خدمات

أرامكس جدة

أرامكس جدة

شركة أرامكس

بدأت شركة أرامكس في العمل عام 1982، وكانت بداية أعمالها في المملكة الأردنية الهاشمية، ثم تطورت وازدهرت لتشمل الشرق الأوسط وشبه القارة الآسيوية، وهي شركة متخصصة في مجال النقل والشحن المحلي والدولي، وتعتبر هذه الشركة الأولى من نوعها في الوطن العربي التي تمكنت من طرح أسهمها للتداول في بورصة نيويورك، وكان ذلك عام 1997، بالإضافة إلى ذلك قامت الشركة بطرح أسهمها في سوق دبي المالي عام 2002 تحت مسمى الشركة العربية الدولية للخدمات اللوجستية، ويعتبر السيد فادي غندور مؤسس الشركة، ويقع مقرها الرئيسي في دبي، تحديدًا في الإمارات العربية المتحدة، وبلغ صافي الربح لهذه الشركة عام 2016 ما يقارب 427 مليون درهم إماراتي.

خدمات شركة أرامكس في جدة

بشكل عام

خدمات شركة أرامكس موحدة في جميع البلدان والأقطار والمناطق، والسبب في نشر هذه الفروع هو المحاولة في تسهيل عملية الوصول إلى الشركة من أي مكان، ومن أبرز الخدمات التي تقدمها شركة أرامكس كل من التالي ذكره.

الشحن البحري

تقدم شركة ارامكس خدمة النقل البحري لجميع أنواع المنتجات، وتهتم بمتابعة سير النقل، والتأكد من وصول الشحنات للعميل، بالإضافة إلى تقديمها خدمة نقل الحمولة من البحر وإلى الأسواق، بالإضافة إلى أن أرامكس تقدم الكثير من الخدمات المتعلقة بالتخليص الجمركي، وتسهيل المعاملات والإجراءات، وبرامج تجميع الشحن العالمية، ناهيك عن تقديم الشركة خدمات تجهيز الوثائق، وتوفير المعلومات المتعلقة بتامين المنتجات.

إقرأ أيضا:الفرق بين بطاقة الصراف والبطاقة الائتمانية Credit Cards

الشحن الجوي

تمتلك شركة ارامكس شبكة شحن جوي كبيرة قادرة على الوصول إلى كافة أنحاء العالم، وبالتالي هي قادرة على تلبية كافة احتياجات العملاء المتعلقة بالنقل الجوي، ومن ميزات هذه الخدمة أن الشركة تستخدم أحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية الحديثة لمراقبة ومتابعة عملية النقل، والتأكد من وصولها بسلام إلى العميل، بالإضافة إلى أنها توفر خدمة استئجار الطائرات، وأنها قادرة على نقل أي حمولة بأي وزن كان، بالإضافة إلى جاهزيتها للسفر في جميع الأوقات وإلى كل الدول في العالم.

الشحن البري

تمتلك شركة أرامكس أكبر شبكات نقل بري على مستوى العالم العربي، بل والعالم كله، حيث يتبع لها أسطول ضخم من الشاحنات المجهزة بأحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية الحديثة، وتتميز الشركة بمتابعة شاحناتها، والتأكد من وصول الشحنات إلى العميل من خلال خاصية التتبع GPS، وتتميز بالتزامها الكبير بالمواعيد، وبتقديمها أفضل العروض والأسعار، وتقدم شركة أرامكس هذه الخدمات على مدار اليوم خلال 24 ساعة.

الخدمات التكنولوجية والرقمية

وفرت شركة أرامكس تطبيق يمكن تحميلة وتثبيته على الهواتف الذكية واستخدامه للحجوزات، وتتبع رحلة الشحنة، والتأكد من وصولها بأمان وسلامة، بكل سهولة ومرونة.

إقرأ أيضا:البنك العربي في قطر

فروع أرامكس في جدة

ينتشر في مدينة جدة الواقعة في المملكة العربية السعودية الكثير من الأفرع التابعة لشركة أرامكس، وتقدم هذه الفروع جميع الخدمات المقدمة من شركة ارامكس، والتي سيتم التطرق للحديث عنها لاحقًا، وفي ما يلي مواقع وطرق التواصل مع الفروع الموجودة في مدينة جدة.

الفرع الرئيسي 

يقع الفرع الرئيسي على طريق المدينة ما بين القريشي وشارع حراء في منطقة البوادي، ويمكن التواصل مع هذا المكتب بإحدى الطرق الثلاثة التالية:

  • عبر الهاتف: يمكن التواصل من داخل المملكة العربية السعودية من خلال الرقم 00966920027447، ومن خارج السعودية عبر الرقم: 00966612910012.
  • عبر الفاكس: يمكن التواصل مع هذا الفرع من الشركة عبر فاكس رقم: 00966605997112.
  • عبر صندوق البريد: يمكن التواصل مع هذا الفرع من الشركة عبر صندوق البريد رقم: 15802.

فرع الجوهرة

يقع فرع الجوهرة من شركة أرامكس في مدينة جدة تحديدًا على الشارع العام، جدة 22416، ويمكن التواصل مع هذا الفرع من خلال الرقم +966 9200 27447.

فرع الرويس

يقع فرع شركة أرامكس-مؤسسة تواصل الخدمات الدولية للشحن والخدمات البريدية، في مدينة جدة تحديدًا في الرويس، جدة 23215، ويمكن التواصل معهم عبر هاتف رقم +966 9200 27447.

إقرأ أيضا:بنك الحبيب المحدود في سلطنة عمان

فرع الصفا

يقع في جدة تحديدًا شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، في الصفا، أحد أفرع شركة أرامكس المتخصصة في مجال تقديم أفضل الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل معهم عبر هاتف رقم+966 9200 27447.

فرع ينبع

يقع فرع ينبع على الطريق الرئيسي لجدة المدينة، بعد بريدجستون، ويمكن التواصل مع هذا المكتب بإحدى الطرق التالية:

  • عبر الهاتف: يمكن التواصل مع هذا الفرع عبر هاتف رقم: 009662920027447.
  • عبر الفاكس: يمكن التواصل من خلال فاكس رقم: 0096643900304.

فرع الروضة

يقع في مدينة جدة تحديدًا على طريق محمد بن عبد العزيز الفرعي، في الروضة، أحد الفروع المتميزة في تقديم خدمات الشحن والنقل التابعة لشركة أرامكس، ويمكن التواصل معهم من خلال هاتف رقم +966 9200 27447.

السابق
تجديد السجل التجاري
التالي
كيفية تسويق منتجات غذائية