ألعاب إلكترونية

ألعاب نينتندو سويتش

ألعاب نينتندو سويتش

جهاز نينتندو سويتش

نتيجة لتراجع مبيعات شركة نينتيندو، قررت الشركة المنافسة في سوق الألعاب المحمولة بتطوير جهاز نينتندو سويتش والذي يتكوّن من شاشة LCD تعمل باللمس، بالإضافة إلى قطعتي تحكم تعملان لاسلكياً، وقبيل الإعلان عن توافر الجهاز في الأسواق في شهر مارس من عام 2017، أعلنت الشركة عن تطوير حوالي 100 لعبة تم إعدادها خصيصاً لجهاز نينتندو سويتش، وهو الأمر الذي ترتب عليه تحقيق مبيعات مهولة في الشهر الأول من إطلاقه في الأسواق، حيث تم بيع ما يزيد عن 2.7 مليون وحدة، بينما كانت توقعات نينتندو الأولية لمبيعات الجهاز لا تتجاوز بيع مليوني قطعة فقط.

أبرز ألعاب نينتندو سويتش

لعبة Fifa 2020

هي الإصدار الأخير من اللعبة الشهيرة Fifa، والذي ينتظره الملايين من عشاقها حول العالم، حيث يستطيع اللاعب في الإصدار الجديد من لعبة Fifa اللعب بأقوى فرق أوروبا، والمنافسة في البطولات القارية مثل دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي وغيرها. توفر لعبة Fifa 2020 لمستخدميها إمكانية اللعب عبر الإنترنت.

لعبة Super Mario Maker 2

رغم مرور ما يقرب من 34 عاماً على إطلاق لعبة سوبر ماريو لأول مرة، إلا أنها مازالت تتمتع بشعبية كبيرة على مستوى العالم، وهو الأمر الذي دفع شركة نينتندو لتطوير اللعبة وإصدار نسخة جديدة منها تحت اسم Super Mario Maker 2، والتي تم تصميمها بصورة تسمح لأربعة لاعبين بالتنافس لتجاوز حوالي 100 مستوى، والعمل على إعادة تصميم القلعة، أيضاً تحتوي اللعبة على إمكانية اللعب أونلاين.

لعبة instant sports

تعتبر لعبة instant sports 6 ألعاب في لعبة واحدة، حيث يستطيع لاعبيها ممارسة لعبة البيسبول، ولعبة التنس، ولعبة البولينج، ولعبة قفز الحواجز، والتجديف، وحراسة المرمى. تسمح اللعبة لعدد يصل إلى ثمانية أفراد باللعب في نفس الوقت، ويستطيع كل فرد تصميم اللاعب الخاص به عبر اختيار الزي والإكسسوارات ولون الشعر وغيرها.

لعبة The Legend of Zelda: Link’s Awakening 

هي الجزء الأحدث من لعبة The Legend of Zelda الشهيرة والمتوقع صدوره في الربع الأخير من عام 2019، وفي هذا الجزء يقوم اللاعب بمساعدة بطلة القصة على استكشاف جزيرة Koholint، والبحث في كافة الحصون والأبراج عن الأدوات السحرية اللازمة لمغادرة الجزيرة والعودة للديار، وخلال مراحل اللعبة المختلفة، سيحصل اللاعب على بعض المساعدات من سكان الجزيرة لتجميع الأدوات اللازمة، كما سيكون عليه مواجهة بعض الأعداء الذين سيحاولون منعه من التقدم وتجميع الأدوات السحرية.

لعبة CELESTE

في هذه اللعبة، يقوم اللاعب بمساعدة بطلة اللعبة مادلين على الوصول لقمة جبل سيليست، وذلك عبر تجاوز العديد من الممرات بواسطة الجري والقفز والتسلق، وأيضاً النجاة من الوحوش الذين يعملون على عرقلة مادلين ومنعها من التقدم. من أهم ما يميز هذه اللعبة هي الموسيقى، حيث تم تزويد اللعبة بمقطوعات موسيقية رائعة تساعد اللاعب على الاندماج مع اللعبة بصورة أكبر.

لعبة Sid Meier’s Civilization VI

تنتمي لعبة Sid Meier’s Civilization VI لفئة الألعاب الاستراتيجية، حيث يقوم اللاعب باختيار واحد من أشهر القادة عبر التاريخ مثل يوليوس قيصر أو كليوباتر، أو غاندي للقيام ببناء مملكته والعمل على تحصينها وحمايتها بصورة جيدة من هجمات الأعداء.  

لعبة NBA 2K20

هي الإصدار الأخير من اللعبة المفضلة لعشاق كرة السلة حول العالم، حيث يستطيع اللاعب الاستمتاع بلعب مباريات كرة سلة تكاد تحاكي المباريات الواقعية. تتميز اللعبة بوجود كافة فرق كرة السلة العالمية مثل شيكاغو بولز، وهيوستن روكتس، ولوس أنجلوس ليكرز، وميامي هيتس وغيرها.

السابق
ألعاب كمبيوتر مشهورة
التالي
شركة مازدا