جوال

أفضل برامج نوت 9

أفضل برامج نوت 9

سامسونج جالالكسي نوت 9

هو أحد الهواتف التي تنتمي لعائلة هواتف جالالكسي التي تصممها وتنتجها شركة سامسونج الكورية، وتم الإعلان عنه في شهر أغسطس من عام 2018 

ميزات نوت 9

  • معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm SDM845 Snapdragon 845، والمزود بمعالج رسومات من نوع Mali-G72 MP18 .
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل.
  • ذاكرة داخلية 512 ميجا بايت، مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت.
  • بطارية ليثيوم تبلغ سعتها 4000 ملي أمبير.

أفضل برامج نوت 9 2019

من أفضل البرامج التي يمكن لمستخدمي جالالكسي نوت 9 تثبيتها على هواتفهم ما يلي:

برنامج SHAREIT

من أسرع تطبيقات نقل وتبادل الملفات، حيث يستطيع تطبيق SHAREIT بسرعة أعلى من سرعة النقل عبر البلوتوث بحوالي 200 ضعف، مما يجعل من إمكانية النقل بسرعات تصل إلى 20 ميجا في الثانية أمراً هيناُ بالنسبة للتطبيق، وبالتالي، يمكن لمستخدمي التطبيق نقل جميع أنواع الملفات بين الهواتف، أو بين الهواتف والحاسب الآلي دون الحاجة لاستخدام كابل USB.

برنامج SKYPE

هو التطبيق الخاص بنظام آندرويد لواحد من أشهر برامج المحادثة حول العالم، ويوفر تطبيق SKYPE
لمستخدميه العديد من المزايا مثل إمكانية الاتصال بالهواتف الأرضية والمحمولة محلياً ودولياً بسعر رخيص، وإمكانية إرسال الرسائل القصيرة، وإمكانية تبادل الملفات ومقاطع الفيديو والموسيقى مع الأصدقاء، وإمكانية القيام بمكالمات فيديو مع عدد يصل إلى 24 فرداً في نفس الوقت.

برنامج MX PLAYER

يدعم تطبيق MX PLAYER الكثير من تنسيقات ملفات الصوت وملفات الفيديو، كما يدعم الكثير من تنسيقات ملفات الترجمة، ويتميز تطبيق MX PLAYER بالسهولة في استخدامه، حيث لا يحتاج المستخدم سوى بعض اللمسات البسيطة صعوداً وهبوطاً على شاشة الهاتف لتكبير الصورة، والتحكم في الترجمة وتغيير حجم أو لون النص.

برنامج Polaris Office

من التطبيقات متعددة المهام، حيث يستطيع مستخدم تطبيق Polaris Office القيام بكافة المهام التي يقوم بها على برامج ‏MS Word، و Excel، و Powerpoint، ويحتوي التطبيق على 300 صيغة لعمل جداول البيانات، و20 مخططاً ثنائي وثلاثي الأبعاد، والكثير من الإضافات الأخرى، أيضاً يدعم التطبيق الكثير من اللغات من أهمها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية.

برنامج PPSSPP – PSP emulator

من أفضل التطبيقات التي تنال إعجاب عشاق الألعاب الإلكترونية عموماً، وعشاق ألعاب أجهزة بلايستيشن خصوصاً، حيث يعتبر تطبيق PPSSPP – PSP emulator هو المحاكي الأفضل لأجهزة بلايستيشن لنظام آندرويد، ولا يحتاج المستخدم أكثر من تحويل ألعاب بلايستيشن إلى ملفات Iso عبر جهاز الحاسب الآلي، وتحميلها على وحدة التخزين الداخلية أو بطاقة الذاكرة الخاصة بجهاز نوت 9.

برنامج Retrica

من تطبيقات التصوير ذات واجهة الاستخدام البسيطة والخواص العديدة، حيث يمكن لمستخدمي تطبيق Retrica تعديل الصور الشخصية مثل ضبط لون البشرة وإزالة البثور، واستخدام أكثر من 190 مرشحا مختلفاً، و إمكانية تغيير نسب عرض أو ارتفاع الصور وغيرها.

برنامج Speaker Boost

يساعد تطبيق Speaker Boost على زيادة مستوى الصوت الخاص بالهاتف، حيث يمكن استخدامه لرفع مستوى الصوت الخاص بملفات الموسيقى والأفلام، وأيضاً يمكن استخدامه لرفع صوت المكالمات الهاتفية.ويمكن استخدام التطبيق أثناء استعمال سماعات الرأس أو سماعة الهاتف العادية.

السابق
أفضل برامج الآيفون 6
التالي
أفضل برامج طقس