ارخص قرض سيارة في مصر

ارخص قرض سيارة في مصر

قرض السيارة

يعد شراء السيارة أحد الأمور التي يفكر بها العديد من الأشخاص، لذا فإنهم يبحثون عن ارخص قرض سيارة في مصر، وذلك من حيث نسبة الفائدة، أو مقدار الدفعة الأولى، وتقدم العديد من البنوك مجموعةً مختلفة من برامج تمويل وقروض السيارات، والتي يزداد الحاجة إليها مع ازدياد صعوبة ظروف الحياة، واتجاه عدد كبير من الأشخاص لاستعمال السيارة كـ مصدر رزق، وعدم اقتصار استعمالها على التنقل.

ارخص قرض سيارة في مصر – التمويل الإسلامي

المصرف المتحد – مرابحة السيارات

لا يشترط المصرف حداً أدنى للدخل، كما أنه لا يشترط تسديد دفعة أولى، ويعتمد مبدأ المرابحة على قيام البنك بشراء السيارة التي يختارها العميل، ثم يقوم ببيعها مع إضافة التكاليف ونسبة ربح بسيطة، ويصل سقف التمويل إلى 750 ألف جنيه، ويتم تسديدها على مدار فترة تصل إلى 8 سنوات.

مصرف أبوظبي الإسلامي – للموظفين بـ شهادة راتب

يشترط المصرف ألا يقل دخل العميل عن 1500 جنيه، وتبلغ نسبة الربح من التمويل 10.3%، وهي نسبة مرتفعة، إلا أنه وفي المقابل لا يقوم العميل بتسديد دفعة أولى، ويصل مبلغ التمويل في حده الأعلى إلى 400 ألف جنيه، يتم تسديدها على مدار 5 سنوات، وهو متاح لكل من المصريين، والمقيمين في مصر من الجنسيات الأخرى، كما يحصل عليه كل من الموظفين وأصحاب الأعمال والمهن الحرة، شرط أن يتراوح عمر العميل ما بين 21-65 سنة، وفي هذا البرنامج لا يقوم العميل بتحويل راتبه إلى البنك، إلا أنه يحصل على شهادة راتب من مؤسسة عمله ويقدمها للمصرف.

إعلان السوق المفتوح
اقرأ أيضاً:  قروض السيارات Car Loans في السعودية

مصرف أبوظبي الإسلامي – للموظفين بـ خطاب تحويل الراتب

يشترط البنك ألا يقل دخل العميل عن 1500 جنيه، وفي هذه الحالة تبلغ قيمة القرض 500 ألف جنيه، يتم تسديدها على مدار 5 سنوات، كما يتم إضافة نسبة مرابحة تبلغ 8.25% من قيمة القرض الأصلي، ويمكن أن يحصل عليه كل من المصريين والأجانب المقيمين، والموظفين وأصحاب الأعمال وأصحاب المهن الحرة، شرط أن يتراوح السن بين 21 – 65 سنة.

ارخص قرض سيارة في مصر – أقل نسبة فائدة

البنك العربي الإفريقي الدولي – قرض السيارة

لا يشترط البنك حداً أدنى لدخل العميل، إلا أنه يشترط تسديد مبلغ لا يقل عن 10% من قيمة السيارة كدفعة أولى، وتبلغ نسبة الفائدة 6.67% يتم إضافتها إلى المبلغ الكلي للقرض، وتصل قيمة التمويل الممنوح إلى 26 ضعف الدخل الشهري، شرط ألا يقل عن 22 ألف جنيه، ولا يزيد عن مليون جنيه، ويتم التسديد على مدار 84 شهراً، ويحصل العميل على تأمين مجاني على الحياة طوال فترة التمويل، كما يمكن أن يحصل على تمويل لأكثر من سيارة، بحد أقصى 3 سيارات للعميل الواحد على أن يتم الاستيفاء بمعايير الدخل.

بنك القاهرة – تمويل شراء سيارة

للتقديم على هذا القرض فإنه يجب ألا يقل دخل العميل عن 2000 جنيه، ولا يقل عمره عن 21 عاماً، وتصل نسبة الفائدة إلى 6.67% من قيمة القرض الأصلي، ويتم إضافتها إليه وتسديدها مع مبلغ القرض الذي يصل في حده الأقصى إلى 500 ألف جنيه، وذلك خلال 5 سنوات كحد أقصى، وتتراوح قيمة الدفعة الأولى ما بين 0-15% من سعر السيارة.

البنك الأهلي المصري – قرض السيارة

يشترط للحصول على هذا القرض ألا يقل الدخل الشهري عن 1500 جنيه، وتبلغ نسبة الفائدة 6.94% من قيمة القرض الأصلي، بحد أعلى يصل إلى مليون جنيه، والذي يمكن سداد من 0-15% منه كدفعة أولى، وذلك خلال مدة تتراوح ما بين 1-7 سنوات، ويوفر البنك برنامجاً خاصاً لموظفي الشركات، كما يوفر برنامج جديد يتيح تمويل كامل سعر السيارة مقابل ضمانة المصرف بقيمة نصف سعر السيارة، ويحصل العميل على وثيقة تأمين مجانية على الحياة والعجز الكلي.

اقرأ أيضاً:  راك بنك في الإمارات

ارخص قرض سيارة في مصر – بنوك أخرى

بنك الإسكندرية – تمويل السيارة بتحويل قسط او راتب

  • تصل مدة التمويل تصل إلى 7 سنوات.
  • يبلغ الحد الأدنى لقيمة التمويل 15 ألف جنيه مصري، والحد الأقصى مليون جنيه مصري.
  • يجب تسديد مقدم يبلغ 10% من سعر السيارة.
  • يحصل العميل على تأمين مجاني على الحياة.
  • تبلغ نسبة الفائدة 7.22%.
  • يشترط ألا يقل دخل العميل عن 1000 جنيه.

بنك الإسكندرية – تمويل السيارة بدون تحويل قسط او راتب

يتشابه هذا البرنامج التمويلي المقدم من بنك الإسكندرية مع البرنامج السابق، إلا أنه يختلف في الحد الأدنى لدخل العميل؛ حيث إنه يشترط ألا يقل عن 1500 جنيه، والحد الأقصى لسقف التمويل، الذي لا يزيد عن 600 ألف جنيه، ومدة السداد التي تصل لغاية 5 سنوات.

بنك مصر – قرض السيارة للموظفين مع تحويل الراتب

يشترط ألا يقل دخل العميل عن 500 جنيه، كما يشترط البنك تسديد 15% من سعر السيارة كدفعة أولى، وتبلغ نسبة الفائدة 7.22% من قيمة القرض، كما يبلغ الحد الأعلى لقيمة القرض 500 ألف جنيه، يتم سدادها على مدار 84 شهراً كحد أقصى.

بنك مصر – قرض السيارة للموظفين بدون تحويل الراتب

يتشابه هذا القرض في كافة خصائصه مع القرض السابق، إلا أنه يشترط ألا يقل دخل العميل عن 900 جنيه، ويتيح للعميل إمكانية منح القرض لشراء سيارة بضمان الأوعية الادخارية بالجنيه المصري، وذلك من الشهادات، وحسابات التوفير، والودائع.

مقالات مشابهة

قروض البنك الأهلي بدون تحويل راتب

قروض البنك الأهلي بدون تحويل راتب

التمويل العقاري بنك الكويت الوطني

التمويل العقاري بنك الكويت الوطني

خدمة دفع مخالفات المرور في الكويت إلكترونياً

خدمة دفع مخالفات المرور في الكويت إلكترونياً

قروض السيارات Car Loans في الكويت

قروض السيارات Car Loans في الكويت

الدليل الشامل لأهم البنوك في الإمارات

الدليل الشامل لأهم البنوك في الإمارات

افضل ماستر كارد في العراق

افضل ماستر كارد في العراق

سيتي بنك في الأردن

سيتي بنك في الأردن