أثاث وأجهزة منزلية

أحدث مكنسة كهربائية

أحدث مكنسة كهربائية

المكنسة الكهربائية

المكنسة الكهربائية هي من أفضل المنتجات التي تُستخدم في تنظيف المنازل، فهي أداة تسهل عملية التنظيف المنزلي في الحياة اليومية، كما إنها طريقة بسيطة بالفعل للمحافظة على نظافة المنزل والتخلص من ذرات الغبار الدقيقة، وعلى الرغم من أن المكنسة الكهربائية أداة بسيطة، إلا أنها فعالة جدًا وتمنح مستخدمها طريقة مناسبة لتخيف العمل الإضافي الذي عليه إنجازه عند تنظيف المنزل، ويوجد مكانس كهربائية عدة تُنتج حاليًا، سنتعرف في السطور التالية على أبرزها.

أحدث المكانس الكهربائية

Shark Navigator Lift-Away

هي من أفضل المكانس الكهربائية، إذ يمكنها بسهولة المناورة في مختلف الأماكن لشفط الغبار، بسبب تصميمها المميز الذي يمنحها القدرة على الوصول إلى كل الأماكن، كما أنها مميزة بقضائها على كافة مسببات الحساسية والتخلص تقريبًا من جميع الأوساخ وذرات الغبار المنتشرة في المكان.

Dyson 360 Eye Robot

هي عبارة عن روبوت يستطيع تنظيف المكان كاملًا حتى لو كان صاحب المكان في الخارج، وتتميز بأنها مزودة بنظام رؤية 360 درجة، لتستطيع الكاميرا المثبتة عليها رؤية كافة أنحاء الغرفة دفعةً واحدة، لتتمكن بعدها من وضع خطة مناسبة للتخلص من الأوساخ والغبار الموجودة في أي مكان، كما تسمح التكنولوجيا الموجودة فيها بتسريع وتسهيل الوصول إلى الأوساخ والغبار للتأكد من شفطها وتخزينها في سلة المهملات بعناية، كذلك فهي مزودة بخدمة واي فاي ويمكن اتصالها بتطبيق ذكي للتمكن من جدولة أوقات التنظيف حتى لو كان الشخص خارج المنزل بواسطة الهاتف الذكي، أو يمكن كذلك تنظيمه خلال النوم، أو القراءة، وممارسة النشاطات والأعمال المختلفة.

إقرأ أيضا:عيوب جلايات أريستون

Dirt Devil

يحتاج الإنسان أحياناً فقط إلى الأشياء الأساسية لإنجاز ما عليه من مهام، وهذه المكنسة هي من الأمور الأساسية، وهي مرفقة خرطوم ملحق لتسهيل الوصول إلى كافة الأماكن حتى الضيقة، كذلك سعرها مناسب ومعقول، وبذلك يمكن للأشخاص الذين ينتمون إلى الطبقة المتوسطة أو أصحاب المنازل الذين يدخرون ويوفرون المال شراءها بسهولة.

BLACK + DECKER CHV1410L Cordless Dust-Buster

هذه المكنسة يدوية بسيطة، ومن السهل وصولها يدويًا إلى كل الأماكن للحصول على تنظيف سريع وسهل، وهي تعمل ببطارية قوتها 16 فولت، ولها ضمان لمدة 18 شهرًا، ومن السهل تفريغ كيس الأتربة الخاص بها وتنظيفه.

Eureka Bagless

من السهل على هذه المكنسة الوصول إلى الأوساخ والغبار المتراكمة على السجاد دون تعب أو رفع السجادة، كذلك هي مصممة لتنظيف الأوساخ الموجودة تحت الأثاث.

Panasonic MC-CL945 Plush Pro

هي من أفضل المكانس الحديثة، وتأتي من دون أكياس، ويعتمد عملها على تكنولوجيا جيت فورس التي تدفع الأوساخ والغبار، مما يحافظ على نظافة المكان ويمنع خسارة الشفط، كما أنها تعتبر من أدوات توربينات الهواء التي تتخلص من شعر الحيوانات الأليفة وفروها المنتشر على مختلف الأسطح وليس السجاد وحده.

إقرأ أيضا:معاني رموز الغسالة الأتوماتيك

Hoover Air Cordless Series

باستعمال هذه المكنسة يمكن الحصول على حوالي 50 دقيقة كنس لاسلكي سهل للغاية، فاستعمالها لا يتطلب رؤية مؤشر الطاقة طوال الوقت، فبعد مرور  الوقت المحدد يسهل إزالة الأوساخ من كيس المكنسة ووضعه في أقرب سلة للقمامة، للتمكن من التنظيف من جديد.

إقرأ أيضا:أسعار مراتب يانسن

Electrolux EL8802A Brushroll

تعتبر أفضل أداة للتنظيف الذاتي، فهي تعمل بمجرد لمسة زر، وتنظف كافة زوايا المنزل، خصوصًا الأماكن التي من الصعب وصولها، وتتخلص كذلك من حوالي 99.97% من المواد التي تسبب الحساسية، والأوساخ، والغبار، مما يخلص الإنسان من العطاس والحساسية في وقت قصير.

BISSELL 9400 E 

سعة كيس الأتربة الخاص بهذه المكنسة يبلغ 3 لتر، أما طول خرطومها فهو 2.5 متر، وطول سلكها يصل إلى 9 أمتار، وتعمل بموتور قوته 1400 واط.

هيتاشي CV950

تعمل هذه المكنسة بموتو ذو قوة 2000 واط، وتبلغ سرعته 33500 دقيقة، وجسمها معدني وقوي، وسعة كيس الأتربة فيها تصل إلى 18 لتر، وهي تزن 6.2كغم، كذلك فهي مزودة بفلتر قماشي، ومرشح قياسي.

دعاء غنام، من مواليد عام 1994، خريجة تخصص أدب إنجليزي من الجامعة العربية المفتوحة، لديها خبرة تُقارب عامان في مجال كتابة المقالات والمحتوى في مواقع إلكترونية عدة، تبرع في الكتابة في عدة مجالات؛ مثل: الثقافة العامة، والسياحة، والإلكترونيات، والنباتات، والحيوانات، والجمال، والرشاقة، والبرامج والتطبيقات، والسيارات، وفن الطهي.

السابق
أحدث غسالة فريجيدير
التالي
أحدث مكيفات الطاقة الشمسية