أثاث وأجهزة منزلية

أفضل غسالة أوتوماتيك إل جي

أفضل غسالة أوتوماتيك إل جي

الغسالات 

اعتاد البشر قديماً على قضاء ساعات طويلة من يومهم في القيام بمهمة غسل الثياب يدوياً، وكان عليهم نقع الملابس في المياه وضربها بالعصا أو الصخر لإخراج الأوساخ منها، مما كان يؤثر في بعض الأحيان على قطع الثياب ويؤدي إلى تمزقها، وفيما بعد باتت المهمة أسهل في الوقت الذي قام فيه هاملتون باختراع غسالة آلية تقترن بذراع تدوير تدير المحركات في الداخل؛ وبالتالي دفع الملابس نحو الماء، وعام 1910 تم اختراع غسالة تعمل على الكهرباء، وتم استحداث غسالة آلية أخرى عام 1937، وانتشرت في أنحاء أوروبا والولايات المتحدة مع حلول عام 1950.

في وقتنا الراهن لم تعد مهمة غسل الثياب عملية صعبة ومعقدة، وبات ينتشر في كافة مناطق الشرق الأوسط عدد كبير من أنواع الغسالات العادية والأوتوماتيك، ويكاد لا يخلو أي بيت من وجود واحدة منها، وخاصةً الغسالات الأوتوماتيكية التي لا تكلف من يقوم بالمهمة سوى ضغطة زر، ونتيجة هذا الإقبال عليها انتشرت العديد من أنواع الغسالات التي تحمل كلٍ منها صفات وخصائص معينة، وتعد شركة إل جي من أبرز الشركات المصنعة للغسالات عالمياً. 

شركة إل جي 

تعتبر شركة إل جي من أهم الشركات القابضة، وتقوم بإنتاج مختلف الإلكترونيات ومنتجات الاتصالات والكيماويات، ويتبع لها أكثر من شركة؛ مثل شركة إل جي إلكترونيكس، وإل جي للاتصالات، وتتوفر منتجاتها في ما يزيد عن ثمانين دولة، ولاقت شهرة كبيرة في إنتاج كافة الإلكترونيات الضرورية للمنزل؛ مثل الثلاجات والمكيفات والهواتف المحمولة والغسالات. 

إقرأ أيضا:أفضل أنواع الميكرويف

أفضل غسالات إل جي الاتوماتيك  

تنتج إل جي عدة أنواع من الغسالات، مثل غسالات الملابس بباب أمامي وغسالات ذات باب علوي، وتتسع غسالات إل جي لما يصل من 7كغ – 24كغ، وتتمتع بأسعار مختلفة تناسب جميع طبقات المجتمع، وفيما يلي قائمة بأفضل ما قدمته إل جي من غسالات أوتوماتيكية: 

غسالة إل جي الذكية مع الحوض الإضافي (TWIN Wash)

تحتل هذه الغسالة الصدارة في قائمة أفضل غسالات إل جي، وذلك لما تتمتع به من تصميم فريد وخصائص تقنية مذهلة؛ لذا تعد واحدة من أغلى الغسالات، ومن أهم مميزاتها أنها تحتوي على حوض رئيسي سعة 22كغم حوض أفقي في الجزء السفلي قابل للفصل بسعة 3.5كغم؛ وهو مخصص لقطع الملابس الصغيرة والحساسة، أي أن سعة الغسالة الإجمالية تبلغ 25.5كغم، مما يجعل منها خياراً مثالياً للعائلات الكبيرة، كما تحتوي على تقنية Turbo Wash؛ وهي تقنية تساعد على تقليل الوقت المستغرق في الغسيل بما يصل إلى 30 دقيقة، وتقنية Allergiene  التي تعمل على إزالة كل ما يتسبب في الإصابة بالحساسية للأفراد من غبار ووبر الحيوانات الأليفة عبر دورة البخار، كما يمكن التحكم في هذه الغسالة من خلال الهاتف المحمول أو جهاز التحكم عن بعد الخاص بها. 

إقرأ أيضا:اسعار الافران والميكرويفات في السودان

غسالة F1496TDT23

تختلف هذه الغسالة عن غسالة توين ووش من حيث التصميم والسعة وسعر الشراء، إلا أنها تحتوي على أهم التقنيات التي تحتوي عليها الأخيرة، كما أنها حازت على تصنيف Global No. 1 لأكثر الغسالات مبيعاً في عامي 2014 و 2015 على التوالي، وحصلت على نتيجة 22 سنة في اختبار العمر، وتحتوي على تقنية Smart ThinQ للتشخيص عبر الموبايل أو الكمبيوتر، وتتمتع بمحرك يعمل بخاصية الدفع العاكس المباشر، والذي يساعد على التقليل من الضوضاء والاهتزازات، وتعد موفرة للطاقة. 

إقرأ أيضا:مكيف 18000 وحدة كم أمبير

غسالة إل جي F1280CDP25

تبلغ سعة هذه الغسالة 6كغم، وتحتوي على تقنية التحكم الذكي و المحرك العاكس المباشر، ويوجد لها ستة أنماط من الدوران بسرعة تصل إلى 1200 دورة/الدقيقة، وتأتي مع تصنيف استهلاك طاقة متوسط، ولوحة تحكم Big LED، وقفل أمان للأطفال. 

غسالة إل جي FH0C3QDP

تعتبر هذه الغسالة بسطية وذات تقنيات مناسبة، كما أن تتمتع بسعر شراء مناسب، وهي واحدة من غسالات إل جي التي حازت على تصنيف Global No. 1 لأكثر الغسالات مبيعاً في عامي 2014 و 2015، وخضعت لاختبار العمر ونالت نتيجة 22 سنة و 5000 دورة، وتحتوي على تقنية التشخيص الذكي والعاكس المباشر.

فرح القصاص، تبلغ من العمر 25 عاماً، حاصلة على شهادة البكالوريوس في الترجمة من جامعة الزرقاء الأهلية؛ بتقدير جيد جداً، وتملك خبرة عامين من العمل في مجال كتابة المحتوى لدى شركة السوق المفتوح؛ حيث تجيد كتابة مقالات منوعة عن الإلكترونيات، والهواتف المحمولة، والصحة، والجمال، والسيارات، والعقارات، والطهي، والتغذية، والرياضة، والدول، والتعريف بالكيانات العاملة في شتى القطاعات، بما يتوافق مع متطلبات السيو SEO، كما تعمل في مجال تحرير وتدقيق وتنسيق النصوص والصور، وتجيد التعامل مع نظام المحتوى WordPress، كما أنها تتقن اللغة الإنجليزية نطقاً وكتابةً بشكل جيد، وتجيد استخدام برامج المايكروسوفت أوفيس، والطباعة، والترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية والعكس كذلك. لديها التزام تام في المواعيد وتسليم العمل المطلوب في وقته، والقدرة على التعلم السريع لأي برامج وأنظمة جديدة مطلوبة في العمل.

السابق
أفضل غسالة أتوماتيك سامسونج
التالي
طريقة عرض شاشة الجوال على التلفزيون lg