سيارات ومحركات

سيارة شيفروليه فولت 2019

سيارة شيفروليه فولت 2019

هل هي سيارة جيدة؟

على الرغم من انخفاض تصنيفها في فئة السيارات المدمجة ولكن شيفروليه فولت 2019 سيارة جيدة. إن مجموعة القيادة الكهربائية التي يبلغ طولها 85 كم و 67 كم في وركوبها السلس يجعلها سيارة لطيفة، في حين يقدم المنافسين تقديرات موثوقية وتصميمات داخلية أفضل مع مقاعد خلفية أكثر اتساعًا.

هل ينصح بشرائها؟

شيفروليه فولت 2019 هي واحدة من أغلى الموديلات في الفئة، ومع ذلك، هناك خيارات أكثر فعالية من حيث التكلفة، حيث تشمل هونداي ايونيك مواصفات مميزة وتوفر عليك نقودك من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود. على المهتمين بسيارة كهربائية بالكامل النظر في إنفاق المزيد من المال قليلاً على شيفروليه فولت 2019.

شيفروليه فولت موديل جديدة أم قديمة الصنع؟

ظهر الجيل الثاني من Volt عام 2016، تم إضافة Teen Driver إلى قائمة الميزات القياسية لعام 2017، وأصبحت حزمة من ميزات الأمان متاحة لعام 2018. هناك بعض التغييرات على 2019 فولت، بما في ذلك شاحن ب 7.2 كيلو واط/ساعة مع وقت شحن أسرع، أضافت شفروليه أيضًا مقعدًا متوفرًا قابلًا للضبط إلى جانب نظام ترفيهي محدث وكاميرا للرؤية الخلفية. إذا كانت هذه التغييرات لا تهمك، ففكر في توفير بعض المال عن طريق شراء فولت 2017 أو 2018.

سيارة شيفروليه فولت 2019 ضد غيرها

هيونداي إيونيك

تتوفر هيونداي ايونيك كسيارة هجينة أيضاً؛ إنها بديل جيد لفولت، خاصةً إذا كنت تبحث عن تكاليف أقل، لن تحصل على نفس الطاقة الكهربائية الموجودة في شيفروليه؛ إذ  تقطع ايونيك 46 كم مقابل 85 كم في فولت، لكن تحصل ايونيك على تقديرات أفضل في توفير الوقود، ولديها تصنيف موثوقية أفضل. 

كلا النموذجين لهما محركات قوية، والاختيار بينهما هو مسألة تفضيل.

شيفروليه بولت

بينما تعمل شيفروليه فولت 2019 على كل من الغاز والطاقة الكهربائية، فإن شيفروليه بولت هي مركبة كهربائية فقط، مع القدرة على قيادة ما يصل إلى 383 كم مقابل شحنة واحدة، فإن مجموعة بولت لديها نطاق أطول من معظم منافسيها. محرك البنزين في فولت يجعلها أكثر ملاءمة للرحلات الطويلة، في حين تتميز بولت بالتسارع الأسرع ومساحة أكبر للبضائع والمقاعد الخلفية ومعدل موثوقية أعلى. 

هناك ميزات في فولت غير متوفرة في بولت مثل المساعدة التلقائية لوقوف السيارات والتحكم التكيفي في نظام تثبيت السرعة، بولت هي الأفضل.

شيفروليه فولت 2019 من الداخل

  • السعة: تحتوي شيفروليه فولت 2019 على خمسة مقاعد، لكن المقاعد الخلفية ضيقة لا تناسب سوى شخصين بالغين، ويحتوي الصف الأمامي على مساحة مناسبة، كما أن  أعمدة السقف السميكة تعيق الرؤية.
  • المقاعد: هناك مجموعتان من موصلات مقعد السيارة LATCH على المقاعد الخارجية الخلفية، إلى جانب حبل علوي على المقعد الأوسط الخلفي. أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرقات فولت تصنيفًا هامشيًا لسهولة الاستخدام.
  • الجودة الداخلية: مقصورة فولت مبنية بشكل جيد، إلا أن تصميمها الداخلي مليء بالكثير من أنواع البلاستيك رخيصة المظهر، ويأتي تنجيد القماش والمقاعد الأمامية القابلة للتعديل يدويًا قياسية. لعام 2019، يتوفر مقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً.
  • سعة الشحن: يتوفر 10.6 قدم مكعب من مساحة الشحن وهو أقل من المتوسط ​​لسيارة مدمجة، ومع ذلك إنها مساحة جيدة بالنسبة إلى الهجين المضغوط، كما أن نمط جسم هاتشباك في فولت يساعد على توفير المساحة.
  • الترفيه والبلوتوث والملاحة: يتوفر نظام المعلومات والترفيه والذي يتميز بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات إلى جانب إمكانيات Android Auto و Apple CarPlay. 

تأتي السيارة قياسياً مع نظام ستيريو بستة مكبرات صوت ومنفذين USB و بلوتوث وراديو متصل بالأقمار الصناعية ونقطة اتصال واي فاي ونظام صوت Bose بثمانية مكبرات صوت ونظام ملاحة وشاحن جهاز لاسلكي.

أداء سيارة شيفروليه فولت 2019

  • المحرك: يتوفر محرك أربعة سلندر سعة 1.5 لتر ومحرك كهربائي وبطارية ليثيوم أيون. مع سرعة 149 حصاناً تتمتع فولت بتسارع سريع وتمشي 84 كم في شحنة كاملة و 676 كم من المدى الإجمالي بمجرد بدء تشغيل محرك الغاز.

تستخدم فولت المكابح المتجددة التي تعيد شحن البطارية من خلال استعادة الطاقة الحركية، ثم يتم تخزين هذه الطاقة في حزمة البطارية للاستخدام في وقت لاحق، تشبه فرامل فولت إلى حد كبير النظام التقليدي.

  • استهلاك الوقود: فولت موفّرة للوقود وتحصل على 106 ميجابايت في الثانية مع الطاقة الكهربائية بالكامل و 67 كم في الوضع المختلط. بالنسبة لعام 2019، وتقدم شاحنًا اختياريًا بقوة 7.2 كيلو واط في الساعة ووقت شحن أسرع يبلغ 2.3 ساعة.
  • الركوب والمناولة: تتمتع سيارة شيفروليه فولت 2019 بجولة مريحة إلى حد ما، كما يساعد التوجيه الدقيق في توفير معالجة جاهزة.

أمان سيارة شيفروليه فولت 2019

  • نتائج الاختبار: أعطت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة شيفروليه فولت 2019 خمسة من أصل خمسة، وحصلت على أعلى درجة من درجات الجودة في خمسة تقييمات لاختبار التصادم من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، حصلت أيضًا على أعلى الدرجات لأدائها الأمامي وميزات منع التصادم الأمامي.
  • ميزات السلامة: تأتي فولت قياسية مع كاميرا للرؤية الخلفية وTeen Driver مما يسمح للآباء بمراقبة سلوكيات القيادة لدى المراهقين ووضع قيود على سرعة السيارة وحجم الصوت. 

يمكنك إضافة المساعدة التلقائية لوقوف السيارات، وأجهزة استشعار الركن الخلفي ومراقبة النقطة العمياء والتحذير من مغادرة المسار وتنبيه حركة المرور المتقاطع الخلفي والتحذير من التصادم الأمامي والفرامل الأوتوماتيكية ومواصلة الحفاظ على المسار والتحكم التكيفي في التطواف ومؤشر المسافة التالي.

طرز سيارة شيفروليه فولت 2019

هناك طرازان من فلوت 2019، هما: LT و بريميير. تأتي قاعدة LT مزودة بعدد كبير من الميزات بما في ذلك Apple CarPlay و Android Auto وكاميرا الرؤية الخلفية، بينما تتضمن بريميير مواد تنجيد جلدية قياسية ومقاعد أمامية وخلفية مدفّأة.

شيفروليه فولت LT

تأتي مقصورة LT مع مواد تنجيد من القماش، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل يدويًا بستة اتجاهات وكاميرا للرؤية الخلفية و Driver Driver وضغط زر التشغيل وبدء التشغيل عن بُعد ونقطة اتصال واي فاي ساخنة. ستحصل أيضًا على نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات وستة مكبرات الصوت ومنفذين USB و بلوتوث وراديو متصل بالأقمار الصناعية و Android Auto و Apple CarPlay.

تضيف حزمة Power Confidence مواد تنجيد جلدية للمقاعد وعجلة القيادة ومفتاح التحول، بالإضافة إلى مقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً بستة اتجاهات وعجلة قيادة مدفّأة ومرايا مدفّأة ومقاعد أمامية مُدفّأة، وتضيف حزمة LT Driver Confidence مساعدة الركن الخلفي وتنبيه حركة المرور في الخلفية والتحذير من مغادرة المسار ومراقبة النقطة العمياء، فيما تمنحك حزمة Comfort مرايا مدفأة ومقاعد أمامية مدفّأة وعجلة قيادة مدفّأة ملفوفة بالجلد ومفتاح تبديل.

شيفروليه فولت بريميير

تتميز بمفروشات جلدية ومقعد سائق بستة أوضاع قابلة للتعديل كهربائياً ومقاعد خارجية وخلفية مدفّأة وعجلة مدفّأة وملفوفة بالجلد. ستحصل أيضًا على ميزات تقنية مثل المساعدة التلقائية لوقوف السيارات وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية وشحن الأجهزة اللاسلكية ونظام صوتي فاخر بخمسة مكبرات صوت وشاحن خارجي يعمل بقوة 7.2 كيلو واط. تضيف حزمة Driver Confidence II أشعة عالية تلقائية وتنبيهات حركة المرور الخلفية وتحذير من مغادرة المسار ومراقبة النقطة العمياء ومؤشر المسافة التالي وتنبيه الاصطدام الأمامي

السابق
سيارة شيفروليه فولت 2018
التالي
سيارة شيفروليه كروز 2017