أثاث وأجهزة منزلية

أفضل شركة نقل أثاث في سلطنة عمان

أفضل شركة نقل أثاث في سلطنة عمان

نقل أثاث في سلطنة عمان

الكثير من الأفراد وأصحاب الشركات والمكاتب يبحثون عن أفضل شركة نقل أثاث في سلطنة عمان، تبعاً لأنها شركات خدماتية تسهّل الكثير من أمور النقل والترحيل من مكان إلى آخر على مستوى محلي أو حتى خارجي، وأصبحت مثل هذه الشركات منفذاً عملياً وفعالاً للتنقل من مكان إلى آخر في أسرع وقت، وبأمن الوسائل وبأفضل الخدمات، التي يقوم بها فريق عمل مدرب ومهيء وصاحب خبرة في هذا المجال، ويمكن البحث عن هذه الشركات عبر المواقع الإعلانية؛ مثل السوق المفتوح للإعلانات المبوبة، أو بسؤال الأهل والأصدقاء ممن سبق له التعامل معها، أو من خلال البحث عنها تقليدياً.

ما هي أفضل شركة نقل أثاث في سلطنة عمان

تحتفي سلطنة عمان بوجود العديد من الأعمال التجارية الخدماتية فيها؛ مثل شركات نقل العفش والأثاث، سواء المنزلي أو المكتبي أو فندقي أو غير ذلك، وتُعنى هذه الشركات بتقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من حيث الخيارات، التي تتضمن مختلف أنواع الأثاث بكافة القياسات والأوزان، وخدمات تأمين النقل والحماية والضمان، والأعمال الفنية التي تشمل: الفك والتركيب والتغليف وما إلى ذلك، أما عن أفضل شركة نقل أثاث في سلطنة عمان فيُذكر ما يلي:

شركة الراشد

شركة نقل عفش وأثاث ومعدات تضمن بإتمام عملها وخدماتها بكفاءة وفعالية وسرعة عالية، يقع مقرها الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة، ولها عدة فروع في دول المنطقة الخليجية؛ أهمها فرع سلطنة عمان، ويمكن الإتصال بها على الرقم التالي: 0506775635.

شركة المنزل

تختص هذه الشركة المميزة في خدماتها في مجال نقل الأثاث والمفروشات المنزلية والمكتبية في السلطنة، بالإضافة إلى أعمال التنظيف والفك والتركيب والتغليف التي تقل بها باستخدام آليات ووسائل حديثة ذات فعالية عالية، ويمكن التواصل مع القائمين عليها عبر الرقم: 00201000173541.

شركة بيت الصقر

واحدة من بين أفضل خيارات الشركات الخاصة بنقل الأثاث المنزلي والمكتبي، إلى جانب تقديمها لخدمات الفك والتغليف والنقل بواسطة سيارة مجهزة، والتركيب أيضاً، مع تقديم حلول مطوّرة وآليات حديثة، والتواصل على الرقم التالي: 0503034847.

شركة البيت الطريق

تمتلك هذه الشركة اسماً لامعاً على قائمة أفضل شركات نقل الأثاث في سلطنة عمان والإمارات، وتعمل على تزويد العملاء بمجموعة متكاملة وشاملة من خدمات النقل والتغليف والفك والتركيب دون وقوع أي أضرار، ويمكن التواصل معها على الرقم: 0507781595.

شركة راحة

ليست فقط شركة نقل أثاث مع خدمات التليف والتركيب والفك وما إلى ذلك، بل إنها تقدم خدمات التنظيف وجلي البلاط والتخلص من الحشرات، ويُعرف عنها أنها من الشركات التي تقدم خدماتها بكفاءة وجودة عالية وأسعار مقبولة للغاية.

شركات أخرى

  • شركة تريكو الدولية: من شركات النقل البرية، الخاصة بنقل وتأميم مختلف أنواع الأثاث المنزلي والمكتبي، ولها أفرع في مدينتي مسقط والخوير، والتواصل معها يكون عبر الرقم التالي: 24694771.
  • وكالات الفيحاء: تقع هذه الشركة في حي مطرح التجاري في محافظة مسقط، وهي تقوم هذه بأعمال الملاحة والنقل البري لمختلف المعدات والمستلزمات والأثاث المكتبي والمنزلي على حد سواء، ويمكن للمهتمين التواصل معها على الرقم التالي: 24814826.
  • شركة ليلى: شركة مختصة بنقل الأثاث والتعبئة والتغليف مع ضمان عدم حدوث أي أضرار أو ضياع أي شيء، وتقدم خدماتها هذه للأثاث المنزلي والمكتبي وأثاث الفنادق والشركات أيضاً وعلى صعيد دولي، مع تجهيزات سكنية وصناعية وحلول مهنية.
  • بيكاب أبو طارق: ضمن قائمة أفضل شركة نقل أثاث في سلطنة عمان، وتقوم بتوفير مجموعة من عربات النقل كبيرة الحجم، لنقل العفش بمختلف أشكاله وأنواعه وطبيعة استخدامه وبأسعار رخيصة، ويمكن للمهتمين والاتصال بها من خلال هذه الأرقام: 95463362-99768011.
  • شركة أبو حذيفة: شركة بخبرة تزيد عن 16 عاماً في مجال نقل الأثاث وتغليفه وفكه وتركيبه داخل وخارج السلطنة، ومقرها الرئيسي في الإمارات، وخدماتها مضمونة وموثوقة وبأسعار معقولة.
السابق
أفضل شركة نقل أثاث في الإمارات
التالي
قروض سكنية