مواقع بيع كتب أونلاين

مواقع بيع كتب أونلاين

بيع الكتب أونلاين

يفضّل العديد من الأشخاص من محبي القراءة شراء الكتب من مواقع بيع الكتب أونلاين، وذلك إمّا لعدم توفّرها، أو كون هذه الكتب متخصّصةً في مجالٍ ما ومن الصعب إيجادها، أو لسهولة البحث الإلكتروني عما يرغبونه مقارنةً بالبحث عن الكتب في المكتبات.

أهم مواقع بيع كتب أونلاين 

موقع جملون 

تأسّس الموقع في الربع الأخير من عام 2010م، ويتوفّر في الموقع أكثر من 9.5 مليون كتاباً باللغتين العربية والإنجليزية، كما يقوم الموقع بإيصال الكتب إلى أي مكان، ويتم الدفع إمّا عند الاستلام أو بإحدى البطاقات الائتمانية.

موقع جومبا 

هو أحد أفضل مواقع بيع كتب أونلاين، ويشتهر هذا الموقع ببيع الكتب العربية والأجنبية بأسعارٍ منافسةٍ، وكثيرً ما يكون لديه خصوماتٍ كبيرةٍ على الكتب.

إعلان السوق المفتوح

موقع Alukah

هو واحدٌ من مواقع بيع كتب أونلاين، ويمتاز هذا الموقع باحتواءه على عددٍ ضخمٍ ونادرٍ من الكتب الإسلامية، كما يمكن من خلاله أيضاً تحميل الكتب الإسلامية وقراءتها إلكترونيّاً بصيغة ملفات Pdf، كما يوفّر الموقع خدمة الاستماع الصوتيّ إلى الكتب.

موقع Neel wa furat

يوفر موقع نيل وفرات لمستخدميه إمكانية شراء عددٍ كبيرٍ من الكتب المنوعة سواءً كانت بالصيغة الإلكترونية أو الورقية، كما يوفر الموقع إمكانية الدفع عن طريق الفيزا أو بطاقة الائتمان، أو أميكس، أو عن طريق حوالة ويسترن يونيون.

موقع كتبي

يعدّ هذا الموقع من أهمّ مواقع بيع كتب أونلاين خاصةً في مصر، وذلك لأنه مدعوم من شركة الاتصالات المصرية فودافون، وهو يحتوي على مجموعةٍ كبيرةٍ من الكتب التي يتم بيعها بأسعار مناسبةٍ للراغبين باقتنائها، كما يوجد لهذا الموقع تطبيقٌ إلكتروني يمكن للمستخدمين من خلاله تصفح قائمة الكتب وشراء المناسب منها.

اقرأ أيضاً:  البيع على موقع olx bahrain cars

موقع Saiid

يقوم هذا الموقع ببيع عددٍ كبيرٍ من الكتب المختصة بالدين الإسلامي.

موقع ديوان مصر

يعد هذا الموقع من المواقع المصرية التي تبيع الكتب المطبوعة في دور النشر الموجودة بمصر، ويمكن للمستخدمين التسوق من خلاله أو من خلال التطبيق التابع له. 

موقع My fajar

يعد من مواقع بيع كتب أونلاين المتخصصة في مجال البحث، والاتصالات، والعلوم، ويعرض أكثر من 30 ألف كتابٍ مهمٍ في هذه المجالات. 

متجر الكتب العربية

تأسس هذا الموقع عام 2001م في العاصمة اللبنانية بيروت، ويختص هذا الموقع ببيع الكتب العربية والروايات، كما يتم من خلاله تصنيف كافّة الكتب الجديدة المنشورة في العالم العربي بشكلٍ يوميٍّ، ونشر عناوينها على الصفحة الرئيسية تحت قسم إصدارات اليوم، ويحتوي الموقع على قاعدة بياناتٍ تصل إلى أكثر من 90 ألف كتابٍ مختلف، ويتمّ البحث عن الكتاب المطلوب من خلال التصنيفات، أو اسم الكتاب، أو اسم الكاتب، أو سنة الإصدار، أو بلد النشر. 

موقع ورقات 

هو أحد مواقع بيع كتب أونلاين العاملة في دول الخليج فقط، حيث لا يقوم بإيصال الكتب لدولةٍ أخرى، ويوفر الموقع عدداً كبيراً من الكتب في المجالات المختلفة، كما يمكن من خلال تصفح الموقع معرفة أحدث الكتب في المجال الذي يختاره الشخص الراغب بالشراء، أو مشاهدة العروض على الكتب، أو البحث عن كتابٍ معيّن، كما يعرض الموقع كافة المعلومات التي على الشخص معرفتها قبل اقتنائه، ونبذةٍ مختصرةٍ من الكتاب أو جزءٍ قصيرٍ من الرواية، كما يوفر الموقع لمستخدميه طرقاً عدةً للدفع، منها الدفع عند استلام الطلب.

مقالات مشابهة

عيوب هواتف شاومي

عيوب هواتف شاومي

خدمات شركة جرير

خدمات شركة جرير

سوق مريدي للسيارات سبورتج لاين

سوق مريدي للسيارات سبورتج لاين

شركة وي

شركة وي

سوق مريدي لبيع السيارات بالتقسيط

سوق مريدي لبيع السيارات بالتقسيط

وكالة المنبر الإخباري

وكالة المنبر الإخباري

صحيفة الوطن

صحيفة الوطن