أثاث وأجهزة منزلية

أفضل مراوح سقف

أفضل مراوح سقف

مراوح السقف 

تعتبر مراوح السقف وسيلة من أجل تبريد الهواء الفعال، وتعد بديل عن أنظمة تكييف الهواء غالية الثمن، وهي من الوسائل التي تحظى بشعبية كبيرة وتقوم بتبريد الغرفة بأكملها، حيث ظهرت أول مروحة سقف في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1860، حيث كانت عبارة عن جهاز ثنائي الشفرات يتصل بشكل مباشر بالسقف.

يستطيع مستخدم مراوح السقف اختيار المراوح المناسبة له بالسعر المناسب؛ فهي تتوفر بأحجام مختلفة، كما يمكنه اختيار عدد شفرات المروحة التي تساعد في توزيع الهواء بشكل أفضل وطولها وقوة ماتورها بالاعتماد على حجم الغرفة التي يرد وضع المروحة فيها.

ميزات مراوح السقف 

  • تتميز بأنها منخفضة التكلفة بالمقارنة مع مكيفات الهواء.
  • أصبح تصميم مراوح السقف أكثر أناقة وذكاءً، بحيث تناسب الديكورات العصرية والحديثة.
  • سهولة تثبيت المروحة دون الحاجة إلى استخدام معدات خاصة.
  • تعمل على توزيع الهواء في كامل أنحاء الغرفة.
  • تساعد على ترطيب الجو ومقاومة الحر.

أفضل مراوح سقف 

مراوح باناسونيك 

  • مراوح Anchor من باناسونيك من السلسلة القياسية: تتوفر المروحة بمقاسين؛ أحدهما 48 بوصة والأخر 56 بوصة، كما تتوفر بخمسة سرعات مختلفة مع وجود برغي من أجل الحماية؛ صمم خصيصاً ليوضع في غطاء العمود ليمنع تأرجح المروحة في السقف، كما يوجد لوحة الأمان للشفرة وسلك للسلامة يربط المحرك مع خطاف السقف، مما يمنع سقوط المحرك مهما كان السبب.
  • مروحة باناسونيك من سلسلة التحكم عن بعد: تتوفر هذه المروحة بمقاس واحد 56 بوصة، ويمكن اختيار مروحة من هذا الموديل من بين ثلاث سرعات مختلفة، كما يتوفر في هذا الموديل تحكم عن بُعد لاسلكي، وتتميز بأنها ذات تصميم عصري أنيق جاءت مع تصميم ريشة معدنية ديناميكية، كما تحتوي على خطاف سلامة موضوع خلف المحرك يحمي الريشة من السقوط، ومنصهر السلامة الحراري الذي يقطع التيار الكهربائي عن محرك المروحة في حال زيادة الحرارة أو ارتفاع القوة الكهربائية.
  • مروحة السقف من السلسلة القياسية: تتوفر المروحة بمقاسين؛ الأول 48 بوصة والآخر 56 بوصة مع منظم ذو حجم صغير، وتتوفر أيضاً بنفس المقاسين لكن مع منظم رفيع، وتحتوي على خطاف السلامة الذي يوضع خلف المحرك لتفادي سقوط المروحة، ومنصهر السلامة الذي يقطع التيار الكهربائي عند ارتفاع درجة الحرارة أو زيادة القوة الكهربائية، كما أن المروحة مزودة بمسمار لقطع التيار الكهربائي ومجموعة محامل كريات مشحمة بشكل دائم.

مراوح يونيون إير UFC-56W

مروحة يونيون إير 56 بوصة، تأتي هذه المروحة مع ثلاث سرعات لاندفاع الهواء مع ثلاث ريش.

إقرأ أيضا:معنى بوهيمي ستايل

مراوح تورنيدو

تأتي المروحة بقياس 56 بوصة باللون الأبيض، مزودة بمفتاح لتوفير الطاقة مع 3 ريش معدنية، كما أنها تعمل على 5 سرعات مختلفة ودون جهاز تحكم عن بعد.

مراوح فريش 

تعتبر من أجود مراوح السقف، حيث تأتي بقياس 56 بوصة مزودة بـ 3 ريش معدنية تعمل دون إصدار صوت مزعج، كما أنها تعمل على 5 سرعات مختلفة بتردد 50 هرتز؛ أي بمعدل 300 لفة في الدقيقة الواحدة، ويتم تركيب الثرموستات داخل الجدار، وتأتي بلون واحد فقط وهو اللون الأبيض.

مراوح أوغستا من ساكو

تأتي المروحة بقياسين؛ الأول 52 بوصة مع قوة كهربائية تصل إلى 80 واط تعمل على 3 سرعات مختلفة بتردد 60 هرتز، والقياس الثاني 42 بوصة مع قوة كهربائية تصل إلى 80 واط.

إقرأ أيضا:أفكار مبدعة لتصميم ديكور حدائق المنزل

أنواع أخرى من مراوح السقف

  • مراوح توشيبا.
  • مراوح دايسون.
  • مراوح اورينت اليكتريك.
  • مراوح سونا.
  • مراوح سامكس.

هديان عيسى الخضراوي 27 سنة تقيم في العاصمة عمّان، أنهت دراسة هندسة تكنولوجيا الاتصالات من جامعة البلقاء التطبيقية وتخرجت عام 2015 بتقدير جيد جداً، وأنهت السنة الدراسية الأولى من تخصص علوم الشريعة لدى أكاديمية زاد واستطاعت الحصول على العديد من الشهادات المعتمدة للعديد من الدورات. تحب قراءة الكتب والروايات والرسم. عملت لدى شركة كنز لتكنولوجيا المعلومات بوظيفة كول سنتر لمدة سنة، كما عملت لدى مدارس الاحتراف الدولية كمشرفة طالبات في النادي الصيفي الخاص بالمدرسة بجانب التدريس الخصوصي للطلاب لمادة الرياضيات، ثم انضمت إلى منصة السوق المفتوح بوظيفة كاتب للمحتوى؛ حيث قمت بكتابة العديد من المواضيع.

السابق
أفضل مراوح سقف ساكو
التالي
أفضل مراوح شفط