ZTE

جوال ZTE Axon 11 5G

جوال ZTE Axon 11 5G

شركة ZTE 

تعد شركة زد تي إي ZTE Corporation شركةً عالمية تعمل في مجال خدمات الاتصالات والصناعات، بالإضافة إلى توفير حلول خاصة بالشبكات، وقد تأسست هذه الشركة الصينية عام 1986، وتقوم بتقديم خدماتها وبيع منتجاتها في عدد من دول العالم.

تعريف بجوال ZTE Axon 11 5G

يعد ZTE Axon 11 5G واحداً من أحدث إصدارات شركة ZTE؛ حيث تم إصداره في مارس عام 2020، وتمت إضافة العديد من المواصفات المميزة إليه؛ حيث إنه يعمل بنظام تشغيل أندرويد 10، ومعالج ثماني النواة، كما أنه يحتوي على معالج رسومات من نوع Adreno 620، ويدعم تشغيل بيانات الاتصال حتى الجيل الخامس، كما يتوفر منه لونان، وهما: اللون الأبيض، واللون الأسود، وهو يدعم إمكانية تشغيل بطاقتي اتصال في آن واحد.

مواصفات ZTE Axon 11 5G

يحتوي جوال ZTE Axon 11 5G على العديد من المواصفات، والتي تختلف في تصنيفها ما بين المميزات والعيوب، ويمكن للمستخدم تحديد ذلك من خلال معرفة احتياجاته، وما يتلاءم معها من مواصفات الجوال، وبشكل عام فإنه يمكن تقسيم المواصفات إلى:

أبعاد وبطارية ZTE Axon 11 5G

يبلغ طول هذا الجهاز 159مم، أما عرضه فهو يصل إلى 73.4مم، بينما يبلغ سمكه 7.9مم، كما يبلغ وزنه 168 غرام، وهو يحتوي على بطارية غير قابلة للإزالة من نوع ليثيوم بوليمر، تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير، وتمتاز بدعمها لكل من خاصية الشحن السريع، وخاصية الشحن اللاسلكي.

إقرأ أيضا:برامج تنزيل فيديو

شاشة جوال ZTE Axon 11 5G

صُنِعت شاشة ZTE Axon 11 5G من مادة تسمى ALMOND، وتأتي بمساحة تبلغ 6.74 بوصة، وتشكل ما مقداره 87.9% فقط من مساحة الواجهة الأمامية للجهاز، وهي نسبة أفضل من نسبة الشاشة بالمقارنة مع العديد من الأجهزة الأخرى المصنعة من قبل ذات الشركة، وتدعم هذه الشاشة خاصية اللمس المتعدد، وتبلغ جودة الشاشة 20340×1080 بكسل، وهي تعرض 16 مليون لوناً.

كاميرا ZTE Axon 11 5G

يتم التقاط الصور من خلال ZTE Axon 11 5G باستعمال الكاميرا الخلفية الرباعية، وتبلغ دقة الكاميرا الأساسية فيها 64 جيجا بكسل، أما الكاميرا الواسعة فتبلغ دقتها 8 ميجا بكسل، وتبلغ دقة كاميرا العزل 2 ميجا بكسل، بالإضافة إلى الكاميرا الأخيرة وهي كاميرا المايكرو التي تبلغ سعتها 2 ميجا بكسل أيضاً، وتم دعم الكاميرا الخلفية بفلاش ثنائي يعمل بتقنية LED.

أما الكاميرا الأمامية فتبلغ دقتها 20 ميجا بكسل، ويمكن تسجيل مقاطع الفيديو من خلال هذا الجوال بدقة 2160 بكسل، وبسرعة التقاط 30 صورة في الثانية، أو بدقة 2160 بكسل، وبسرعة التقاط 60 إطاراً في الثانية، كما يمكن تسجيل المقاطع بدقة 1080 بكسل وبسرعة التقاط 30 إطاراً في الثانية، وتدعم كاميرا ZTE Axon 11 5G مجموعة من خصائص الذكاء الاصطناعي، وهي: التصوير بتقنية البانوراما الأفقية، وتسجيل فيديو 4K متزامن، بالإضافة إلى خاصية التثبيت البصري.

إقرأ أيضا:جوال mi 9

ذاكرة ZTE Axon 11 5G

تعد ذاكرة هذا الجوال كبيرة؛ حيث توجد نسختان من الجهاز، الأولى تبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي Random Access Memory – RAM فيها 6 جيجا بايت، أما ذاكرة التخزين الأساسية فيها 128 جيجا بايت، أما النسخة الثانية من الجهاز فهي تحتوي على ذاكرة عشوائية RAM تبلغ 8 جيجا بايت، بينما تبلغ سعة التخزين الأساسية 256 جيجا بايت، وهو يدعم الذاكرة الخارجية حتى 1000 جيجا بايت، وتوضع مكان الشريحة الثانية.

إقرأ أيضا:أهم برامج تنزيل تطبيقات للآيفون

مواصفات عامة لجوال ZTE Axon 11 5G

  • توفر السماعات الخارجية بتقنية الاستيريو، مما يوفر صوتاً أعلى لمحبي الاستماع إلى الموسيقى.
  • تدعم الشاشة تقنية تشغيل الفيديو بصيغة HDR10.
  • يمكن إزالة القفل من خلال مستشعر البصمة، والموجود في أسفل الشاشة.
  • لا يحتوي الجوال على منفذ خاص للسماعة السلكية من نوع 3.5 mm.

ساجدة اشريم، درست بكالوريوس في علم الحاسوب، ودبلوم الإعلام الشامل قسم التحرير من أكاديمية رؤيا، بالإضافة إلى العديد من الدورات الإعلامية، تؤمن بأن الإعلام هو الحياة، والكتابة هي العالم الخاص بالكاتب، ونافذته إلى العالم الخارجي، لذلك بدأت بكاتبة المقالات والمدونات منذ أكثر من 7 سنوات، بالعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، وعملت في إعداد وتقديم أكثر من 10 برامج إذاعية منوعة. انضمت لفريق السوق المفتوح لأهميته في إثراء المحتوى العربي، وإيجاد مصدر معلومات موثوق يساعد القارئ والباحث على الوصول إلى المعلومة التي يبحث عنها بشكل سهل وبسيط.

السابق
جوال ديل Venue
التالي
تطبيق أمان