جوال

سعر ومواصفات honor play

سعر ومواصفات honor play

موبايل honor play

بعد انفصال شركة هونور عن الشركة الأم هواوي قدمت لنا هونور موبايل جديد يدعى honor play، وأطلقت عليه الشركة لقب تنين الجيمز، نظرًا لقوته الكبيرة في الجرافيكس والألعاب.

مواصفات موبايل honor play

أطلقت شركة هونور موبايلها الجديد honor play المزود برقاقة معالج رائدة من نوع كيرين 970 ثمانية النواة، والتي لا تتوفر في أي موبايل آخر من نفس الفئة، ومع معالج رسومي من نوع مالي جي 72، نرى بالموبايل إمكانيات تؤهله من تشغيل أي تطبيق أو لعبة من دون أي مشكلة، وخاصة لو كان بنسخة 6 جيجا رام، فالشركة تقدم لنا نسختين من هذا الموبايل؛ الأولى بحجم رام 4 جيجا بايت، والثانية بحجم رام 6 جيجا بايت، وبالطبع سيكون الأداء الأقوى في الجهاز ذو نسخة الرام الأكبر.

الشكل الخارجي لموبايل honor play

يعتبر الشكل الخارجي لأي موبايل هو أمر هام جدًا لجميع المستخدمين، ولذا اعتمدت الشركة في موبايل honor play على تصميم جديد يحتوي على نوتش من أعلى الجهة الأمامية، وهيكل معدني من الخلف، وتبلغ حجم الشاشة 6.3 بوصة مما يجعلها تغطي 89% من حجم الموبايل، مع العلم أن وزنه بأكمله هو 176 غرام، ولا ننسى أيضًا أن دقة شاشة الموبايل هي 1080X2340 أي FHD+.

كاميرا honor play

تم تزويد موبايل honor play بثلاثة كاميرات؛ اثنين منهم في الجهة الخلفية وواحدة في الأمامية، أما عن الكاميرات الخلفية فالأولى وهي الأساسية دقتها 16 ميجا بيكسل وفتحة عدستها 2.2f، والثانية هي مخصصة للعزل ودقتها 2 ميجا بيكسل فقط، بعد ذلك لدينا الجهة الأمامية والتي تضم كاميرا وحيدة بدقة 16 ميجا بيكسل أيضًا، ولكن فتحة عدستها أوسع 2.0f، وتدعم جميع كاميرات honor play الذكاء الاصطناعي مما يمنحها قدرة أفضل وخيارات أكثر عند التصوير.

صوت honor play

نظرًا لكون موبايل honor play مخصص للألعاب بشكل كبير، فقد وضعت الشركة المصنعة نظام صوتي مختلف تمامًا عما هو موجود في أي موبايل آخر من نفس الفئة السعرية، حيث يتمتع الموبايل بصوت مجسم ونظام ثلاثي الأبعاد يتأثر بما يقوم به المستخدم، سوف يشعر المستخدم باهتزازات في الموبايل عند ممارسته للألعاب وخاصة لو كانت ألعاب قتالية، أيضًا سيشعر بتغير واضح في الأصوات عند تغيير الأسلحة أو الرمي بها، وغيرها من المميزات التي تتناسب مع أحداث اللعبة.

مميزات honor play

  • احتواء الموبايل على رقاقة معالج من نوع كيرين 970 الرائدة.
  • مزود بنظام صوتي جديد يعطي تجربة ألعاب ممتعة ومميزة.
  • مزود بشاشة ذات حواف كبيرة، حتى أن اسم الشركة مكتوب في الحافة السفلية، وهو أمر غير مفهوم على الإطلاق.
  • دعم الموبايل لتقنية الذكاء الاصطناعي الهامة جدًا.
  • إصدار الموبايل بثلاثة ألوان مميزة وهي: البنفسجي الفاتح، والأسود الداكن، والأزرق المضيء.
  • وجود منفذ يو اس بي من نوع تايب سي وليس مايكرو.

عيوب honor play

  • ضعف كاميرات الموبايل وخاصة الموجودة في الجهة الخلفية، فهي ذات أداء غير منافس في فئتها السعرية.
  • عدم وضع الشركة طبقة حماية ضد الخدش على الموبايل.
  • احتواء درج الشرائح على منفذين فقط، لذا لا يمكن وضع شريحتين وكارت ذاكرة خارجي في نفس الوقت.

سعر honor play

يبلغ سعر موبايل honor play ما بين 310 إلى 350 دولار أمريكي، فالسعر يختلف حسب حجم الرام الموجود في الموبايل، فتوجد نسخة تحتوي على 4 جيجا رام، ونسخة أخرى أكبر تحتوي على 6 جيجا رام.

السابق
طريقة تحميل سوفت وير آيفون
التالي
خدمات بلاي في العراق