اقرأ » سيارة بنتلي مولسان 2016
بنتلي سيارات

سيارة بنتلي مولسان 2016

سيارة بنتلي مولسان 2016

بنتلي مولسان 2016

تعد سيارة بنتلي مولسان 2016 المثالية خياراً رائعاً؛ فهي مناسبة من حيث الحجم والسعر وتضفي مساحاتها الداخلية المصنوعة يدويًا ومظهرها الخارجي الكبير فخامة وأناقة لا مثيل لها، كما تعمل بنتلي مولسان بمحرك V8 سعة 6.75 لتر والذي يوفر تسارعًا قويًا. 

تتفوق سيارة رولز رويس فانتوم على بنتلي مولسان في الحجم والسعر، بينما تعد سيارة رولز رويس غوست أقرب إلى بنتلي مولسان من حيث الحجم والسعر، لكنها تبدو أكثر تميزًا نظرًا لتوفر محرك 12 سلندر، كما تعد مرسيدس بنز مايباش S600 سيارة عالية الدقة.

ميزات سيارة بنتلي مولسان 2016

تعد بنتلي مولسان 2016 سيارة سيدان فاخرة كبيرة تتسع لخمسة أشخاص وتأتي بطرازين: Base, Speed. وتشمل الميزات القياسية عجلات مقاس 20 بوصة، مصابيح أمامية ثنائية زينون، مرايا مدفّأة، فتحة سقف، أجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، إضاءة LED وتعليق ركوب الهواء.

تحتوي بنتلي مولسان من الداخل على نظام التحكم التلقائي في المناخ رباعي المناطق، عجلة قيادة قابلة للإمالة، مقاعد أمامية مدفأة قابلة للتعديل كهربائياً بـ 14 اتجاهاً، مقاعد داخلية قابلة للتعديل آلياً بثمانية اتجاهات، مفروشات من الجلد، مسند للذراع في المقعد الخلفي المتوسط مع أدوات للتحكم في المقاعد والمناخ، شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، تقنية Bluetooth ومشغل أقراص مكون من 14 مكبراً صوتياً.

تضيف حزمة Mulliner Driving Specification الاختيارية نظام تعليق وتوجيه مضبوطين، تنجيد مبطن بالألماس، شعارات مولسان المطرزة ودواسات رياضية معدنية. وتشمل بنتلي مولسان طراز Speed ​​الأكثر قوة حزمة Mulliner وتضيف أيضًا عجلات مقاس 21 بوصة وأنماط قيادة يمكن اختيارها.

اقرأ أيضاً  سيارة بويك انكور 2018

تشمل الخيارات المتاحة لبنتلي مولسان حزمة Premier Specification (تحتوي من الخارج على فولاذ مقاوم للصدأ وكاميرا للرؤية الخلفية ومقاعد متوفرة مع ميزة التدليك) وحزمة Comfort Specification (توفر وسائد مرنة ومساند للرأس في المقاعد الخلفية) وحزمة Entertainment Specification (توفر طاولات ملائمة للرحلات في المقاعد الخلفية، لوحة مفاتيح، نظام الصوت من Naim، أنظمة الترفيه في المقاعد الخلفية واتصال WiFi).

تشمل الخيارات القائمة بذاتها نظام تثبيت السرعة التكيفي، عجلة قيادة مُدفَّأة ومزخرفة، مبرد، مرايا قابلة للطي، ستائر للمقاعد الخلفية، مشغل أقراص DVD وكاميرات جانبية. 

أداء بنتلي مولسان 2016 واستهلاك الوقود

تأتي سيارة بنتلي مولسان 2016 بمحرك V8 سعة 6.75 لتر والذي يعمل بقوة 505 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 752 نيوتن مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات ليصل تسارع بنتلي مولسان إلى 96.56  كيلومتر في 5.4 ثانية، ولا تعد بنتلي مولسان سيارة جيدة من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود؛ نظراً إلى حجمها ووزنها وأدائها، وتستهلك وقوداً 21.38 لتر/ 100كم في المدينة و 13.07 لتر/100كم على الطريق السريع مقدرة من قبل وكالة حماية البيئة، وتزيد بنتلي مولسان طراز Speed من قوة المحرك لتصل إلى 530 حصانًا وعزم دوران يبلغ 811 نيوتن لتنتقل من الصفر إلى 96.56  كيلومتر في 5.2 ثانية. 

أمان سيارة بنتلي مولسان 2016

تشمل ميزات الأمان القياسية لسيارة بنتلي مولسان 2016 فرامل قرصية مانعة للانغلاق، نظام التحكم في السحب والاستقرار، أجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، أكياس هوائية أمامية وخلفية جانبية مصممة لحماية كل من الرأس والصدر وكاميرات اختيارية للرؤية الخلفية والجانبية.

قيادة سيارة بنتلي مولسان 2016

تتميز بنتلي مولسان 2016 بأنها سيارة فخمة وكبيرة مثل سيارات السيدان الفاخرة الأخرى، وتعد بنتلي مولسان من حيث الحجم والوزن أطول وأثقل من سيارة كاديلاك إسكاليد، كما تتمتع بنتلي مولسان بجودة قيادة رائعة على الطريق السريع؛ نظراً لوجود نظام التعليق الهوائي. وعلى الرغم من أنها تبدو سيارة كبيرة وثقيلة، إلا أنها تتسارع مع الحفاظ على هدوئها، وتميل بنتلي مولسان بشدة حول المنعطفات؛ فهي لا تعد سيارة ملائمة للقيادة السريعة، لكنها مستقرة بما يكفي وتزن حوالي 3 أطنان. 

اقرأ أيضاً  سيارة دودج تشارجر 2018

مقصورة بنتلي مولسان 2016

تتميز سيارة بنتلي مولسان 2016 بمقصورة مصنوعة يدوياً من أجود المواد المتاحة، سواء كان جلدًا أو خشبًا أو فولاذاً مقاوماً للصدأ؛ فإن هذا التصميم الداخلي الذي ستمضي به شركات صناعة السيارات الفاخرة البريطانية في سعيها لتحقيق الكمال، كما تتميز المقصورة بشكل عام بتصميم تقليدي مع تكنولوجيا حديثة مدمجة.

تحتوي بنتلي مولسان طاولة الرحلات الاختيارية في المقاعد الخلفية لإيواء أجهزة iPad ولوحة المفاتيح اللاسلكية من Apple واتصال WiFi وشاشة نظام المعلومات والترفيه الأقل حداثة والموجودة خلف لوحة القيادة؛ حيث يتميز هذا النظام بأنه سهل الاستخدام والفهم، وتعد بنتلي مولسان مثالية من حيث الراحة والرفاهية؛ فهي توفر مقاعد أمامية وخلفية ملائمة للرحلات الطويلة، كما تبلغ مساحة شحن بنتلي مولسان 15.6 قدمًا مكعباً.

نظرة عامة على سيارة بنتلي مولسان القديمة 

يتم عرض سيارة بنتلي مولسان 2016 القديمة في النماذج التالية: مولسان Speed ومولسان Sedan وتشمل الأشكال المتاحة Sedan 4dr, Sedan Speed 4dr، وتأتي بنتلي مولسان مع محرك خلفي وناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات.