أثاث وأجهزة منزلية

أحدث صوبة كهرباء

أحدث صوبة كهرباء

صوبة الكهرباء

الصوبات الكهربائية هي أجهزة تُستخدم في تدفئة البيوت والسيارات في فصل الشتاء بدلًا من مُكيف الهواء والتي أصبحت جهازًا أساسيًا في أي مكان لقضاء هذا الغرض، ويُوجد منها أنواع عديدة تختلف من حيث نوع الطاقة التي تعمل بها فيوجد بعض منها يعمل بالكيروسين والآخر يعمل بالبنزين ولكن هذين النوعين لهما أضرار صحية على الإنسان وأيضًا تُشكل خطرًا على البيئة، ومن أفضل أنواع الصوبات هي الصوبات الكهربائية والتي تُعتبر طاقة نظيفة وليس لها أي أضرار على صحة الإنسان أو البيئة.

أفضل وأحدث صوبات كهربائية 

صوبة كهربائية كومتيل ks2760

تعمل الصوبة بقوة 2200 وات، كما تحتوي على أربع أنابيب أو شمعات للتدفئة، كما يُوجد بها زر أمان لحماية مُستخدميها أثناء تشغيل الصوبة، بينما يتميز الثرموستات الخاص بها لضبط درجة الحرارة بجودته العالية، ومن أهم ما يُميزها أنها تعمل على تدفئة المكان في أقل وقت مُمكن، بينما تعمل الكهرباء بها على مصدر كهرباء طاقته تتراوح ما بين 220-230 فولت، كما يتراوح تردد الصوبة ما بين 50-60 هرتز.

صوبة كهربائية رولك مُستطيلة بمروحة

تعمل الصوبة بقوة ألفين وات، وتم تصنيعها من مواد ذو جودة عالية، بالإضافة إلى إمكانية حمل الصوبة ونقلها بسهولة من مكان لآخر ويرجع ذلك إلى وزنها الخفيف حيث تزن حوالي 2.66كغم، كما تم مد الصوبة بسلك كهربائي طويل يصل إلى خمسة أمتار. 

صوبة كهربائية رولك الدائرية

هي صوبة مصنوعة من أجود الخامات، وتعمل بقوة تتراوح ما بين 1000-2000 وات، كما تم تزويدها بسلك كهربائي طوله يصل إلى خمسة أمتار، بالإضافة إلى سهولة حمل الصوبة والتنقل بها من مكان لآخر نظرًا لوزنها الخفيف الذي يصل إلى 3.67كغم، بينما لا تشغل الصوبة حيزًا كبيرًا من المكان سواء أثناء التشغيل أو التخزين حيث جاءت على شكل دائري بأبعاد 52.5×52.5×48.

صوبة كهربائية DLC 5829

تعمل الصوبة بالعديد من القوى المختلفة لدرجات الحرارة بها وهي 400 وات، و 1200 وات، و 1600 وات، و 2800 وات، كما يتميز تصميم المظهر الخارجي للصوبة بالجاذبية والأناقة، بينما تتميز الصوبة أيضًا بسرعة تدفئة المكان، كما أنه تم تزويدها بلمبات حرارية تعمل أثناء تشغيل الصوبة.

صوبة كهربائية أوكارينا الدائرية

تعمل الصوبة بقوة ألفين وات، بينما تصل درجات الحرارة بها إلى 360 درجة مئوية، كما تم تزويدها بلمبة إضاءة تعمل أثناء تشغيل الصوبة كمؤشر لها، بالإضافة إلى تصنيع الصوبة من مواد غير قابلة للصدأ والتآكل حيث تم تصنيعها من مادة الفولاذ المضاد للصدأ وطليها بمادة النيكل، بينما تحتوي الصوبة على زر للتحكم في درجات الحرارة بها والتي تتراوح ما بين ألف إلى ألفي وات.

صوبة كهربائية سيليكون CK 4206

تحتوي الصوبة على أربع شمعات للتدفئة مصنوعة من مادة الكوارتز، كما تعمل الصوبة على قوتين لدرجة الحرارة وهم 1100 وات، و 2200 وات، بالإضافة إلى سهولة نقل وتحريك الصوبة من مكان لآخر بسهولة دون حملها حيث تم تزويدها بأربع عجلات تعمل في جميع الاتجاهات، كما يوجد بها زر أمان أثناء التشغيل للحفاظ على صحة وسلامة مُستخدميها، بينما يصل طول سلك الكهرباء بها إلى 1.8م.

صوبة كهربائية أوكارينا

هي صوبة تعمل بقوة ألفين وات، كما أنها مصنوعة من مواد مُضادة للتآكل والصدأ وهي مادة الفولاذ، كما أن بها مستويين لدرجة الحرارة يُمكن الاختيار فيما بينهم، كما أن مُزودة بخاصية ايقاف التشغيل الذاتي حين سقوطها أو تحريكها في وضع خاطئ وذلك للحفاظ على سلامة مُستخدميها، بالإضافة إلى أنها تحتوي على أربع عجلات يتم تحريكها بهم للتنقل بها بسهولة من مكان لآخر دون حملها.

السابق
أحدث دفاية كهربائية
التالي
أحدث دفايات مارك