضافة إلى أسباب الثورات والفترة الصعبة التي خاضتها مصر مؤخرًا من ثورة يناير إلى ثورة يونيو، حيث يلعب عادل إمام دور عضو هيئة تدريس في كلية الزراعة، وله العديد من المواقف السياسية ووجهات النظر اليسارية المتطرفة؛ التي يستمر في الدفاع عنها وتبنيها خلال أحداث المسلسل، لكن توجهاته السياسية وضعته في موقف صعب للغاية، حيث تحدث مشاكل كثيرة مع زملائه، وخاصة مع الأستاذ نافع الذي يؤدي دوره الفنان أحمد بدير، ويطلق عليه البعض “نافع المعقد”، وذلك بسبب آرائه السياسية التي تختلف تمامًا عن آراء الدكتور فوزي؛ الأمر الذي يضعهم في حالة فتنة لا تنتهي.

اقرأ أيضاً:  أقوى 10 أفلام عالمية

مسلسل فارس بلا زواج 2

تدور أحداث المسلسل حول فارس، وهو الشاب الذي أعطاه جده مالاً كثيرًا بشرط الزواج، وقد حصلت معوقات مختلفة منعت هذا الزواج، ومسلسل فارس بلا زواج هو من بطولة مصطفى قمر وطارق عبد العزيز وطارق الأبياري ومحمد ثروت ورندة عبد السلام وسليمان عيد، وضيوف شرف المسلسل منهم: نور غديري، وسوزان بدر، وعائشة عثمان، وهنا شيحة، ومي كساب، وهدى كرم، ومي سليم، وهنادي مهنا، وأسماء أبو اليزيد، وبيومي فؤاد، وسامي مغاوري، ودالية البحيري، وأوس أوس، وصلاح عبد الله، وفداء الشندويلي، والمسلسل من إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.

مسلسل الكبير أوي الجزء 6

هو أحد المسلسلات الكوميديا ​​الرائدة التي حققت نجاحًا كبيرًا؛ يقدمه الفنان أحمد مكي بأكثر من شخصية في العمل، وتجري الأحداث في مكان وهمي يسمى المزاريطة، حيث يتزوج رئيس البلدية من امرأة أجنبية وينجب منها توأمان، ويسافر أحدهما إلى الولايات المتحدة مع والدته ويقيم الآخر في الريف، ومن الجدير بالذكر أنّ الجزء السادس من مسلسل الكبير آوي؛ يعود إلى المسارح الدرامية مرة أخرى بعد 6 سنوات من نهاية الجزء الخامس، ومن المتوقع ان يحقق هذا العمل نجاحا كبيرًا.

مسلسل عالم موازي

هو دراما كوميدية مليئة بالضحك وتمس الدراما الاجتماعية، وقد ظهرت به الفنانة سمير غانم بشخصيتين مختلفين؛ إحداهما ناعمة تشبه سندريلا وترتدي فستان، والأخرى شخصية شعبية تمامًا تظهر بقميص مخطط.

حكايات ابن الحداد 2

هو الجزء الثاني من مسلسل قصص ابن الحداد، وتدور أحداثه في فترات أخرى، كما أن الخط الدرامي للمسلسل مترابط، والمسلسل من بطولة حسن محمد، وفاطمة عبد الرحيم، و أبرار سبت، وجمان الراوي، وأحمد المجالي، وشيما سبت، وإخراج يوسف الوحي. 

مسلسل بوطار

يعد مسلسل بوطار من أشهر المسلسلات الكويتية الكوميدية، وتدور أحداث هذا المسلسل حول مجموعتين: الأولى تضم عائلة بو طار، والثانية بو طار الأصلي، وبين العائلتين العديد من المشكلات الكوميدية، وهذا المسلسل من بطولة داود حسين، وابراهيم الحربي، ومحمد العجمي، وعبدالله الخضر، ومرام البلوشي، وأحمد العوانان، وبقلم بندر طلال السعيد، وإخراج ثامر السلافي.

اقرأ أيضاً:  فاست فيورس 7

مسلسل أمينة حاف

هو مسلسل درامي كويتي كوميدي ​​يتناول فكاهة الصراع بين الزوجين، والمسلسل من بطولة إلهام الفضالة، وطيف شهاب جوهر، وخالد العجيب، وفي الشرقاوي، وعبدالله الطلحي، وإخراج سعيد الهواري.

المسلسل الكوميدي هو عمل أدبي، الغرض من تقديمه الدعابة وخلق شعور البهجة والسعادة، إذ تعد الكوميديا ​​من السمات المميزة لمسلسلات الموسم الرمضاني، وقد كانت هذه المسلسلات من أبرز المسلسلات الكوميدية المنتظرة في شهر رمضان المبارك عام 2022.

مقالات مشابهة

مسلسلات خليجية في رمضان 2022

مسلسلات خليجية في رمضان 2022

مسلسل المشوار في رمضان 2022

مسلسل المشوار في رمضان 2022

الرسم بالرصاص، ما هو وما هي خطواته

الرسم بالرصاص، ما هو وما هي خطواته

مسلسل حضور لموكب الغياب في رمضان 2022

مسلسل حضور لموكب الغياب في رمضان 2022

مسلسل على بعد مسافة من الحب في رمضان 2022

مسلسل على بعد مسافة من الحب في رمضان 2022

مسلسل ذهب أيلول في رمضان 2022

مسلسل ذهب أيلول في رمضان 2022

مسلسل جوقة عزيزة في رمضان 2022

مسلسل جوقة عزيزة في رمضان 2022