أثاث وأجهزة منزلية

أسعار تلفزيونات سامسونج

أسعار تلفزيونات سامسونج

سامسونج

تعد شركة سامسونج الكورية Samsung واحدةً من أهم الشركات التي تمكنت طوال فترة عملها من الحفاظ على سمعة جيدة في مجال صناعة الأجهزة الإلكترونية؛ حيث إنها تقوم بصناعة العديد من المنتجات ذات الجودة العالية، والتي تمتاز بامتلاكها إمكانيات ومواصفات عالية، كما أنها تعتبر من الشركات التي تقوم بإنتاج أفضل شاشات التلفزيون وأكثرها تميّزاً، وتتوفر هذه الشاشات بأحجام مختلفة، بدءاً من 24 بوصة، وصولاً إلى 75 بوصة، بالإضافة إلى ذلك فهي تمتاز بأسعار جيدة وتتناسب مع فئة كبيرة من الأشخاص.

قائمة بـ أسعار تلفزيونات سامسونج

قامت شركة سامسونج بإنتاج عدد كبير من شاشات التلفزيون، يختلف كل نوع عن الآخر في مواصفاته وسعره، ويوجد بعض الأنواع التي تتوفر بأكثر من حجم، ويختار كل شخص الشاشة التي تتناسب مع المواصفات التي يفضلها، والحجم الذي يرغب به، بالإضافة إلى الميزانية المخصصة لذلك، ومنها:

تلفزيون سامسونج UA55K6500AR

يبلغ حجم هذه الشاشة 55 بوصة، أما جودة عرض الصور فيها فهي تصل إلى ‎1920×1080 بكسل، وهو تلفزيون ذكي يدعم الاتصال بشبكة الإنترنت، والاتصال بالتطبيقات المختلفة، كما يمكن العرض من شاشة الهاتف الذكي والعكس، وهو يحتوي على ثلاث منافذ من نوع HDMI، واثنين من نوع USB، ويصل سعره إلى 16 ألف جنيه تقريباً مصري، أي ما يعادل 10 آلاف دولار أمريكي.

إقرأ أيضا:أفضل نشافة أريستون

تلفزيون سامسونج UA58J5200AR

يصل حجم هذه الشاشة إلى 58 بوصة، بينما تقوم بعرض الصور فيها بجودة ‎1920 x 1080‎ بكسل، وهو من شاشات التلفزيونات الذكية التي يمكن من خلالها فتح العديد من التطبيقات بعد الاتصال بشبكة الإنترنت، ويمكن ربطه بالهاتف الذكي، ليقوم بعرض محتوياته، لكنه لا يدعم الخاصية بالعكس؛ حيث لا يمكن أن يبث محتوياته على الهاتف الذكي، ويحتوي على منفذين من نوع HDMI، ومنفذ واحد من نوع USB، ويبلغ سعره بالجنيه المصري 13500 جنيه، أي ما يعادل 850 دولار أمريكي تقريباً.

تلفزيون سامسونج UA48J6300AR

يبلغ حجم هذه الشاشة 48 بوصة، وتقوم بعرض الصور بجودة 1920×1080 بكسل، وهو تلفزيون ذكي يمكن من خلاله فتح مجموعة من التطبيقات، ويوفر التلفزيون إمكانية ربطه بالهاتف الذكي لعرض محتوياته، والعكس والتي تسمى DLNA، ويحتوي الجهاز على أربعة منافذ من نوع HDMI، كما يحتوي على ثلاثة منافذ من نوع USB، كما يحتوي على مخرج صوت، ويبلغ سعره بالجنيه المصري 14200 جنيه، ويعادل ذلك حوالي 890 دولار.

تلفزيون سامسونج UA48J5200AR

يبلغ حجمها حوالي 48 بوصة، كما أنه يقوم بعرض الصور بجودة 1920×1080 بكسل، وهو من أجهزة التلفزيونات الذكية التي تمتلك القدرة على تشغيل التطبيقات، كما أنه يوفر إمكانية ربطه بالهاتف الذكي لعرض الصور أو مقاطع الفيديو والتصفح، إلا أنه لا يدعم العكس، ويحتوي الجهاز على منفذين من نوع HDMI، ومنفذ واحد من نوع USB، ويبلغ سعره بالجنيه المصري 14180 جنيه، أي ما يعادل 900 دولار أمريكي.

إقرأ أيضا:أفضل دفايات الزيت

عوامل اختيار تلفزيونات سامسونج

يوجد العديد من العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند اختيار تلفزيونات سامسونج، ومن أهمها:

  • التحقق من الأبعاد الفعلية لجهاز التلفزيون: يجب أخذ الأبعاد الفعلية للشاشات الكبيرة وحوافها، ومعرفة مكانه في الغرفة من قبل الشراء، ومقارنة أبعاده مع أثاث الغرفة حتى لا يكون أكبر من حجمها.
  • التحقق من الدقة: كلما زاد حجم الشاشة يزيد عدد وحدات البكسل ومستوى الدقة، وكلما كانت الدقة أفضل كلما زادت القدرة على مشاهدة الصور بشكل أفضل، لذا يجب شراء جهاز تلفزيون بشاشة كبيرة يفضل اختياره بصورة ذات دقة عالية، ومنها 4K.

ساجدة اشريم، درست بكالوريوس في علم الحاسوب، ودبلوم الإعلام الشامل قسم التحرير من أكاديمية رؤيا، بالإضافة إلى العديد من الدورات الإعلامية، تؤمن بأن الإعلام هو الحياة، والكتابة هي العالم الخاص بالكاتب، ونافذته إلى العالم الخارجي، لذلك بدأت بكاتبة المقالات والمدونات منذ أكثر من 7 سنوات، بالعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، وعملت في إعداد وتقديم أكثر من 10 برامج إذاعية منوعة. انضمت لفريق السوق المفتوح لأهميته في إثراء المحتوى العربي، وإيجاد مصدر معلومات موثوق يساعد القارئ والباحث على الوصول إلى المعلومة التي يبحث عنها بشكل سهل وبسيط.

السابق
أيهما أفضل ثلاجة شارب أم إل جي
التالي
أيهما أفضل شاشات سامسونج أم إل جي 4k