أثاث وأجهزة منزلية

أحدث مراوح ماليبو

أحدث مراوح ماليبو

مراوح ماليبو

يحتاج الناس في فصل الصيف إلى أجهزة التهوية، ونظرًا إلى أن عدد كبير من المستخدمين لا يستطيعون شراء المكيفات، فتعد المراوح حلًا سحريًا لمواجهة حرارة الجو، وتتكون المروحة من موتور كهربائي متصل في نهايته ريش أو شفرات، وعندما يبدأ الموتور في الحركة، تدور الشفرات لإحداث تيار من الهواء، ويُفضل الكثير من العملاء في الوطن العربي الاعتماد على مراوح ماليبو ذات القدرة العالية على توليد الهواء بالإضافة إلى أنها توجد بتصميمات مدهشة مع أحجام مختلفة وأسعار متباينة تتناسب مع الشرائح الاقتصادية المتنوعة.

ما هي أحدث مراوح ماليبو

مروحة ماليبو موديل MAL1404TI

التصميم

تتميز مروحة ماليبو موديل MAL 1404 بالتصميم الأنيق حيث تعد واحدة من أجمل المراوح شكلًا، وتسمح تقنية المروحة بتدفق الهواء من خلال نظام تبريد ممتاز، وتمتلك المروحة خمس شفرات بلاستيكية من نوع ABS حيث أنها تتناسب مع التركيب الداخلي والخارجي للمروحة، ولعل أبرز ما تتمتع به المروحة أنها جاءت بشهادة IP55 المقاومة للماء.

صُممت مروحة ماليبو MAL 1404 بطبيعة تتناسب مع كافة الأجواء، فيمكنه تشغيلها في الهواء الطلق أو في البيئة الساحلية، وتتمتع بأسلاك غير معقدة، حيث يمكن القيام بكافة التجهيزات وتثبيتها بسهولة بالغة.

تأتي المروحة بأبعاد قياسية حيث يصل مستوى الارتفاع 355 مم، وتعد المروحة خفيفة من حيث الحجم، فهي لا تتجاوز 52 أي ما يعادل عرض مقداره 1320 مم، ويمكن الحصول عليها باللون المفضل، حيث تتوافر باللونين الأبيض والتيتانيوم.

المواصفات التقنية

جاءت مروحة ماليبو الجديدة بموتور قوي تبلغ قوته القصوى 100 واط، حيث ينتج عنه حركة هواء قوية تصل إلى 13.720 قدم مكعب على الساعة، بمعدل دوران (H /M /L: 255/161/104) في الدقيقة، وتشتمل على الإعدادات التي تتناسب مع طبيعة الفصول المختلفة مثل الصيف والشتاء، ويعتبر هذا المحرك من النوع الكروي طويل العمر حيث يستمر لفترة طويلة جدًا دون أن يحتاج المستخدم إلى تغييره أو صيانته، ويبلغ حجم المحرك: 188*20 مم.

لا تصدر المروحة صوتًا مزعجًا أثناء تشغيلها، حيث حرص المصممون على أن تكون الشفرات سلسة في تحركها؛ لكي يشعر المستخدم بالهدوء، وتمتلك المروحة ثلاثة سرعات في زر التحكم المثبت بالجدار، ويمكن التحكم في السرعة عن بعد من خلال الريموت كنترول. لا داعي للقلق بشأن مروحة ماليبو MAL 1404 خصوصًا وأن الشركة تُمنح العملاء ضمان داخلي يصل إلى ست سنوات.

مروحة ماليبو ستار 23B002

التصميم

تشتمل المروحة على خمس شفرات مصنوعة من الألياف الزجاجية Ripstop Nylon Sailcloth، وتُسحب إلى الجزء الخلفي بواسطة كابل، وتظهر الشفرات على شكل اليعسوب، وتمنح الديكورات العصرية شكلًا مثاليًا، حيث تعد واحدة من أفخم المراوح على الإطلاق، ويصل امتداد شفراتها إلى 84 بوصة أي حوالي سبعة أقدام، وجاءت المروحة بأبعاد : 11.8 * 14.8 * 14.2 مم.

الإمكانيات

تمتلك مروحة ماليبو ستار 23B002 محرك من نوع XLP 2000، ويُقدر الجهد الكهربائي للمروحة بـ 120 فولت، مع نظام التعليق الكروي الذي يتناسب مع كافة الأسقف المسطحة والمقببة، وتتميز المروحة بوجود شاشة تعمل باللمس مع طاقم ضوء قابل للتكيف، بالإضافة إلى العديد من التقنيات مثل  Safe-Exit و Home-Safe و Fan Minder و Light Minder.

بالنسبة إلى معلومات الطاقة، فعند السرعة القصوى، تبلغ قوة تدفق الهواء 5170 قدم مكعب لكل دقيقة، وتستهلك المروحة طاقة كهربائية تصل إلى 109 واط، وتُقدر كفاءة تدفق الهواء بـ 47 قدم مكعب في الدقيقة لكل واط، ولا تحتاج المروحة إلى بطارية من أجل تشغيلها.

السابق
عيوب ثلاجات فريجيدير
التالي
أحدث مراوح توشيبا