أفضل مكاتب عقار في الأردن

أفضل مكاتب عقار في الأردن

المكتب العقاري

المكتب العقاري هو مكان يسوّق لشركات المقاولات والبناء، ويؤدّي عدّة مهمات أهمّها السمسرة، والتأجير، والبيع في التسويق والمقاولات، فأهمية مكاتب العقار تتمحور في التسويق للوحدات السكنية، وشركات العقارات، والمقاولات، وتنسيق أمور البيع والشراء، مع نشر دعايات وإعلانات تسويقية لشركات العقارات والمقاولات، بشرط التعاقد مع شركات المقاولات للبناء والتشييد، وفي هذا المقال سوف نستعرض بعض أهم مكاتب العقار في مختلف محافظات المملكة الأردنية الهاشمية، بالإضافة إلى التعرف على الخطوات العامة اللازمة لأي شخص لإنشاء مكتب عقار في أي مكان.

أهم مكاتب العقار في العاصمة عمّان

مكتب قونية للتطوير وإدارة العقارات – Konya Real Estate

قونية للتطوير وإدارة العقارات – Konya Real Estate هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في الأردن، وتقع في منطقة عبدون. تتميز الشركة بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات العقارية تشمل تطوير المشاريع وإدارتها بكفاءة عالية. تسعى قونية دائمًا لتلبية احتياجات العملاء من خلال تقديم حلول عقارية مبتكرة وعالية الجودة. إذا كنت تبحث عن عقار مميز أو تحتاج إلى استشارة عقارية، يمكنك التواصل مع قونية عبر رقم الهاتف: 962799121266. تعتبر قونية وجهة مثالية لكل من يبحث عن عقارات مميزة وخدمات احترافية في السوق العقاري الأردني.

مكتب بيتر هومز – Better Homes

بيتر هومز هو مكتب تطوير وإدارة عقارات تقع في منطقة العبدلي. يتميز بخبرته الواسعة في تقديم أفضل الحلول العقارية لعملائه، سواء كان ذلك في شراء أو بيع أو تأجير العقارات. بفضل فريقه المتخصص والمتمرس، يسعى بيتر هومز دائمًا لتلبية احتياجات العملاء بأعلى معايير الجودة. للتواصل مع بيتر هومز، يمكنكم الاتصال على الرقم: 962796002700.

إعلان السوق المفتوح
اقرأ أيضاً:  تعريف عقد الايجار

شركة Homes 

تقع شركة Homes في مجمع الأعمال، وتعتبر من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في الأردن. تتميز الشركة بتقديم خدمات عالية الجودة تشمل إدارة العقارات والتطوير والتسويق العقاري. تسعى Homes لتوفير أفضل الحلول العقارية لعملائها من خلال استخدام أحدث التقنيات والممارسات في السوق. للتواصل، يمكنكم الاتصال على الرقم: 962792222140.

شركة الدويكات العقارية

تتمركز شركة الدويكات العقارية في منطقة دابوق، وتُعد من الشركات البارزة في مجال التطوير وإدارة العقارات في الأردن. تقدم الشركة مجموعة شاملة من الخدمات العقارية تشمل البيع والشراء والتأجير، مع التركيز على تلبية احتياجات العملاء بأفضل طريقة ممكنة. بفضل خبرتها الطويلة وفريقها المتخصص، تضمن الدويكات العقارية تقديم خدمات متميزة. للتواصل مع الدويكات العقارية، يمكنكم الاتصال على الرقم: 962790000906.

شركة Elite 

Elite هي شركة تطوير وإدارة عقارات تقع في شارع المدينة المنورة. تُعرف الشركة بجودتها العالية في تقديم خدمات عقارية متنوعة تشمل التطوير وإدارة العقارات. تسعى Elite دائمًا لتلبية احتياجات العملاء وتقديم أفضل الحلول العقارية بفضل فريقها المتمرس والخدمات المبتكرة التي تقدمها. للتواصل مع Elite، يمكنكم الاتصال على الرقم: 962797020207.

مكتب نبراسكا

تُعد نبراسكا شركة رائدة في مجال التطوير وإدارة العقارات، وتقع في منطقة الجبيهة. تقدم الشركة خدمات عقارية متكاملة تشمل البيع والشراء والتأجير، مع التركيز على تقديم أفضل الحلول لعملائها. بفضل التزامها بالجودة وخدمة العملاء، حققت نبراسكا سمعة ممتازة في السوق العقاري الأردني. للتواصل مع نبراسكا، يمكنكم الاتصال على الرقم: 962795657595.

مؤسسة مشهور العقاري

تقع مؤسسة مشهور العقاري في منطقة أم أذينة، وتُعد من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في الأردن. تقدم المؤسسة خدمات متنوعة تشمل البيع والشراء والتأجير، مع الحرص على تقديم أفضل الحلول العقارية لعملائها. بفضل فريقها المتخصص والتزامها بالجودة، تعد مؤسسة مشهور العقارية من الخيارات المفضلة للكثيرين. للتواصل مع مؤسسة مشهور العقاري، يمكنكم الاتصال على الرقم: 962796683668.

اقرأ أيضاً:  أسعار العقار في الأردن إلى أين

 مكتب Top Jordan

تُعتبر شركة Top Jordan واحدة من أبرز الشركات العقارية في الأردن، وتقع في منطقة الجاردنز. تتميز الشركة بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات العقارية التي تشمل البيع والشراء والتأجير، بالإضافة إلى إدارة الممتلكات. تسعى Top Jordan دائمًا لتلبية احتياجات عملائها من خلال تقديم خدمات متميزة وفعالة بفضل فريقها المحترف الذي يمتلك خبرة واسعة في السوق العقاري الأردني. يمكنكم الاتصال بـ Top Jordan على الرقم: 962799444666.

مكتب الحياري العقاري

يتمركز مكتب الحياري العقاري في منطقة الجبيهة، ويُعد من المكاتب العقارية المتميزة في الأردن. يقدم المكتب خدمات شاملة تشمل الاستشارات العقارية، والبيع، والشراء، والتأجير. يتميز المكتب بفريق عمل محترف يحرص على تلبية جميع احتياجات العملاء بأعلى مستويات الجودة والاحترافية، مما يجعله من الخيارات المفضلة في السوق. للتواصل مع مكتب الحياري العقاري، يمكنكم الاتصال على الرقم: 962776402010.

مكتب توب لاند العقاري

مكتب توب لاند العقاري هو من المكاتب الرائدة في مجال العقارات، ويقع في منطقة دابوق. يقدم المكتب خدمات متكاملة تشمل التسويق العقاري، والاستشارات، وإدارة الممتلكات. يسعى المكتب دائماً لتقديم أفضل الحلول العقارية لعملائه من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات في السوق، وبفضل فريقه المتخصص، يضمن مكتب توب لاند العقارية تقديم خدمات ترضي جميع العملاء. للتواصل مع مكتب توب لاند العقاري، يمكنكم الاتصال على الرقم: 962797122200.

أساسيات إنشاء مكتب عقاري

يجب الاهتمام بالأمور الآتية عند التفكير بإنشاء مكتب عقار:

  • موقع ومساحة المكتب: بالإمكان إنشاء المكتب في منطقة سكنية جديدة حتي تصبح مقرًا للمكتب، إذ سوف يكون في المنطقة شقق ومبانٍ عدة تحتاج مشترين أو مستأجرين، وهنا تظهر أهمية صاحب المكتب، وبالإمكان أن يكون المكتب بحدود مساحة 50م2 في البداية.
  • التجهيزات اللازمة: لا يتطلب إنشاء مكتب عقار الى رأس مال كبير أو تجهيزات كبيرة، إذ يحتاج هذا المشروع فقط إلى مكتب صغير للاستقبال، وعليه جهاز حاسوب، ومكيف هواء مناسب لمساحته، وغرفة انتظار لاستقبال الزبائن، بالإضافة إلى تجهيز غرفة لمدير المكتب أو صاحبه والذي يدير المهام ويشرف على عمل المكتب.
  • العمالة: يجب تعيين موظف أو موظفة بغرض استقبال الزبائن في المكتب، كما يدير صاحب المكتب العمل بنفسه ويتواصل مع الزبائن، ويعرض الخيارات الموجودة من عقارات أو شقق سكنية ليختاروا منها.
اقرأ أيضاً:  ما هو الوسيط التجاري

مقالات مشابهة

أحكام عقد الإيجار

أحكام عقد الإيجار

كيف تكون العقارات التجارية مربحة لك

كيف تكون العقارات التجارية مربحة لك

ضريبة المعارف

ضريبة المعارف

اسعار الأراضي في شرق النيل حي الفاتح 2022

اسعار الأراضي في شرق النيل حي الفاتح 2022

اسعار اراضي منطقة الازهري في السودان

اسعار اراضي منطقة الازهري في السودان

فرص عقارية لامتلاك منزل في عمان

فرص عقارية لامتلاك منزل في عمان

عقد بيع محل تجاري

عقد بيع محل تجاري