بنوك ومصارف

أفضل القروض الشخصية في مصر

أفضل القروض الشخصية في مصر

أفضل القروض الشخصية

بهدف سداد الاحتياجات الحياتية أو الطارئة، يبحث الكثير من المصريين عن أفضل القروض الشخصية في مصر، ضمن قائمة البنوك والمصارف الكبيرة الموجودة في الجمهورية، الأمر الذي يساعد بدوره على إيجاد العرض المناسب خلال أقصر وقت وأقل جهد، مع تحديد معطيات البحث عن قرض شخصي مع تحويل راتب أو بدون، أو قرض شخصي من بنوك تجارية أو إسلامية، وبوجود ضامن أو دون ذلك، وتسعى هذه البنوك إلى توفير أكثر من برنامج تمويل شخصي يفي بسد الاحتياجات والتطلعات كافة، لمختلف شرائح المجتمع.

أفضل القروض الشخصية في مصر بتحويل الراتب

بضمان تحويل الراتب، تقدم مجموعة كبيرة من البنوك قروضاً شخصية تتناسب مع رغبات العملاء، وتلبي الغرض منها بسداد الالتزامات ودفع تكاليف الكثير من الأمور، وتغطية مصاريف الزواج والسفر والتعليم وما إلى ذلك، ويُذكر منها ما يلي: 

  • البنك العربي الأفريقي الدولي: يقدم قرضاً شخصياص لمن لا تقل دخولهم الشهرية عن 3 آلاف جنيه مصري، وبتمويل يصل حجمه إلى 1.5 مليون جنيه، والسداد لفترة مرنة تصل إلى 10 سنوات، وبفائدة متناقصة تتراوح بين 18.0-20.5%.
  • المصرف المتحد: يقدم قرض بفائدة 13.5% متناقصة، لمن لا يقل راتبه الشهري عن 2.500 جنيه، وفيما يتراوح حجم القرض بين حد أدنى وأقصى 10-750 ألف جنيه مصري، والسداد على مدة 8 سنوات، على أن يكون الموظف قضى بشكل ثابت 12 شهراً في وظيفته الحالية.
  • بنك SAIB: بشرط أن يكون الحد الأدنى للراتب الشهري للعميل 1000 جنيه مصري، وأن لا تقل مدة خدمته في الوظيفة في القطاعين العام والخاص، وأيضاً العسكري عن 3 أشهر ثابتة، يمكنه الحصول على قرض بحجم يتراوح بين 5-750 ألف جنيه، وبفائدة متناقصة بين 19.5-20-5%، والسداد بين 6-12 شهراً.
  • بنك قناة السويس: بفترة سداد تصل إلى 10 سنوات، يمنح البنك عملائه قرضاً شخصياً تصل قيمته إلى مليون جنيه، وبنسبة فائدة متناقصة تتراوح بين 16-17%، شرط أن لا يقل الراتب الشهري عن 3 آلاف جنيه مصري.
  • بنك التنمية الصناعية: يمنح هذا البنك برنامج القرض الشخصي المتوفر لديه لمن لا يقل راتبه شهرياً عن 500 جنيه، لجميع المصريين، ويصل حجم القرض إلى ما مقداره 300 ألف جنيه، فيما تُحتسب فائدة متناقصة نسبتها 18.5%، والسداد على فترة تمتد إلى 10 سنوات.

القرض النقدي من بنك كريدي أجريكول

يقدم هذا البنك برنامج قرضاً شخصياً يحمل اسم القرض النقدي للعميل، الذي لا يقل راتبه عن 1500 جنيهاً شهرياً، مع تحويله للبنك دون إلزامه بذلك، ليضمن حصوله على قرض بحجم تمويل مرتفع يصل إلى مليون جنيه مصري، وفق معطيات معينة خاصة بالبنك، فيما تبلغ نسبة الفائدة المحتسبة على القرض 8.33%، وتتراوح مدة التسديد ما بين 6-84 شهراً، ومقابل ذلك يتمتع المقترض بتأمين مجاني على الحياة فعّال طيلة فترة القرض، مع القدرة على زيادة حجم القرض بعد انقضاء فترة معينة بحسب البنك، وشراء الالتزامات من البنوك المصرية الأخرى.

مجموعة من أفضل القروض الشخصية في مصر

بنك الإتحاد الوطني – القرض الشخصي

يتم منح القرض لمن لا يقل دخل الشهري عن 800 جنيهاً مصرياًـ، مع الزامية تحويل الراتب إلى البنك، والسداد يكون وفق آلية أقساط شهرية تمتد من 6 أشهر لغاية 10 سنوات، فيما يصل حجم القرض بأقصى حد إلى 750 ألف جنيه، وتُضاف إلى قيمته الأصلية فائدة نسبتها 8.33%، ومقابل ذلك يستفيد العميل من الحصول على بوليصة تأمين على الحياة مجاناً، وإمكانية إصدار بطاقة ائتمانية بـ 3 أضعاف حجم الراتب.

مصرف أبوظبي الإسلامي – قرض اليسر 

وفق ضوابط الشريعة الإسلامية يتيح البنك هذا القرض، الذي يندرج تحت قائمة القروض الشخصية، لجميع العاملين في مجال التدريس الجامعي، دون شروط خاصة على تحويل الراتب لدى البنك، فيما يصل أقصى حجم تمويل إلى 300 ألف جنيه، ويكون السداد تبعاً لجدول أقساط شهرية تصل إلى 60 شهراً، وبنسبة ربح تنافسية، وفائدة يتم إضافتها إلى القرض الأصلي بنسبة 13.3%، على ألا يتجاوز عبء الدين ما نسبته 35% من حجم الراتب الشهري.

بنك الإمارات دبي الوطني – القرض الشخصي

دون اشتراط على وجود ضامن أو تحويل الراتب، شرط ألا يقل حجمه عن 1.200 جنيه مصري شهرياً، يقدم البنك للعملاء هذا القرض، بفوائد تنافسية بنسبة منخفضة، على أن يتم السداد وفق مدة طويلة ومرنة تصل لغاية 120 شهراً، فيما يصل حجم التمويل إلى 1.5 مليون جنيه، ويحصل المقترض مقابل هذا كله طيلة فترة القرض على تأمين مجاني على الحياة.

بنك المشرق – القرض الشخصي بدون تحويل راتب

من اسم القرض يعلم العميل جيداً بأن ليس هناك شرط على تحويل الراتب، لكن يجب أن لا يقل مقداره عن 3.000 جنيه مصري، وبسعر فائد تنافسي، ونسبة ثابتة تبلغ 8.72%، ويحصل المستفيد على هذا القرض وفق أسرع وأسهل الإجراءات، ودون طلب ضامن، في حين تصل فترة السداد إلى 108 شهراً، ويصل حجم التمويل إلى 1.320 مليون جنيه، مع إمكانية إصدار بطاقة ائتمانية مجاناً للسنة الأولى.

السابق
حسابات الأطفال في البنوك المصرية
التالي
أعلى فائدة في البنوك على حساب التوفير