أثاث وأجهزة منزلية

أفضل غسالات أمريكية

أفضل غسالات أمريكية

الغسالات الأمريكية

هناك العديد من شركات الأجهزة الإلكترونية الأمريكية التي تنتج غسالات الملابس وتتميز بالجودة العالية، مثل شركة ويرلبول، وجنرال إلكتريك، وشركة ماب وغيرها من الشركات التي استطاعت أن تنافس كبرى الشركات الأخرى في الأسواق التجارية. فيما يلي قائمة من أفضل أنواع الغسالات الأمريكية.

أفضل غسالات أمريكية

غسالة ويرلبول wfw92hefc duet 4.5

غسالة أوتوماتيك ذات تعبئة أمامية، تتسع لكمية كبيرة من الملابس، حيث إنها مُزوّدة بموزع منظفات كبير، وتحتوي على تقنية FanFresh التي تحافظ على رونق ورائحة الملابس في الغسالة لمدة قد تزيد عن 12 ساعة متواصلة في حال نسيان إخراج الملابس منها، كما تحتوي على مستشعر ذكي يُحدّد اختيار البرنامج المناسب لكمية الغسيل.

غسالة ميتاج mvwx655dw bravos 4.3

غسالة أوتوماتيك ذات تعبئة علوية، اقتصادية وموفّرة في المياه، حيث إنها تحتوي على مستشعر يحدد مستوى المياه المناسبة لكمية الغسيل بشكل تلقائي، تحتوي على حاوية مصنوعة من مادة الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ، ومُزوّدة بـ 11 برنامج غسيل، وخمس مستويات من درجات الحرارة، تحتوي على درج منظفات يكفي لغسل 12 حمولة مع تجفيفها، مع إمكانية غسل كمية قليلة من الملابس.

إقرأ أيضا:طرق عرض شاشة الجوال على التلفزيون lg

غسالة كنمور إيليت 41073 5.2

غسالة أوتوماتيك ذات تعبئة أمامية، تتميز بسعتها لعدد ملابس كبير، وعلى الرغم من ذلك فهي تعمل بكفاءة عالية لإزالة أصعب البقع على الملابس والمفروشات، لاحتوائها على تقنية NSF التي تقضي على البكتيريا والجراثيم، مع الحفاظ على أنسجة الملابس دون أن تسبب إتلافها، كما أنها تحتوي على تقنية الغسل بالبخار مما يضمن استخدام كمية أقل من المنظفات.

غسالة ويرلبول wtw5000dw

غسالة أوتوماتيك ذات تعبئة علوية، تتميز بالكفاءة العالية مقابل التكلفة القليلة، لها قدرة على إزالة البقع والأوساخ العالقة بصعوبة، كما أنها تحتوي على برنامج للغسل السريع في غضون 28 دقيقة، وذلك من خلال اختيار سرعة زيادة الدوران، وتحتوي على خاصية لتحديد مستوى المياه وفقًا لكمية الغسيل، كما أنها مُزوّدة بتقنية Presoak التي تعمل على نقع الغسيل قبل بدء الدورة تلقائيًّا عند اختيار تلك التقنية.

غسالة جنرال إلكتريك gtw335asnww

غسالة أوتوماتيك ذات تعبئة أمامية، تتميز باحتوائها على 11 برنامج غسيل ليتناسب مع كافة أنواع الملابس، من بينها دورة التنظيف العميق التي تستطيع إزالة أصعب أنواع البقع أفضل بنسبة 67% من دورة الغسيل العادية، كما أنها تحتوي على ست مستويات من درجات الحرارة.

إقرأ أيضا:ميزات مغاسل الرخام للحمامات

غسالة مابي lma7911vbc

غسالة أوتوماتيك ذات تعبئة علوية، تبلغ سعتها 19 كيلو من وزن الملابس، مُزوّدة بحاوية مصنوعة من مادة الاستانلس ستيل المقاومة للصدأ، سهلة التنظيف، ومُزوّدة بخاصية منع التشابك، كما أنه لا تسبب تلف لأنسجة الغسيل، وتُعتبر اقتصادية إذ تُوفّر ما يعادل نسبته 76% من المياه.

الفرق بين الغسالة العلوية والأمامية

عند شراء غسالة ملابس جديدة والاختيار ما بين الغسالات ذات التعبئة الأمامية وذات التعبئة العلوية، لا بد وأن يكون المشتري على علمٍ بمميزات وعيوب كلٍّ منها، فالغسالات ذات التعبئة العلوية تتميز بأنها سهلة الاستخدام خاصة لكبار السن، وموفّرة في استهلاك مسحوق الغسيل إذ يُمكن استخدام أي نوع مسحوق، كما أنها توفّر في الوقت، وتُعتبر أرخص من الغسالات ذات التعبئة الأمامية. وإذا نظرنا إلى عيوبها فهي تستهلك كمية مياه أكثر من الأمامية، وتصدر أصواتًا أعلى، إلى جانب أنها كبيرة في الحجم مقارنةً بالغسالة ذات التعبئة الأمامية.

إقرأ أيضا:شاشات توشيبا

أما الغسالات ذات التعبئة الأمامية فتتميز بأنها أقل حجمًا، مع إمكانية وضع نشافة الغسيل فوق الغسالة، كما أنها موفّرة في استهلاك المياه، ولا تصدر ضجيجًا، وتُعدّ الأنسب في غسل الملابس الخفيفة ولا تسبب تلفٍ بها، ومن أشهر عيوبها أنها مستهلكة لطاقة الكهرباء، ولا يتناسب معها سوى مسحوق غسيل خاص للغسالات الأوتوماتيك.

السابق
أفضل غسالات ال جي
التالي
أفضل غسالات أطباق زانوسي