اقرأ » أكثر مبيعات سيارات في العالم 2019
منوعات

أكثر مبيعات سيارات في العالم 2019

أكثر مبيعات سيارات في العالم 2019

سيارات 2019

هناك العديد من موديلات السيارات المختلفة التي نجحت في جذب انتباه وكسب ثقة ملايين المستخدمين حول العالم، مما ترتب عليه نجاحها في تحقيق معدلات مبيعات قياسية حول العالم. وفي عام 2019 سجلت صانعات السيارات العالمية مثل؛ فولكس فاجن وتويوتا وهوندا وغيرها، أرقام مبيعات ضخمة لعدد من الموديلات التي فاقت التوقعات. فيما يلي تعريف بأفضل الموديلات التي نجحت في تحقيق أعلى مبيعات حول العالم لعام 2019.

أكثر مبيعات سيارات في العالم 2019

تويوتا كورولا

تأتي في المرتبة الأولى من أكثر مبيعات سيارات في العالم 2019 السيارة اليابانية الشهيرة تويوتا كورولا موديل 2019، والتي نجحت في تحقيق مبيعات تزيد عن 596 ألف سيارة حول العالم. تتمتع هذه السيارة بالعديد من المزايا مثل المحرك الذي تبلغ قوته 120 حصاناً، والمساحة الداخلية الواسعة، بالإضافة إلى الكثير من مميزات الأمان مثل الوسائد الهوائية، والفرامل المانعة للانغلاق وغيرها.

فورد F-series

حلّت في المرتبة الثانية سيارة Ford F-Series، والتي حققت مبيعات تقترب من 540 ألف سيارة حول العالم، ونجحت السيارة في كسب ثقة عملائها حول العالم كونها سيارة تنتمي لفئة شاحنات البيك أب ذات الاستخدامات المتعددة والتي تتمتع بقوة المحرك، كما أن هذا الإصدار من سيارة فورد يعتبر المفضّل بالنسبة لسكان أمريكا؛ حيث أن هذا النموذج من سيارات فورد هو الأكثر مبيعات في الولايات المتحدة على مدار الأربعين سنة الماضية.

تويوتا راف 4

في المرتبة الثالثة تأتي مرة أخرى شركة تويوتا اليابانية بسيارة Toyota RAV4، والتي نجحت في تحقيق مبيعات تبلغ 440 ألف وحدة حول العالم. تتميز هذه السيارة بتصميمها الجديد الذي يجمع لونين معاً، والإطارات الرياضية الأكثر عرضاً مما يمنح السيارة ثباتاً أكثر عند السير على السرعات العالية التي تتمتع بها السيارة بفضل محركها الذي تصل قوته إلى 176 حصاناً.

هوندا سيفيك

تأتي في المرتبة الرابعة سيارة Honda Civic بإجمالي مبيعات 416 ألف سيارة حول العالم، وتعمل السيارة بمحرك تبلغ قوته 123 حصاناً، والذي يتمتع بخاصية توفير الوقود، حيث لا يحتاج أكثر من 6.3 لترات من الوقود لقطع مسافة 100كم، وتتمتع السيارة بالعديد من الكماليات مثل زر تشغيل المحرك، ومكيف الهواء الأتوماتيكي، وإمكانية التحكم بالأوامر الصوتية.

هوندا CR-V

في المرتبة الخامسة تأتي سيارة أخرى من سيارة شركة هوندا وهي سيارة honda cr-v، والتي نجحت في تحقيق مبيعات حول العالم وصلت إلى 381 ألف سيارة حول العالم.

من أهم مزايا السيارة التي جذبت انتباه المستخدمين كونها تحتوي على محرك بقوة 188 حصاناً، ولا تحتاج أكثر من 7.5 لترات من الوقود لقطع مسافة 100كم، كما تبلغ سرعتها القصوى 200كم تقريباً ممّا يرضي طموح هواة السرعات العالية.

فولكس فاجن تيجوان

نجحت السيارة الألمانية Volkswagen Tiguan في احتلال المرتبة السادسة بإجمالي مبيعات وصل إلى 374 ألف سيارة حول العالم، وحرصت شركة فولكس فاجن الألمانية على تمييز السيارة بتصميم أنيق تظهر فيه القوة من خلال المصد الأمامي كبير الحجم، بالإضافة إلى فتحتي العادم المطلية بمادة الكروم اللامعة.

فولكس فاجن جولف

احتلّت المرتبة السابعة شركة فولكس فاجن بسيارة أخرى هي Volkswagen Golf، والتي حققت مبيعات وصلت إلى 362 ألف سيارة، وتتمتع هذه السيارة بمحرك بقوة 110 أحصنة، والذي يساعدها على التسارع من صفر إلى 100كم في زمن قدره 9.9 ثوان فقط.

تويوتا كامري

تأتي في المرتبة الثامنة سيارة Toyota Camry بإجمالي مبيعات وصل إلى 349 سيارة حول العالم، وتتميز السيارة بتصميمها الفاخر والمميز، وأيضاً بمحركها الذي تبلغ قوته حوالي 205 أحصنة.

بيك-اب رام

في المرتبة التاسعة تأتي سيارة Ram Pick-up بإجمالي مبيعات 346 ألف سيارة تقريباً حول العالم، وتتميز السيارة بتصميمها القوي الصالح للكثير من الاستخدامات، كما تتمتع أيضاً بمحركها القوي.

فولكس فاجن بولو

احتلت المرتبة العاشرة لأعلى سيارات مبيعاً حول العالم في 2019 سيارة Volkswagen Polo بإجمالي مبيعات وصل إلى 322 ألف سيارة تقريباً، وتعمل السيارة بمحرك تبلغ قوته 105 أحصنة، وتبلغ سرعتها القصوى 185كم.