أثاث وأجهزة منزلية

أفضل ساعة رياضية

أفضل ساعة رياضية

الساعات الرياضية

في أيامنا الحالية لم يعد هناك أي مجال لا يرتبط بصيحات الموضة والأناقة، حتى ممارسة الرياضة والاهتمام باللياقة البدنية أصبحت تتضمن اكسسوارات رياضية كثيرة للحصول على مظهر وإطلالة جميلة وجذابة أكثر، ومن ضمن هذه الاكسسوارات التي تُستخدم في عالم الرياضة واللياقة البدنية هي الساعات الرياضية، والتي يجهل الكثيرين أنها ليست مجرد اكسسوارات للزينة، ولا تنحصر أهميتها فقط بالشكل، فهي تقيس نبض القلب، وتُظهر بعض أنواع الساعات الرياضية إحصائيات تخص الجسم، إلى جانب عدد السعرات الحرارية التي فقدها الشخص الذي يرتدي الساعة خلال ممارسة الرياضة، وفي السطور التالية سنتعرف على بعض أفضل هذه الساعات الرياضية لكل من الرجال والنساء على حدٍ سواء. 

أفضل الساعات الرياضية الرجالية

  • ساعة سانتو أمبيت: هذه الساعة مناسبة لممارسة رياضات التزلج، والمشي، وتسلق الجبال، وبها يمكن تحديد الارتفاع، وحالة الجو، ونسبة الضغط الجوي، كما يمكن معرفة النطاق في المنطقة بواسطتها.
  • ساعة نيكسون سوبرتايد: ملائمة جدًا لممارسي رياضة ركوب الأمواج، وهي مزودة بشاشة عرض ديجيتال كبيرة، ويمكن بواسطتها تحديد مكان شروق وغروب الشمس، و المد والجزر لما يزيد عن 230 دولة، كما يمكن ركوب أفضل الأمواج من خلال تحديد حركة الأمواج.
  • ساعة كولومبيا سويتش باك: يمكن بهذه الساعة التنزه في الغابات، حيث تُظهر إحداثيات المكان لـ 180 درجة من خلال ضغط زر واحد يعيد للنقطة الأصلية، وتعرض درجات الحرارة.
  • ساعة جي شوك لاب ميموري: هي ساعة مناسبة لممارسة الجري، وهي تسجل بيانات تصل لـ 24 ساعة، وفيها مؤقت وتكرار للتنبيه الصوتي لإبطاء أو تسريع أو وضع فاصل زمني.
  • ساعة هاي جير إكس 17: ملائمة لكل من التسلق والمشي بين الجبال، فهي مصممة للمسافات العمودية، وتقوم بتحديد معدل نبضات القلب، والموقع الجغرافي، ومسارات كل من السرعة والمسافة، وتقيس الارتفاع، وتُظهر احتمالية قدوم عواصف على الجبال.
  • ساعة اديداس أديبور تي أر: مناسبة للجري وممارسة رياضة كرة القدم، كذلك فهي ساعة أنيقة ومزودة بجهاز توقيت، بالإضافة إلى أنها مضادة للماء حتى 200 متر.
  • ساعة جارمين فوررنر 1010: تناسب الأشخاص الذين يمارسون رياضة الجري، حيث تعرض على الشاشة مسافة الجري، والسعرات الحرارية المفقودة، وعدد الأميال المنجزة، وعند إنهاء العمل يمكنك تحميل الإنجازات على جهاز الحاسوب لرؤية الإنجازات على الخريطة.
  • ساعة نايك: هذه الساعة مثالية لخسارة الوزن وللحصول على تحفيز أكبر، وفيها نظام تحديد للموقع، كما أنها مربوطة بـ nikeplus.com، وتقيس عدد السعرات الحرارية المفقودة، وقوة التدريب وسرعتها، وهي مزودة بشاشة تُظهر المسافة وضربات القلب، ومنبه للجري، كما أن بها رسائل تحفيزية قبل التمرين وبعده. 

أفضل ساعات رياضية نسائية

  • ساعة بولار في 800: هذه الساعة مزودة بخواص مميزة خاصة بالأشخاص المعتادين على ممارسة الرياضة، وتحوي شاشة لمراقبة نبضات القلب، وإمكانية الاتصال بالبلوتوث.
  • ساعة نوكيا ستيل: ساعة كلاسيكية مصنوعة من الستانلس ستيل، وتحتوي على متتبع للحركة ذو قدرة عالية، ويمكنها تتبع الخطوات وأنماط النوم، ثم تقوم بعرض المعلومات على شاشة الهاتف الذكي.
  • ساعة جيرمان فيفو اكتيف 3: هذه الساعة عالية القدرة ومزودة بشاشة ملونة كبيرة من السهل قراءتها، بالإضافة إلى نظام تحديد الموقع بدقة لطرق جري المستخدم، إلى جانب استقبال تنبيهات الهاتف الذكي، وهي مناسبة لممارسة الرياضة.
  • ساعة فيتبيت لونيك سمارت ووتش: تعد من أقوى متتبعات نشاطات السوق، وهي مزودة بقدرات كبيرة لتتبع النشاطات اليومية، ومدة النوم، إلى جانب تتبع نبضات القلب، وهي أداة لمعرفة الاتجاهات، وإمكانية تنظيم التمارين، كما أنها مضادة كليًا للماء.
  • ساعة سامسونج جير سبورت سمارت ووتش: تمتاز بمجموعة خصائص تتبع، مثل: إمكانية توجيه التمارين، وهي مضادة للماء إلى عمق 50 متر.

ساعة أبل ووتش سيريس 3:  مزودة بتغطية خليوية للتمكن من ترك الهاتف خلال التمارين، كذلك هي مضادة للماء إلى عمق 50 متر، وتحوي مجس حساس جدًا لمعرفة معدل نبضات القلب.

إقرأ أيضا:مواصفات ديب فريزر توشيبا

دعاء غنام، من مواليد عام 1994، خريجة تخصص أدب إنجليزي من الجامعة العربية المفتوحة، لديها خبرة تُقارب عامان في مجال كتابة المقالات والمحتوى في مواقع إلكترونية عدة، تبرع في الكتابة في عدة مجالات؛ مثل: الثقافة العامة، والسياحة، والإلكترونيات، والنباتات، والحيوانات، والجمال، والرشاقة، والبرامج والتطبيقات، والسيارات، وفن الطهي.

السابق
مميزات ثلاجات شارب
التالي
مكيفات GREE