كل ما تود معرفته عن شنط فندي

كل ما تود معرفته عن شنط فندي

نبذة عن شنط فندي 

شنظ فندي هي من أهم أنواع الحقائب التي تقبل الفتيات والسيدات على شرائها؛ نظراً لما تتميز به من مواصفات جمالية رائعة، حيث تجمع ما بين الجودة والأناقة، وتتوفر بعدة موديلات وأشكال وألوان مختلفة؛ بصورة تلبي كافة الأذواق على اختلاف الفئات العمرية. 

تاريخ ماركة فندي

شركة فندي تعتبر من أهم دور الأزياء العالمية وأفخم الشركات والماركات التي تقوم بتصميم حقائب اليد الفاخرة، حيث تم تأسيس شركة فندي عام 1925 على يد إدواردو وأديل فندي، إذ ينسب اسم الشركة إلى اسم عائلتهم، كما تعد فندي من أهم الشركات ذات العلامة والأصل الإيطالي في مجال الموضة وصناعة الحقائب والإكسسوارات والعطور، فيما تعود ملكية الشركة في الوقت الحالي إلى الشركة الأم لوي فيتون، واليوم تمتلك شركة فندي 160 متجرًا حول العالم موزعة في 25 دولة، ويقع المقر الرئيسي لها في إيطاليا، وتحديداً في مدينة روما.

أنواع شنط فندي 

أنواع شنط فندي 

شنط فندي صغيرة الحجم

تتميز حقائب فندي بجودتها العالية وعمليتها، وفي عام 2015 كانت فندي من أهم الماركات التي قدمت الحقائب الصغيرة العملية؛ سواء من حقائب الظهر أو اليد أو الكلاتشات، وكانت قد ظهرت كأنها زينة للحقائب الكبيرة وإكسسوار إضافي لها.

إعلان السوق المفتوح

شنط فندي متوسطة الحجم

تتميز شنط فندي ذات الحجم المتوسط بعمليتها، وأن أغلبها مناسبة للخروجات النهارية؛ فهي تتسع للأغراض الأساسية التي تحتاجينها عند خروجك للتسوق أو مع أصدقائك أو للعمل، وكانت قد برزت في عام 2017 و 2018.

شنط فندي متوسطة الحجم

شنط فندي كبيرة الحجم

إذا كنت من محبي الشنط الكبيرة والعصرية، وإذا كنت تملكين العديد من الأغراض التي لا يمكنك الخروج من المنزل دون أخذها معك؛ فعليك بالتأكيد اختيار حقائب فندي ذات الحجم الكبير لتلبية احتياجاتك، علماً أنه خلال فترة خريف وشتاء عام 2020 كانت شنط فندي ذات الحجم الكبير من أهم صيحات الموضة.

اقرأ أيضاً:  دليلك الشامل عن الهايلايتر

شنط فندي للسفر

يواجه المسافرون في الكثير من الأحيان العديد من العقبات أو المشاكل التي من الممكن أن تستدعي قلقهم، حيث يعاني العديد منا عند رغبته في السفر في اختيار حقيبة عملية، من شأنها أن تتسع لكافة الأمتعة، وإضافة لذلك المشاكل التي تواجه الفرد عند شحن الحقائب والتنقل من مطار لأخر؛ حيث من الممكن أن تتعرض للكسر أو التلف خلال تنفيذ ذلك،  ولكن شركة فندي بجودة الحقائب التي تقدمها تمكنت من حل جميع المشاكل التي قد تواجهك خلال سفرك من خلال التشكيلات الرائعة التي تطرحها بالألوان والأحجام والنقشات المختلفة؛ لتانسب احتياجاتك وتضفي المتعة إلى سفرك.

شنط فندي كروس

عندما تكون المرأة منهكة في عملها ولا تستطيع حمل شيء ثقيل على كتفها، أو تخرج للتسوق، أو التنزه برفقة طفلها الرضيع؛ فإنها بحاجة لحقيبة عملية لتحمل بها أمتعتها وتنقلها معها بسهولة، ودون الخوف من سقوطها أو نسيانها بسبب كثرة انشغالها، لذا قامت شركة فندي بتقديم الحقائب ذات الجودة العالية والعملية لتمكنك سيدتي من التنقل بسلاسة ودون قلق.

شنط فندي كروس

شنط فندي ظهر

إذا كنت تحمل العديد من الأمتعة أثناء تجوالك، وإن كنت من محبي الحصول على شيء للشرب والأكل صباحًا أثناء سيرك لجامعتك أو عملك؛ فبالتأكيد سيكون من الصعب عليك أن تحمل حقيبة كتف:، لذلك أنت بحاجة لحقيبة ظهر تتسع لأمتعتك، ومن أهم الحقائب العملية والمهمة في حياتك التي تقدمها فندي بخامة عالية الجودة هي حقيبة الظهر.

شنط فندي عملية

جميع شنط ماركة فندي عملية، ولكن يوجد بعض الحقائب التي يمكنك تكرار ارتدائها مع اختلاف صيحات الموضة في المواسم ومع العديد من إطلالاتك المختلفة، وتتميز بقدرتها على التحمل للاستعمال اليومي وتتسع للعديد من الأغراض، وتأتي أغلبها بصورة مقبض يد مع حبل يمكنك أن تضعيها على كتفك.

اقرأ أيضاً:  دليل شامل عن فوائد الحنة وأضرارها

شنط فندي للأطفال

يحتاج الأطفال للعديد من الأغراض أثناء مرافقتهم للخارج معك، وبالتأكيد ستكونين بحاجة لحقيبة كاملة متكاملة تتسع لجميع أغراض طفلك أثناء تنقله معك، لذا تقدم فندي لك عزيزتي الأم حقيبة تتسع لجميع المستلزمات التي تكونين بحاجتها أثناء خروجك مع طفلك والتي ستكونين بحاجة إلى استخدامها، ويمكنك حملها معك إلى أين ما تردين بكل سهولة.

موديلات شنط فندي

نقدم لك عزيزتي مجموعة 2021 من حقائب فندي، وهي:

  • حقيبة يد رن أواي جلد كبيرة بشعار FF وحجمها كبير.
  • حقيبة باي ذا واي بوسطن متوسطة الحجم.
  • حقيبة إيزي 2 صغيرة الحجم.
  • حقيبة ذات جلد لامع وحجمها متوسط وتجمع بين الجلد والقماش.
  • حقيبة يد سن شاين بحجمين وتأتي بحجمين كبيـر ومتوسط.

ميزات شنط فندي

  • إذا كنت تبحثين عن عنوان التألق والموضة فحقائب فندي تقدم لك هذه الميزات على اختلاف أحجامها وأشكالها وألوانها.
  • تأتي بأحجام وأشكال ومقاسات مختلفة.
  • تختلف احتياجات الفرد للحقائب وكانت فندي قد غطت جميع الاحتياجات.
  • تقدم الحقائب الرجالية والنسائية.
  • تبقى حقيبة فندي لفترات طويلة دون أي يطرأ أي تغير عليها؛ وذلك مع حسن الاستخدام لها.
  • جميع الحقائب من الجلد الطبيعي المصنوع بعناية شديدة.

أسعار شنط فندي

تتميز شنط فندي بالعديد من الميزات، إلا أنه قد يكون أسوء جوانبها هو سعرها المرتفع بالنسبة للعديد من الأفراد، ولكن يعود ذلك إلى الجودة العالية والفخامة التي تمتلكها حقائب فندي، حيث تبلغ قيمة أقل حقيبة 550 دولاراً، وأغلى حقيبة 4345 دولاراً.

أسعار شنط فندي

تنظيف شنط فندي

قد يجد العديد صعوبة في تنظيف حقائب الجلد الطبيعي، ولكن يمكنك أن تنظفي حقيبة فندي بكل سهولة عن طريق مزج بعض قطرات من صابون التنظيف مع كوبين من الماء الدافئ، وتبليل قطعة قماش بهذا الخليط ومسح الحقيبة بها، ثم تجفيف الحقيبة عن طريق إحضار قطعة قماش نظيفة وجافة والمسح بخفة.

اقرأ أيضاً:  فوائد الشوفان للبشرة

الفرق بين شنط فندي الأصلية والتقليد

قد تجد العديد من السيدات صعوبة في التمييز بين الشنط الأصلية والمقلدة، إلا أن حقائب ماركة فندي تساعدك على التمييز؛ وذلك من خلال  ملمس الشنطة، حيث تتميز شنط فندي الأصلية بملمس مميز وعالي الجودة يصعب تقليده، كما تملك تفاصيل هندسية مصنوعة يدوياً بدقة عالية، لذا حاولي التركيز على التفاصيل، إضافةً إلى الخياطة الدقيقة والغرز موحدة العدد التي يصعب تقليدها، كما يوجد علامة مائية خاصة بالعلامة التجارية داخل الشنط، وأخيرًا حاولي عزيزتي شراء الشنطة من المتجر الخاص بماركة فندي، وتجنبي الشراء عن طريق الإنترنت إلا من المواقع الموثوقة.

بيع وشراء شنط فندي على السوق المفتوح

أصبح بإمكانك سيدتي الحصول على شنط فندي بكل سهولة وسرعة عن طريق موقع السوق المفتوح؛ الرائد الأول في مجال الإعلانات المبوبة، بالإضافة إلى إمكانية الإعلان عما لديك من أغراض برسم البيع من خلاله. 

مقالات مشابهة

الروج أنواعه وطريقة استخدامه

الروج أنواعه وطريقة استخدامه

أنواع الشعر الدليل الشامل

أنواع الشعر الدليل الشامل

تعرف على كيفية تنظيف وتلميع الفضة

تعرف على كيفية تنظيف وتلميع الفضة

دليل شامل عن عطر جيرلان

دليل شامل عن عطر جيرلان

كل ما تحتاج معرفته عن ملمع الشفاه

كل ما تحتاج معرفته عن ملمع الشفاه

كيفية ازالة بقع الحبر

كيفية ازالة بقع الحبر

فوائد كريم جليسوليد المذهلة مع الأضرار

فوائد كريم جليسوليد المذهلة مع الأضرار