جوال

ساعة أبل 3

ساعة أبل 3

ساعة أبل

ساعة أبل هي ساعة ذكية صممتها وطورتها وسوقتها شركة أبل الأمريكية، وهي من أكثر الأجهزة الذكية التي يمكن ارتداؤها شيوعًا في العالم، ويمكن لمستخدمها تتبع حالته الجسدية ومعرفة أفضل التمارين لجسمه، كما أنها تحقق تكاملًا مع نظام تشغيل iOS الذي تعمل به منتجات أبل الأخرى، وتعتمد على الاتصال اللاسلكي بهاتف آيفون لأداء مهمات افتراضية عدة، مثل: إجراء مكالمات هاتفية، وإرسال رسائل نصية، وبالرغم من ذلك شرائح Wi-Fi في كل إصداراتها تعطيها خصائص اتصال محدودة دون وجود الهاتف في أي مكان يوجد فيه شبكة Wi-Fi.

مواصفات ساعة أبل 3

  • شاشة مشرقةً أكثر: هذه النسخة من ساعة أبل تستعمل شاشة ليد صغيرة، وهي نسخة أفضل من شاشة ساعات أبل السابقة؛ فهي توفر صورة مشرقةً أكثر، وعمر بطارية أكبر، والشاشة مؤهلة عند استعمالها مع أشعة الشمس.
  • معالج أسرع: مثل كل جهاز آيفون جديد يعمل بمعالج جديد، كل إصدار جديد من ساعة أبل يحصل على معالج أفضل، إذ تزداد سرعتها وقوتها عن الإصدارات السابقة.
  • تصميم أصغر: ساعة أبل 2 كان وزنها أكبر من وزن ساعة أبل الأولى، أما ساعة أبل 3 تأتي بوزن أخف، وعرضها يبلغ 36.4مم، وطولها هو 42.5مم، أما سمكها فيبلغ 11.4مم.
  • عمر بطارية أطول: تحسن عمر بطارية ساعة أبل 2 بالمقارنة مع ساعة أبل الأولى، وعمر البطارية هو مصدر أجهزة أبل الرئيسي، لذا فساعة أبل 3 ستستمر لمدة أطول من ساعة أبل السابقة، حيث أعلنت الشركة المصنعة أن عمر بطارية هذه الساعة أصبح يزيد بنسبة تصل إلى 50%. 
  • ميزات صحية: لساعة أبل 3 ميزات كبيرة متعلقة بالصحة، مثل: متابعة اللياقة البدنية، والسعرات الحرارية، ومعدل نبضات القلب، إلا أن العلم الحديث يشير إلى أن النوم جيدًا يمكن أن يكون مهمًا جدًا، وشركة أبل تتفق مع هذا الأمر، إذ إنها أضافت في هذه الساعة تطبيق لتتبع النوم يدعى Beddit  يراقب إذا كان المستخدم يشعر بالراحة أم لا، كذلك فهناك ميزة المجموعات الذكية التي بالإمكان بواسطتها إيجاد ميزات صحية عديدة، مثل: متابعة نسبة السكر في الدم.

أنواع ساعة أبل 3

ساعة أبل 3 نايك

تمثل نسخة خاصة بالتعاون مع الشركة الرياضية Nike، وذلك يتضمن الأساور الرياضية الخاصة، ووزن الساعة الخفيف يناسب ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية، وتتوفر أساور كثيرة تحمل علامة Nike التي يمكن الاختيار بينها، إلى جانب كل ذلك، وكما هو الحال في ساعة أبل 2، يستطيع للمستخدم في هذه الساعة أن يحصل على واجهات تحمل علامة الشركة الرياضية، إلى جانب تطبيق Nike+ Run Club، الذي يختص في مجال الركض ويشكل دليلًا للمستخدم أثناء ذلك، كما أن لها نفس مزايا النسخة العادية بنظامها وتصميمها.

إقرأ أيضا:متجر سوق بلاي

Apple Watch Series 3 Hermès

تعد مناسبة للأشخاص الذين يحبون الفخامة؛ حيث تتمتع بمستوى عالي من الفخامة والرقيّ، وهي صُنعت بالتعاون مع شركة Hermès، إذ إنها تتوفر بالأصل مع مجموعة من الأساور الفخمة، كما يمكن أن تتوفر بنسخ مطلية بالذهب، أما باقي المزايا فهي كما هي في النسخة العادية.

Apple Watch Edition المصنوعة من السيراميك

لكل شخص يبحث عن الصلابة والقوة، وفرت شركة أبل النسخة الثانية من ساعتها باسم Apple Watch Edition، وهي تتميز بكونها مصنوعة من السيراميك، مما يمنحها صلابةً أكبر، وقدرة على تحمل الظروف القاسية، بالإضافة إلى الفخامة، لكن لا يوجد فيها ميزة تقنية مختلفة عن النسخ الأخرى.

إقرأ أيضا:طريقة ربط الهاتف بالتلفاز

دعاء غنام، من مواليد عام 1994، خريجة تخصص أدب إنجليزي من الجامعة العربية المفتوحة، لديها خبرة تُقارب عامان في مجال كتابة المقالات والمحتوى في مواقع إلكترونية عدة، تبرع في الكتابة في عدة مجالات؛ مثل: الثقافة العامة، والسياحة، والإلكترونيات، والنباتات، والحيوانات، والجمال، والرشاقة، والبرامج والتطبيقات، والسيارات، وفن الطهي.

السابق
أسباب الشحن الوهمي
التالي
برامج دمج الصور