سوبارو

سيارة سوبارو آوتباك 2014

هل هي سيارة جيدة؟

تعد سيارة سوبارو آوتباك 2014 سيارة جيدة للغاية؛ حيث تحتوي على مقاعد فسيحة ومساحة شحن كبيرة وتصنيفات موثوقية تفوق المتوسط، وأيضاً ميزات أمان رائعة لتجنب الصدمات، كما يعد سعرها معقول جداً.

يمتد الجيل الرابع من سيارة آوتباك من عام 2010 إلى عام 2014، ويمكنك توفير بعض المال عن طريق شراء إصدار سابق؛ حيث تقدم جميع الموديلات لهذه السنوات ميزات متشابهة. 

أداء سيارة سوبارو آوتباك 2014

تأتي سوبارو آوتباك بمحرك قياسي أربعة سلندر يعمل بقوة 173 حصاناً مع ناقل حركة يدوي بستة سرعات وناقل حركة أوتوماتيكي  CVT ويوفر تسارعاً جيداً؛ حيث حصل على 9.80 لتر/ 100كم في المدينة و 7.84 لتر/ 100كم على الطريق السريع، وهو أمر جيد للغاية بالنسبة لسيارات الفئة.

يتوفر أيضاً محرك ستة سلندر يعمل بقوة 256 حصاناً مع ناقل حركة أوتوماتيكي بخمسة سرعات يسير بسلاسة على الطريق ويتعامل بشكل رائع مع الطرق الوعرة، ويوفر قدرة سحب جيدة في جميع الأحوال الجوية تصل الى 3000 رطلاً عندما تكون آوتباك مجهزة بشكل صحيح، ويستهلك هذا المحرك من الوقود ما يصل إلى 13.07 لتر/ 100كم في المدينة و 9.80 لتر/ 100كم على الطريق السريع، كما يأتي نظام الدفع الرباعي قياسياً. 

مقصورة سيارة سوبارو آوتباك 2014

تتسع سيارة سوبارو آوتباك 2014 لخمسة أشخاص وتحتوي على مقاعد أمامية مريحة، مساحة جيدة للرأس والأرجل في كلا الصفين، مساحة شحن تبلغ 34.3 قدماً مكعباً و71.3 قدماً مكعباً مع طي المقاعد الخلفية، مجموعتان كاملتان من موصلات مقعد الأطفال LATCH في مقاعد الصف الثاني ورؤية جيدة في جميع الاتجاهات. 

تتميز لوحة معلومات سوبارو آوتباك بتصميم بسيط يحتوي على عدة أنواع من البلاستيك الصلب وتشمل طرز آوتباك الأساسية مشغل أقراص مضغوطة CD، منفذ USB، تقنية Bluetooth ونظام صوتي مكوّن من أربعة مكبرات صوت، بينما تحتوي طرز آوتباك العليا على شاشة LCD  مقاس 4.3 بوصة، نظام صوتي مع مكبرات صوت عالية الجودة، كاميرا الرؤية الخلفية، نظام ملاحة يعمل بالأقمار الصناعية وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات صعبة الاستخدام؛ حيث تستجيب ببطء لمدخلات المستخدم.   

الأمان في سيارة سوبارو آوتباك 2014

منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة سيارة آوتباك 2014 لقب Top Safety Pick+ وأعلى تصنيف من Good في أربعة من أصل خمسة اختبارات، وتصنيف Acceptable في الاختبار الخامس، وهو اختبار التصادم الأمامي المتداخل الصغير، كما منحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة هذه السيارة تصنيفًا مثاليًا من فئة خمسة نجوم في التصادم الكلي والأمامي والجانبي، بالإضافة إلى تصنيف أربعة نجوم في اختبار تحطم التمديد.

تتوفر حزمة EyeSight في طرز آوتباك Premium و Limited؛ حيث تشمل نظام التحذير عند المغادرة ونظام تثبيت السرعة التكيفي ونظام التحذير من التصادم الأمامي مع مساعدة الفرامل. 

طرز سيارة سوبارو آوتباك 2014

تأتي سيارة سوبارو آوتباك 2014 بأربعة طرز: i2.5 ,Premium  2.5i, 2.5i Limited, و Limited R3.6. وتشمل آوتباك طراز i2.5 الأساسي مشغل أقراص مدمجة CD، تقنية Bluetooth، تنجيداً من القماش، نظام تثبيت السرعة، الدخول دون مفتاح عن بعد وقضبان سقف مع عارضة.

تضيف آوتباك  طراز Premium 2.5i مقاعد أمامية مدفأة ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً في 10 اتجاهات وشاشة LCD مقاس 4.3 بوصة، كما تحتوي آوتباك طراز 2.5i Limited على تنجيد من الجلد ونظام التحكم التلقائي في مناخ المنطقة المزدوجة، أما آوتباك طراز Limited R3.6؛ فيشمل محرك ستة سلندر يعمل بقوة 256 حصانًا.

تحتوي بعض طرز Premium و Limited من هذه السيارة على كاميرا للرؤية الخلفية وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات مزودة بنظام ملاحة، ونظام أمان EyeSight المقدم من سوبارو، يمكنك الحصول على أفضل قيمة عن طريق شراء آوتباك طراز 2.5i Premium القديمة والمجهزة بنظام EyeSight.  

سيارة سوبارو آوتباك 2014 ضد غيرها

سيارة سوبارو فورستر

تعد كلاً من سوبارو آوتباك 2014 وفورستر سيارات ملائمة للعائلات؛ حيث يتميز كلاهما بنظام الدفع الرباعي، نظام أمان EyeSight، مساحة شحن تزيد عن 70 قدمًا مكعباً وكفاءة جيدة في استهلاك الوقود، بينما يحتوي كلاهما على شاشة لمس غير جيدة. ويمكنك الحصول على سوبارو فورستر قديمة بسعر أقل، بينما تتمتع آوتباك بتصنيفات موثوقية وقدرة سحب أعلى بكثير، لذلك تعد سيارة آوتباك 2014 خياراً أفضل.

سيارة سوبارو XV كروس تريك

تعد سوبارو XV كروس تريك 2014 سيارة دفع رباعي مدمجة فاخرة وسعرها أقل من آوتباك، لكنها لا تحتوي على ميزات أمان نشطة، بينما تتميز آوتباك بتصنيفات موثوقية أفضل وقدرة سحب أعلى بكثير ومساحة شحن أكبر بما يقارب 20 قدمًا مكعبًا، وكذلك حزمة EyeSight المقدمة من سوبارو، لذلك تعد سوبارو آوتباك خياراً أفضل.

سيارة هوندا CR-V

تعد سيارة هوندا CR-V 2014 واحدة من أكثر السيارات المستعملة شيوعاً؛ حيث تتمتع بجودة ممتازة وتصنيفات موثوقية أعلى ومقصورة فسيحة ومساحة شحن كبيرة وسعر أقل، بينما تتفوق سيارة آوتباك على CR-V في قدرة السحب وأداء المحرك وميزات السلامة النشطة، ويعد كلاً من CR-V وآوتباك خياران جيدان، لكن تعد CR-V خياراً أفضل للشراء بفضل تصنيفات الموثوقية الفائقة.

السابق
سيارة سوبارو آوتباك 2017
التالي
سيارة سوبارو آوتباك 2016