مسلسل علاء الدين في رمضان 2022

مسلسل علاء الدين في رمضان 2022 لقد تميزت الدراما الخليجية الإماراتية بالعديد من الأعمال الدرامية ولكنا سنشهد في السبق الرمضاني لهذا العام نوعًا جديدًا من الأعمال الكوميدية التي سيقدمها نخبة من الممثلين الخليجيين والإماراتيين على وجه الخصوص، وواحد من هذه الأعمال هو مسلسل "علاء الدين" الذي كنا قد شهدناه بالموسم الرمضاني السابق، حيث كان من بطولة الفنان عبدالناصر درويش الذي لعب دور شخصية علاء الدين مع العديد من الفنانين الخليجين، وكان العمل من إخراج بطال سليمان، وتأليف جمال سالم، وإنتاج تلفزيون أبو ظبي ومؤسسة جمال سالم للإنتاج الفني. أحداث مسلسل علاء الدين في رمضان 2022 تدور أحداث المسلسل في إطار عمل كوميدي حول أب يدعى "علاء الدين"، والذي كان قد عاد مع ابنتيه إلى الديار بعد الاغتراب، حيث يقرر جاره "علي" خطبة بناته لولديه جاسم وخلف، الذين تقع لهما العديد من المفارقات الكوميدية بعدما يتعرفا عليهم، ويتكون المسلسل من سلسلة من الحلقات التي تختلف في مواضيعها، ولكنها جميعها تطرح موضوعات اجتماعية تختص بالمجتمع الإماراتي والوطن العربي بشكل عام, أبطال مسلسل علاء الدين في رمضان 2022 عبدالناصر درويش بدور (علاء الدين). أحمد العونان بدور (جاسم). سلطان الفرج بدور (خلف). علي التميمي بدور (فرحان). نيفين ماضي بدور (قمر). نورة العقيلي بدور (شمس). نصر حماد بدور (زعزوع). ميثم بدر بدور (عماري). خديجة سليمان بدور ( ريتا). سعيد المعمري بدور (فارس). خليفة السعدي بدور (ماجد). هيفاء العلي بدور (المذيعة ). شخصيات ثانوية في المسلسل وضيوف الشرف خلف الأحبابي. منصور الفيلي. زايد حمزة. عبدالله بو شامس. علي مانع. أحمد الجسمي. فاطمة البنداري. رامي الرومي. عبدالوهاب زعبوبة. عادل خميس. رقية ماغى. عبد الناصر درويش بطل العمل إن الفنان عبد الناصر درويش ممثل كوميدي فلسطيني ولد وعاش في الكويت، وكان قد بدأ التمثيل وعرفه الجمهور من الدراما الكويتية، ويعد من أبرز فنانين الكوميديا في الخليج، كما اشتهر بتأديه الشخصيات النسائية بطريقة كوميدية مسرحيًا وتلفزيونيًا، كذلك قدمها في فيلم سينمائي حمل اسم طرب فاشن عام 2006، وقام مع الفنان حسن البلام ببطولة المسلسل الكوميدي "كاني وماني" الذي يقدم قصص للأساطير بطريقة كوميدية. يعد من أخر أعماله التلفزيونية في عام 2021 مسلسل "ياما كان وكان" مع سلطان الفرج، ومبارك المانع، وعبدالله الرميان، ويوسف الحشاش، وعبدالعزيز النصار، وخالد المظفر، وسامي مهاوش، وشملان المجيبل، إايمان جمال، ومحمد عاشور، وعبدالرحمن العقل، إلى جانب مسلسل علاء الدين الذي عرض الجزء الأول منه بنفس العام، وفي المسرحيات مسرحية "الثلاجة" التي كانت في عام 2019 مع مبارك المانع، وسلطان الفرج، وفيصل بوغازي، وحسين المهدي، ونورة العميري. موعد وقنوات عرض مسلسل علاء الدين في رمضان 2022 حتى الوقت الحالي من كتابة هذا المقال لم تحدد القنوات التي ستقوم ببثه والأوقات التي سيعرض بها، ولكن من المحتمل أن تقوم قناة أبو ظبي ببثه لأنها الشركة المنتجة لهذا العمل، ومن المحتمل أيضًا أن يقوم تلفزيون دبي وتلفزيون الإم بي سي بعرضه، وكان العمل قد تكوّن في موسمه الأول من 30 حلقة؛ مدة كل حلقة 35 دقيقة. فيديو مسلسل علاء الدين في رمضان 2022
التصنيف: الفن

لقد تميزت الدراما الخليجية الإماراتية بالعديد من الأعمال الدرامية ولكنا سنشهد في السبق الرمضاني لهذا العام نوعًا جديدًا من الأعمال الكوميدية التي سيقدمها نخبة من الممثلين الخليجيين والإماراتيين على وجه الخصوص، وواحد من هذه الأعمال هو مسلسل “علاء الدين” الذي كنا قد شهدناه بالموسم الرمضاني السابق، حيث كان من بطولة الفنان عبدالناصر درويش الذي لعب دور شخصية علاء الدين مع العديد من الفنانين الخليجين، وكان العمل من إخراج بطال سليمان، وتأليف جمال سالم، وإنتاج تلفزيون أبو ظبي ومؤسسة جمال سالم للإنتاج الفني.

أحداث مسلسل علاء الدين في رمضان 2022

تدور أحداث المسلسل في إطار عمل كوميدي حول أب يدعى “علاء الدين”، والذي كان قد عاد مع ابنتيه إلى الديار بعد الاغتراب، حيث يقرر جاره “علي” خطبة بناته لولديه جاسم وخلف، الذين تقع لهما العديد من المفارقات الكوميدية بعدما يتعرفا عليهم، ويتكون المسلسل من سلسلة من الحلقات التي تختلف في مواضيعها، ولكنها جميعها تطرح موضوعات اجتماعية تختص بالمجتمع الإماراتي والوطن العربي بشكل عام,

أبطال مسلسل علاء الدين في رمضان 2022

  • عبدالناصر درويش بدور (علاء الدين).
  • أحمد العونان بدور (جاسم).
  • سلطان الفرج بدور (خلف).
  • علي التميمي بدور (فرحان).
  • نيفين ماضي بدور (قمر).
  • نورة العقيلي بدور (شمس).
  • نصر حماد بدور  (زعزوع).
  • ميثم بدر بدور  (عماري).
  • خديجة سليمان بدور ( ريتا).
  • سعيد المعمري بدور (فارس).
  • خليفة السعدي بدور (ماجد).
  • هيفاء العلي بدور  (المذيعة ).

شخصيات ثانوية في المسلسل وضيوف الشرف

  • خلف الأحبابي.
  • منصور الفيلي.
  • زايد حمزة.
  • عبدالله بو شامس.
  • علي مانع.
  • أحمد الجسمي.
  • فاطمة البنداري.
  • رامي الرومي.
  • عبدالوهاب زعبوبة.
  • عادل خميس.
  • رقية ماغى.
اقرأ أيضاً:  مسلسل اللي نحبهم في رمضان 2022

عبد الناصر درويش بطل العمل

إن الفنان عبد الناصر درويش ممثل كوميدي فلسطيني ولد وعاش في الكويت، وكان قد بدأ التمثيل وعرفه الجمهور من الدراما الكويتية، ويعد من أبرز فنانين الكوميديا في الخليج، كما اشتهر بتأديه الشخصيات النسائية بطريقة كوميدية مسرحيًا وتلفزيونيًا، كذلك قدمها في فيلم سينمائي حمل اسم طرب فاشن عام 2006، وقام مع الفنان حسن البلام ببطولة المسلسل الكوميدي “كاني وماني” الذي يقدم قصص للأساطير بطريقة كوميدية. 

إعلان السوق المفتوح

يعد من أخر أعماله التلفزيونية في عام 2021 مسلسل “ياما كان وكان” مع سلطان الفرج، ومبارك المانع، وعبدالله الرميان، ويوسف الحشاش، وعبدالعزيز النصار، وخالد المظفر، وسامي مهاوش، وشملان المجيبل، إايمان جمال، ومحمد عاشور، وعبدالرحمن العقل، إلى جانب مسلسل علاء الدين الذي عرض الجزء الأول منه بنفس العام، وفي المسرحيات مسرحية “الثلاجة” التي كانت في عام 2019 مع مبارك المانع، وسلطان الفرج، وفيصل بوغازي، وحسين المهدي، ونورة العميري.

موعد وقنوات عرض مسلسل علاء الدين في رمضان 2022

حتى الوقت الحالي من كتابة هذا المقال لم تحدد القنوات التي ستقوم ببثه والأوقات التي سيعرض بها، ولكن من المحتمل أن تقوم قناة أبو ظبي ببثه لأنها الشركة المنتجة لهذا العمل، ومن المحتمل أيضًا أن يقوم تلفزيون دبي وتلفزيون الإم بي سي بعرضه، وكان العمل قد تكوّن في موسمه الأول من 30 حلقة؛ مدة كل حلقة 35 دقيقة.

مقالات مشابهة

شبكتي سينمانا بدون ايرثلنك

شبكتي سينمانا بدون ايرثلنك

مسلسل قصص ابن الحداد 2 في رمضان 2022

مسلسل قصص ابن الحداد 2 في رمضان 2022

مسلسل عالم موازي في رمضان 2022

مسلسل عالم موازي في رمضان 2022

مسلسل بنات مسعود في رمضان 2022

مسلسل بنات مسعود في رمضان 2022

مسلسلات مصرية في رمضان 2022

مسلسلات مصرية في رمضان 2022

مسلسل الروح والرية في رمضان 2022

مسلسل الروح والرية في رمضان 2022

برامج ام بي سي MBC العراق في رمضان 2022

برامج ام بي سي MBC العراق في رمضان 2022