أثاث وأجهزة منزلية

أحدث شاشة lg

أحدث شاشة lg

شاشات lg

تأسست شركة lg عام 1958، وسُميت وقتها باسم gold star، وفي عام 1995 تم تغيير الاسم ليُصبح lucky goldstar، واختصاره lg، وهي شركة مُتخصصة في ابتكار وصناعة الأجهزة الكهربائية والالكترونية، وأجهزة الاتصالات السلكية واللاسلكية، وأيضًا المُنظفات، ومقرها في كوريا الجنوبية، ولها العديد من الفُروع في أكثر من ثمانين دولة حول العالم، وتُعتبر شاشات smart tv أحدث ما توصلت إليه هذه الشركة، حيث يتم استخدامها في العديد من الأُمور الأُخرى غير مُشاهدة القنوات التلفزيونية، مثلًا يُمكن تصفح الانترنت من خلالها، وتحميل بعض التطبيقات والبرامج اللازمة للمُستخدم عليها، مثل: برامج الجرافيك، وأيضًا يُمكن تحميل الألعاب عليها، كما يُمكن التحكم فيها من خلال خاصية اللمس، وتنفيذها للأوامر الملقاة عليها بصوت المُستخدم.

ميزات شاشات lg

  • تتميز بنقاء الصوت ووضوحه، ولكن في بعض المُودلات لا يكون مُكبر الصوت جيدًا.
  • تعمل بتقنية hd الخاصة بجودة الصور والفيديوهات.
  • تعمل بعض المُوديلات الحديثة منها بنظام smart، والذي يُمكن من خلالها الدخول إلى الانترنت، كما أنها تتوفر بأكثر من حجم ولون.
  • قطع غيارها مُرتفعة الجودة، وهذا السبب جعلها تدوم طويلًا.

عيوب شاشات lg

  • سُمك الشاشة من الخلف كبير في بعض المُوديلات، ويصل في بعض الأحيان إلى عشرة سنتيمتر، مما يجعلها صعبة التعليق على الحائط.
  • لا تحتوي على بعض الكماليات، مثل: مخرج usb، أو مُشغل اسطوانات dvd، أيضًا لا تتوفر بها كاميرا وميكرفون للتواصل مع الآخرين عبر بعض التطبيقات الالكترونية؛ مثل skype.
  • لا تتوفر مراكز صيانة مُعتمدة لها في بعض الدول الحاصلة على توكيل من الشركة.

أحدث شاشات lg

شاشة ultrawide fhd

يعمل هذا النوع من شاشات lg بنسبة 21:9، بتقنية ips display المسؤولة عن تحسين وعلاج أي مشاكل خاصة بالألوان أو الرؤُية بالشاشة، مما يُريح بصر المُشاهد عند النظر إليها، ويصل حجم الشاشة إلى 34 بوصة، كما تتميز بالتصميم الجذاب والمُريح حيث يُمكن التحكم في ارتفاع الشاشة ووضعها بالشكل الذي يتناسب مع مُستخدمها، من خلال الحامل أو مُثبت الشاشة الموجود خلفها، ويمكن إنجاز أكثر من مهمة في نفس الوقت على هذه الشاشات، فمثلا يمكن مشاهدة مقطع فيديو أثناء اللعب عليها، عن طريق خاصية تقسيم الشاشة إلى عدة أجزاء، من خلال تفعيل خاصية pip من إعدادات الجهاز، ويمكن توصيل بعض الأدوات بالجهاز؛ مثل الفأرة mouse.

إقرأ أيضا:عيوب مكيفات ميديا

شاشة oled 55c8pva

تُشبه شاشته من حيث وُضوح الصور ونقاء الألوان شاشات السينما، وذلك من خلال تزويد هذه الشاشات ببعض التقنيات المسؤولة عن ذلك، مثل: تقنية perfect pack، و4k cinema hdr، كما تم تزويدها بمُعالج ذكي للألوان من نوع alpha 9، ويُقدر حجم الشاشة بخمسة وخمسين بُوصة، وتتميز جودة الصوت بالنقاء والوضوح، حيث تعمل بتقنية dolby atmos.

شاشة uhd tv a1 thinq

الجهاز مزود بخاصية الذكاء الاصطناعي a1، والتي من خلالها يمكن إصدار الأوامر للشاشة والتحكم بها، ورد الجهاز عليها من خلال الصوت، وتتميز الصور والفيديوهات بالدقة العالية، حيث تعمل الشاشة بتقنية cinema hdr ودقة 4k، وحجمها يبلغ 86 بوصة من نوع uhd، ويتوفر بالشاشة مُكبر للصوت، و تعتبر مُوفرة للطاقة من حيث الاستهلاك أثناء التشغيل، من خلال تفعيل خاصية موفر الطاقة بها.

سياسة الضمان لشاشات lg

تتكفل الشركة بصيانة وإصلاح أي عطل بالشاشات مجانًا، وتوفر قطع الغيار لها، في حال عدم التلف بسبب سوء الاستخدام للجهاز، ولكن يجب توضيح بعض الأمور الخاصة بهذا الضمان، ومنها:

  • تبدأ مدة الضمان من تاريخ شراء الشاشة، والمُثبت على الفاتورة، وفي حال فُقدانها من قِبل العميل، يتم احتسابها عن طريق تزويد ثلاثة أشهر من بعد تاريخ الصُنع للجهاز، والذي يُمكن الحصول عليه من الرقم المُسلسل المكتوب على الشاشة.
  • يُعتبر ضمان الشاشة لاغي في حال استخدامها لأغراض تجارية؛ مثل الكافيهات، أو عند شرائها من مُوزع غير مُعتمد من الشركة.
السابق
أفضل جلايات ماجيك
التالي
أحدث شاشة سمارت