بويك

سيارة بويك انكور 2018

سيارة بويك انكور 2018

هل هي سيارة جيدة؟ 

تعتبر سيارة بويك انكور 2018 أحد أكثر سيارات الدفع الرباعي رُقيّاً في العالم، وذلك بفضل مواد الكابينة عالية الجودة والمقاعد المريحة وأحمال المعدات القياسية، كما أنها تتميز بموثوقية كبيرة متوقعة. على الرغم من أنه لا يوجد خيار قوي للمحرك، إلا أنه لا بأس بذلك المتوفر من أجل التنقل اليومي.

هل ينصح بشرائها؟ 

على الرغم من أن انكور هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات جيدة، إلا أنها تتمتع أيضًا بسعر أعلى من معظم المنافسين. ستكون ذكيًا في إلقاء نظرة على بعض المنافسين الأعلى مرتبة بتكلفة أقل، مازدا CX-3 أيضاً أكثر متعة في القيادة.

بويك انكور جديدة أم قديمة الصنع؟ 

ليس هناك تغييرات ملحوظة لعام 2018، لذلك قد ترغب في النظر في استخدام موديل 2017 متطابق تقريبًا لتوفير المال. على الرغم من إمكانية توفير المزيد من المال عن طريق التسوق حتى في الموديلات القديمة، إلا أن تحديث انكور الكبير لعام 2017 يجعله منها شراءً جيدًا. تضمنت التغييرات التي طرأت على عام 2017 مظهرًا منقحًا للواجهة الأمامية وتصميمًا داخليًا منتعشًا ومصابيح أمامية LED متوفرة ونقطة اتصال Wi-Fi ونظام معلومات ترفيهي قياسي بشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة مع دعم لنظام Android Auto و Apple CarPlay.

إقرأ أيضا:تعرف على سيارة لكزس Is 2018

منافسو سيارة بويك انكور 2018 

شيفروليه تراكس

شيفروليه تراكس هي في الأساس نسخة أقل تكلفة وأقل رقي من انكور. تحتوي سيارة بويك على مقصورة ألطف وميزات قياسية أكثر، لكن كلا السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات لها نفس المحرك الأساسي والاقتصاد المشابه في استهلاك الوقود

مازدا CX-3

تتمتع Mazda CX-3 بأفضل أداء شامل في هذه الفئة، وذلك بفضل محركها المفعم بالحيوية والتعامل الرائع. جودة الركوب كبيرة جداً، ومن الداخل تحتوي CX-3 على الكثير من المواد عالية الجودة والمقاعد الأمامية المريحة، لكن انكور تمنحك مساحة أكبر في المقاعد الخلفية. 

تويوتا CH-R

تويوتا CH-R هي سيارة جديدة تمامًا لعام 2018، على الرغم من أنها تأتي مع الكثير من ميزات الأمان المتقدمة القياسية، إلا أنها تمتلك جودة داخلية رديئة ومساحة صغيرة للركاب. 

تصميم بويك انكور 2018 

  • السعة: تحتوي خمسة مقاعد. المقاعد الأمامية مريحة وتوفر رؤية جيدة للسائق بفضل موقع المقعد المرتفع. تحتوي المقاعد الخلفية على قدر لا بأس بها من مساحة الرأس ويمكن أن تستوعب شخصين بالغين.
  • المقاعد: تحتوي انكور على مجموعتين كاملتين من موصلات مقعد السيارة LATCH، ويصعب الوصول إلى المراسي السفلية نظرًا لتثبيتها عميقًا في المقاعد، مراسي الحبل العلوي هي أسهل للوصول. لا توجد مساحة كافية للمقاعد الخلفية للأطفال ما لم يتم تحريك المقاعد الأمامية للأعلى، مما يترك مساحة أقل للركاب الأماميين.
  • الجودة الداخلية: تتميز مقصورة سيارة Buick Encore 2018 بالهدوء حتى عند سرعات الطرق السريعة، كما أن جودة المواد عالية جدًا. 
  • مساحة الشحن: تبلغ مساحة السيارة ما يقرب من 19 قدم مكعب من المساحة خلف المقاعد الخلفية، وهو ما يكفي لأكثر من عشرة أكياس تسوق كاملة. قم بطي المقاعد الخلفية لأسفل لتحصل على مساحة تزيد على 48 قدمًا مكعبة، وهي مساحة كافية لمعظم المعدات الخارجية وحتى بعض قطع الأثاث. يتيح لك مقعد الراكب الأمامي القابل للطي إمكانية نقل عناصر طويلة جدًا أيضًا.
  • نظام المعلومات والترفيه والبلوتوث والملاحة: تأتي انكور 2018 قياسيًا مع راديو متصل بالأقمار الصناعية ونقطة اتصال Wi-Fi ونظام معلومات الترفيه Buick IntelliLink بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة و Siri Eyes Free ومنفذين USB و Bluetooth. لن يمنحك نظام المعلومات والترفيه الخاص بـ Encore أي صداع؛ الواجهة سهلة الاستخدام وشاشة اللمس سهلة الاستخدام.

على عكس بعض المنافسين، تأتي انكور أيضًا قياسيًا مع Apple CarPlay و Android Auto.

إقرأ أيضا:سيارة BMW m5

أداء سيارة بويك انكور 2018

  • المحرك: تحتوي انكور على خيارين للمحرك، لكن لا يوجد بينهما ما هو مثير للإعجاب بشكل خاص. المحرك الأساسي عبارة عن محرك أربعة سلندر من نوع Ecotec سعة 138. 
  • استهلاك الوقود: تستهلك 8.71 لتر/100كم في المدينة و7.13 لتر/100كم على الطريق السريع. هذه التصنيفات أفضل من ما تحصل عليه سيارات الدفع الرباعي الأخرى المصغرة الأخرى، على الرغم من أنها ليست رائدة في فئتها. 
  • الركوب والمناورة: إنها توفر ركوبًا مبطنًا بغض النظر عن جودة الطريق، ويميل هيكلها قليلاً حول الزوايا. إن الحجم الصغير لسيارة انكور يجعلها سهلة الحركة ويمكن التحكم فيها، وهو أمر رائع خلال حركة المرور الكثيفة أو في الأماكن الضيقة. يعتبر نظام الدفع الأمامي قياسيًا ويتوفر نظام الدفع بجميع العجلات.

الأمان في بويك انكور 2018

  • نتائج الاختبار: حصلت انكور 2018 على تصنيف خمس نجوم لاختبار التصادم الشامل من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة، كما حصلت من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة على أعلى تصنيف لـ “جيد” في جميع تقييمات الحوادث الفردية الخمسة.
  • مميزات السلامة: تأتي انكور قياسيًا مع كاميرا للرؤية الخلفية. تشمل ميزات السلامة النشطة المتوفرة التنبيه الخلفي لحركة المرور المتقاطعة ومراقبة النقطة العمياء،وتنبيه التصادم الأمامي ومساعدة وقوف السيارات والتحذير من مغادرة الممر.

طرز سيارة بويك انكور 2018 

هناك ستة طرز من سيارة بويك انكور 2018 . في حين أن انكور تأتي مع كمية سخية من الميزات القياسية، فإن الديكورات السفلية تقدم القليل منها. تتوفر بعض الطرز الأعلى مع المزيد من الميزات مقابل المزيد من الأموال، مما يجعلها ذات قيمة أفضل إذا كان لديك المرونة في ميزانيتك.

إقرأ أيضا:مواصفات وعيوب واسعار أستون مارتن DBX 2021

إذا كنت ترغب في الحصول على معظم ميزات المساعدة الخاصة ببرنامج التشغيل؛ فإن Premium هو الأداة المناسبة لك، حيث تتضمن تكنولوجيا السلامة النشطة. بالنسبة لمعظم المشترين، ستكون إحدى الطرز المتوسطة خيارًا رائعًا؛ إنها مجهزة تجهيزًا جيدًا إلى حد ما ومتاحة مع بعض الميزات المتقدمة، مما يمنحك معظم قيمة أعلى الديكورات مقابل مال أكثر. طراز بويك انكور 1 SV لا يوفر ما هو أبعد من الميزات القياسية – فقط يوجد عدد قليل من ترقيات التصميم.

بويك انكور Preferred

يحتوي على عدد قليل من الميزات التي لا تتمتع بها القاعدة الأساسية مثل غطاء الشحن الخلفي، ولكنها ليست جديرة بالملاحظة بالفعل، إن Preferred هو أقل طراز يقدم نظام الدفع الرباعي. 

بويك انكور الرياضية

يأتي بشكل قياسي مع بدء التشغيل عن بُعد؛ إنه متوفر مع حزمة الأمان، التي تضيف تنبيه حركة المرور الخلفي ومراقبة النقطة العمياء. هذا هو أدنى مستوى لتقديم نظام IntelliLink الذي تمّت ترقيته مع نظام التنقل، إنه أيضًا أقل الطرز المتوفرة بمحرك 153 حصان.

بويك انكور Preferred II

يوفر التحكم في المناخ التلقائي المزدوج المنطقة ومراقبة بقعة عمياء والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية كلها قياسية. تضيف حزمة Experience Buick فتحة سقف قوية ونظام معلومات وترفيه مطور مع نظام الملاحة، يمكنك أيضًا إضافة هذه الميزات بشكل فردي إذا كنت لا تريد كليهما.

بويك انكور Essence

يأتي بمقعد راكب قابل للتعديل كهربائياً ومقاعد أمامية مدفّأة وعجلة قيادة مدفّأة، تتوفر أيضاً حزمة Experience Buick. 

السابق
سيارة بويك انكور 2017
التالي
سيارة بويك ريجال 2018