بنوك ومصارف

أفضل بطاقة ائتمانية في عمان

أفضل بطاقة ائتمانية في عمان

بطاقة ائتمانية في عمان

لا شك أن البحث عن أفضل بطاقة ائتمانية في عمان وتحديد الخيار المثالي، أمر يريده كل عميل يرغب باستخراج أي من أنواع هذه البطاقة المتوفرة؛ ليضمن سقف ائتماني يناسب احتياجاته والتزاماته، مع ضمان قدرته على السداد وفق خطة مرنة ومريحة، مع الحرص على الحصول على أقل معدل فائدة ممكن، وفي هذا الصدد تتنافس الجهات المصرفية فيما بينها لتقديم أفضل الخيارات الممكنة، مزودة إياها بأكثر المزايا الجذابة، التي تفيد العميل في الإستخدام المحلي والعالمي أيضاً.

أفضل بطاقات أمريكان إكسبريس الائتمانية

تتعدد الخيارات التي توفرها أمريكان إكسبريس من البطاقات الائتمانية Credit Cards، وفيما يلي أفضلها على الإطلاق:

  • البطاقة الذهبية الائتمانية: لا حاجة لتحويل الراتب، وإمكانية الحصول على تأمين على السفر، والدخول المجاني إلى صالات المطار، هي أهم ميزات البطاقة، شرا ألا يقل دخل مستخدمها عن 1.050 ريال، ويتم فرض فائدة 2.99%، ورسوم إصدار سنوية تبلغ 40 ريال.
  • البطاقة البلاتينية: مزايا كثيرة ومتنوعة تمنحها للمستخدمين؛ مثل مزايا التسوق، والخصومات في المطاعم، وخدمات الكونسيرج 24 ساعة، والقبول العالمي، شرط ألا يقل الراتب عن 2.500 ريال، وبرسوم إصدار 280 ريال سنوياً.
  • بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية: يتمتع حاملوها بعروض حصرية على السفر والتسوق والمطاعم، وتأمين حماية المشتريات، مع إمكانية استبدال نقاط عضوية Rewards بالأميال الجوية على الطيران الإماراتي، وطيران الاتحاد، ويجب ألا يقل الراتب عن 2.250 ريال.

أفضل بطاقة ائتمانية في عمان بنك صحار

يتميّز بنك صحار بكثرة البطاقات الائتمانية الصادرة عنه، والتي تختلف فيما بينها بحد الرواتب الأدنى المسموح به؛ لاستخراج البطاقة، لكنها جميعها تتفق على تقديم أكبر مجموعة ممكنة من المميزات المفضلة لدى العملاء، وفيما يلي أفضل هذه البطاقات: 

  • بطاقة التميز الإئتمانية الذهبية: تتوفر بفائدة أولية 12% سنوياً، وتمكّم مستخدميها من التمتع  بالتأمين على السفر والمشتريات، واسترجاع إي التزامات عند فقدان البطاقة، مع أقساط سداد ميسرة، شرط تحويل الراتب الذي لا يقل عن 300 ريال.
  • بطاقة التميز البلاتينية الائتمانية: تمنح العميل عضوية مجانية لأول سنة، وكذلك مجانية الدخول إلى صالة كبار الشخصيات في أكثر من ألف مطار، وتغطية تأمينية أكثر شمولاً، شرط ألا يقل الحد الأدنى للرواتب عن ألف ريال عماني.
  • بطاقة التميز الإئتمانية فيزا سيغنتشر: عالم استثنائي مميز تتيحه هذه البطاقة مع أفضل خيارات التسوق، وبوليصة تأمين على السفر، والدخول إلى صالات المطارات الخاصة مجاناً، وبفائدة سنوية 12%، ونقاط مجانية من برنامج المكافآت لاستبدالها في قيمة المشتريات.

أفضل بطاقة ائتمانية في عمان بنك نزوى

بالتوافق مع الشريعة الإسلامية وبهامش ربح منافس، يوفر بنك نزوى لعملائه، ممن يفضلون القيام بمعاملاتهم المالية من خلال البطاقات الائتمانية؛ بما في ذلك المشتريات، والتسوق، والسفر، والتنقل، والدفع والحجوزات بكافة أنواعها، خيارات عدة، يُذكر منها:

  • بطاقة الإئتمان العادية: تتميز بقبولها عالمياً، وإمكانية السحب النقدي بنسبة 80% من السقف الائتماني، مع إصدار بطاقة إضافية، والتمتع بعروض وامتيازات جذابة، وخيارات الدفع الشهرية بدفعات منخفضة.
  • بطاقة الائتمان الذهبية: بدون حاجة لتحويل الراتب أو تحديد الحد الأدنى له، يمكن الاستفادة العالية من هذه البطاقة محلياً وعالمية، مع القدرة على السحب النقدي، والتمتع بعروض كثيرة وخدمات مصرفية على مدار الوقت.
  • بطاقة الائتمان البلاتينية: تمكّن حاملها من التمتع بخيارات تسديد شهرية مخفضة، وإصدار بطاقة إضافية لأحد أفراد العائلة، وهي بطاقة آمنة مزودة بتقنية حماية ثلاثية الأبعاد، وتقنية الشريحة الإلكترونية، وذات قبول عالمي.

أفضل بطاقة ائتمانية في عمان بنك ظفار

ضمن أفضل الخدمات المصرفية التي يتيحها بنك ظفار لعملائه، يمكن إلقاء نظرة عن قُرب على البطاقات الائتمانية، التي تعتبر وسيلة آمنة وسهلة للدفع والشراء، مع امتيازات عدة ذات تنوع كبير، ومن أفضل هذه البطاقات نذكر ما يلي:

  • ماستركارد البلاتينية: لإصدار هذه البطاقة يجب ألا يقل الراتب عن 1500 ريال مع إلزامية تحويله للبنك أو بضمان وديعة بنس القيمة، ويُستفاد منها في السحب ودفع المشتريات، والتسوق الآمن والمريح لدى العديد من نقاط البيع.
  • بطاقة فيزا انفينيت: بدون تحويل الراتب يتم اصدار البطاقة والتمتع بمزاياها في السفر وحجوزات المطاعم، والتسوق، مع الحصول على مساعدة شخصية مجانية، وكذلك في الحالات الطارئة.
  • ماستر كارد القياسية: يُفرض عليها فائدة 1.5%، ورسوم سنوية 30 ريال عماني، ويشترط ألا يقل الراتب عن 320 ريال، ويحصل مستخدمها على تأمين مجاني على الحياة خلال السفر والتأمين على الأمتعة، والسداد المرن بنسبة 3% شهرياً من الرصيد.

أفضل بطاقات البنك الوطني العماني الائتمانية

لدى هذا البنك مجموعة واسعة من بطاقات الائتمان، التي توفر مزايا لا حصر لها، وفيما يلي أفضل هذه البطاقات:

  • بطاقة الائتمان بلاتينوم: شرط تحويل الراتب يتمتع العميل بميزات التأمين ضد الحوادث بدفعات مريحة، وتمديد ضمان المشتريات، والحماية العالية، والمساعدة في حالات الطوارئ وغير ذلك، بحيث لا يقل الراتب عن 750 ريال.
  • بطاقة فيزا انفينيت: تمكّن مستخدمها من الدخول المجاني لصالات المطارات الخاصة، مع الحصول على عروض سفر فاخرة، ومزايا خاصة بالفنادق والتسوق، وخدمة المساعدة الشخصية المحلية، وخدمات على مدار الساعة، وبدون تحويل راتب.
  • بطاقة الائتمان الذهبية: يمكن لحامليها زيادة مؤقتة للسقف الائتماني، والحظي بميزة القبول العالمي، والدفعات المرنة، والسحب النقدي حتى خلال السفر والكثير من المزايا الأخرى، شرط تحويل الراتب وألا يقل عن 500 ريال.
السابق
شركات التمويل العقاري في عمان
التالي
تمويل شراء منزل في عمان