بنوك ومصارف

بطاقات Credit Cards في فلسطين

بطاقات Credit Cards في فلسطين

البطاقة الائتمانية

تمكّن بطاقات Credit Cards في فلسطين مستخدميها من الانتفاع من هذه الوسيلة التمويلية بالقدر المستطاع، حيث إنها تمثّل أداء للحصول على مال إضافي دون مسكه نقداً بشكل عام؛ إذ يتم الشراء والدفع والحجز من خلالها هذه البطاقات، وفي أغلب الأحيان يمكن السحب نقداً ما ماكينات الصرف الآلي ضمن نسبة معينة من البنك من السقف الائتماني لها، وتقدم البطاقات لحامليها مزايا متعددة ومتنوعة على الصعيدين المحلي والدولي، ما يسهل الكثير من أمور الحياة، والتسوّق والترفيه وفق اشتراطات وحدود ومعايير متفق عليها مسبقاً.

بطاقات Credit Cards في فلسطين البنك العربي

يتيح البنك العربي لعملائه المهتمين بالبطاقات الائتمانية، العديد من الخيارات، التي تتنوع بمواصفاتها وخصائصها، ومن أبرز هذه البطاقات: 

  • بطاقة فيزا سلفر الائتمانية: تمنح حامليها مرونة مالية، وقوة شرائية عالية، تناسب أسلوب حياتهم، مع إمكانية السحب النقدي لغاية 90% من السقف الائتماني، والتسديد المريح بفائدة منافسة تبدأ من 0%، ومزايا عدة.
  • بطاقة جولد الائتمانية: صُممت مخصصاً للراغبين بالتمتع بمزايا لا حصر لها، من برنامج مكافآت العربي، والخصومات والعروض المتنوعة، وبرنامج حماية وأمان ذكي ومتطور، وخيارات سداد مرنة للغاية.
  • بطاقة بلاتنيوم الائتمانية: مجموعة واسعة من العروض الحصرية، وبرعوض البرامج التابعة، واشتراك تلقائي في برنامج المكافآت، وقبول عالمي، وخصومات السفر والحجوزات والفنادق والمطاعم وتأجير السيارات.

بطاقات Credit Cards في فلسطين بنك القدس

بغض النظر عن عدد البطاقات المتوفرة لدى هذا البنك؛ إلا أنه يحرص على تقديم أفضل عروض ممكنة، وأكثر مزايا مطلوبة ومتنوعة مع أسعار فائدة منافسة، والقبول على صعيد محلي وعالمي في أغلب الخيارات، ومن هذه البطاقات الائتمانية التي يوفرها يُذكر:

  • بطاقة ماستركارد: قبول عالمي، وفائدة تنافسية، وخيارات سداد مريحة جداً، وفترة سماح حتى 45 يوماً، وتسويق آمن عبر الإنترنت من المحلات والمتاجر في أي وقت ومن أي مكان، توفره هذه البطاقة المميزة.
  • بطاقة ماستركارد الفضية: خيار مثالي من حيث المرونة المالية والراحة في السداد، إلى جانب مميزات أخرى كثيرة؛ مثل إصدار بطاقة إضافية، ورسوم إصدار مجانية وغير ذلك.
  • بطاقة ماستركارد تيتانيوم: أسلوب حياة عصري يتمتع بها حامل هذه البطاقة لما توفره من مميزات، في السفر والترفيه والتسوق والحجوزات، والدخول المجاني لأكثر من 10 صالات مطارات في المنطقة وما إلى ذلك.

بطاقات البنك الإسلامي الفلسطيني الائتمانية

يوفر هذا البنك من منتجات البطاقات الائتمانية خيارين فقط؛ إلا إنها تتمتع بمزايا متنوعة تحاكي متطلبات واحتياجات الأفراد، وتمكينهم من التمتع بالعديد من المزايا الرائعة، وهي تشمل على:

  • بطاقة الخصم: توفر القدرة على السحب النقدي، والدفع عند نقاط البيع محلياً وعالمياً، بنسبة 100% من قيمة الرصيد وبسقف يومي 3 آلاف دولار أمريكي أو ما يعادله من العملات الأخرى.
  • بطاقة التيسير: بحد ائتماني لغاية 3 أضعاف الراتب وبقيمة أقصاها 3 آلاف دولار، مع القدرة على السحب النقدي، والاستخدام للتسوق، وبدون أرباح على الرصيد القائم أو المُستخدم، تتوفر هذه البطاقة، إلى جانب ميزات متعددة أخرى.

أهم البطاقات الائتمانية من البنك الوطني

يستطيع العميل الاختيار من أي من بطاقات الائتمان المتنوعة  من هذا البنك، تبعاً لاحتياجاته ومتطلباته، وهي جميعها لها مزايا خاصة ومختلفة، ويُذكر أهمها فيما يلي:

  • بطاقة الدفع مباشر: متوفرة بإصدار مجاني، ويمكن من خلالها السحب أو الدفع أثناء التسوّق، واستخدامها محلياً وعالمياً، وإصدار بطاقة إضافية للعائلة، ومراقبة الحركات المالية عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة.
  • البطاقة الائتمانية: متاحة بسقف ائتماني مناسب، مع خيارات سداد مرنة من 2-100% من الرصيد المستغل، وإمكانية السحب عبر الصرافات الآلية المحلية والعالمية، وبسعر فائدة منافس، وضمانات وإجراءات سهلة للإصدار.
  • بطاقة Visa Signature: يتم منحها لعملاء البنك المنتظمين، مع مزايا ومكافآت حصرية وفريدة؛ مثل التأمين على السفر، وحماية المشتريات، والخدمات في حالة الطوارئ، والاستخدام المريح والآمن.

 بطاقات Credit Cards في فلسطين بنك الإسكان

حزمة متنوعة من الخدمات والمزايا والعروض والخصومات المتعددة، التي يمكّن البنك عملائه من الاستفادة منها والتمتّع بها من خلال  البطاقات الائتمانية المتنوعة التي يوفرها، وفيما يلي مجموعة منها: 

  • بطاقة فيزا Signature: القبول العالمي والسحب بنسبة 100% من قيمة السقف والرصيد المتوفر، مع فترة سماح لغاية 55 يوم لسداد قيمة المشتريات، وسقف ائتماني متجدد، واستخدام آمن عبر الإنترنت، والسماح بـ 5 حركات يومياً.
  • مزايا بطاقة فيزا البلاتينية: بنفس المزايا للبطاقة السابقة، إلى جانب التقسيط بفائدة 0% للمشتريات، وخدمة عملاء على مدار الساعة، وإمكانية طلب تعديل الحد الائتماني، تتوفر هذه البطاقة لمختلف العملاء الأفراد.
  • مزايا بطاقة فيزا الكلاسيكية: تمنح المستخدمين خيارات واسعة من المميزات عالية المرونة، سواء بالسحب لمالي أو الشراء، مع توفير سقف ائتماني يلبي الاحتياجات والتطلعات.
السابق
قروض Car Loans في عمان
التالي
القروض العقارية في عُمان