أثاث وأجهزة منزلية

أفضل مراوح توشيبا

أفضل مراوح توشيبا

شركة توشيبا

تُعتبر شركة توشيبا من أكبر الشركات التي تنتج الأجهزة الكهربائية المنزلية، مثل الثلاجات والغسالات، والتكييفات والمراوح والشفاطات، بالإضافة إلى المعدات الكهربائية الكبيرة كالمصاعد والسلالم المتحركة. وتأسست الشركة عام 1939 في العاصمة اليابانية طوكيو، ولديها العديد من الفروع في مختلف أنحاء العالم، وتمثل توشيبا في الوطن العربي شركة جروب العربي التي تختص في صناعة وتسويق أجهزة توشيبا.

موديلات أفضل مراوح توشيبا

تنتج شركة توشيبا المراوح بأنواعها سواء كانت مراوح عمودية، أو مراوح حائط أو سقف، واستطاعت أن تتنافس مع كبرى الشركات التي تنتج المراوح في الأسواق العالمية. فيما يلي أفضل مراوح توشيبا وفقًا لتقييم عملائها:

مروحة توشيبا EFS-75-PS

مروحة عامودية بحجم 16 بوصة، تعمل بالريموت كونترول، وتحتوي على ثلاث سرعات من التهوية، وتحتوي على أربع ريش مصنوعة من البلاستيك، تصل سرعتها حتى 1300 لفة في الدقيقة الواحدة، لا تصدر أصوات ضوضاء، كما أنها لا تهتز أثناء التشغيل، ومُزوّدة بمؤقت زمني يصل حتى ثمان ساعات، كما أنها تحتوي على موتور قوي يعمل حتى 5000 ساعة متواصلة.

مروحة توشيبا EPS30-PS

مروحة حائط تعمل بالريموت كونترول، يبلغ حجمها 16 بوصة، تحتوي على أربع ريش بلاستيك، تصل سرعتها حتى 1300 لفة في الدقيقة الواحدة، كما أنها لا تحتاج إلى التزييت، ومُزوّدة بثلاث سرعات للتهوية، وتحتوي على مؤقت زمني للتشغيل يصل حتى ثمان ساعات، كما تحتوي على موتور قوي يعمل أكثر من 5 آلاف ساعة متواصلة.

مروحة توشيبا كاريوكا ECT-49Y

مروحة حائط مدارية، يبلغ حجمها 16 بوصة، تحتوي على أربع شفرات من البلاستيك، تعمل بثلاث سرعات للتهوية، وتبلغ سرعة المروحة 1300 لفة في الدقيقة الواحدة، وتحتوي على موتور يعمل أكثر من 5000 ساعة متواصلة، كما أنها مُزوّدة بخاصية للتحكم في الحركة الترددية، تتميز بهدوئها حيث أنها لا تصدر صوت مزعج.

مروحة توشيبا EFS-85

مروحة عمودية تعمل بالريموت كونترول، تتميز بتصميمٍ أنيق يضفي مظهرًا لامعًا، يبلغ حجمها 16 بوصة، تحتوي على أربع شفرات مصنوعة من البلاستيك، تعمل بسرعة 1300 لفة في الدقيقة الواحدة، ومُزوّدة بثلاث سرعات للتهوية، كما أنها تحتوي على موتور يعمل لأكثر من 5 آلاف ساعة متواصلة، وتحتوي على مؤقت تشغيل يصل حتى أربع ساعات، علمًا بأنها لا تحتاج للتشحيم أو التزييت.

كيفية شراء مروحة مناسبة للمنزل

يُراعى عند شراء المراوح التأكد من نوع المراوح المناسب للمنزل، فإذا كانت مساحة المكان ضيقة يُفضل شراء مراوح حائط أو سقف، وفي حال كان المساحة واسعة وسيتم وضع المروحة في أماكن الجلوس يُفضّل شراء مروحة عمودية، كما يُراعى أيضًا تصميم المروحة، حيث يُفضل شراء المروحة المصنوعة من المعدن لقوتها ومتانتها، خاصة عند وجود الأطفال، ويجب التأكد من قوة الشبك الخاص بالمروحة لتكون أكثر أمانًا للأطفال والحيوانات الأليفة

يجب أيضاً التأكد قبل شراء المروحة من عدد سرعات المروحة، فهناك مراوح تحتوي على ثلاث سرعات وأخرى على أربع أو خمس سرعات، فكلما زادت سرعة المروحة، أعطت نتائج أفضل في تبريد المكان، ويجب التأكد أيضًا من عدد لفات شفرات المراوحة خاصة إذا تمّ اختيار مروحة عمودية أو مروحة طاولة.

بعض المراوح تحتوي على خاصية المؤقت للتحكم في وقت تشغيل المروحة، وهذا الاختيار يساعد على توفير الكهرباء بشكل أكبر حيث يتم توقيت توقيفها وفقًا لاحتياجها في التبريد، كما يُفضل شراء المراوح التي تعمل بالريموت كونترول خاصة إذا كانت مراوح حائط ليكون هناك حرية في اختيار موضع المروحة على الحائط.

السابق
أفضل مراوح ستاند
التالي
أفضل طابعات ليزر 2019