سيارات ومحركات

سيارة فوكس فاجن بيتل 2019

سيارة فوكس فاجن بيتل 2019

هل هي سيارة جيدة؟

نعم، تعد سيارة فوكس فاجن بيتل 2019 جيدة؛ حيث تتميز بقيادة مريحة وميزات تقنية سهلة الاستخدام، إلا أنها تفتقر إلى القيادة الرياضية والكفاءة في استهلاك الوقود والجودة الداخلية.

هل ينصح بشرائها؟

يمكنك شراء فوكس فاجن بيتل 2019 إذا كنت تريد شراء بيتل حديثة؛ حيث ستتوقف فوكس فاجن عن طرح موديلات جديدة بعد عام 2019، كما يوجد خيارات أخرى من السيارات التي يمكنك شرائها.

بيتل قديمة أم حديثة الصنع؟

تنتمي فوكس فاجن بيتل 2019 إلى الجيل الذي بدأ مع عام 2012، وتتضمن التغييرات التي تم إجراؤها على إصدار 2019 إضافة ميزات قياسية جديدة، مثل: مراقبة النقاط العمياء والتنبيه من حركة المرور الخلفية، كما خفضت فوكس فاجن عدد المحركات إلى واحد فقط لعام 2018؛ وهو محرك أربعة سلندر يعمل بقوة 174 حصاناً، أما الإصدارات القديمة؛ فتحتوي على محرك أربعة سلندر يعمل بقوة 170 أو 210 حصاناً ومحرك تيربو، ويمكنك التمسك بإصدار 2016 والإصدارات الأحدث إذا كنت مهتماً ب Apple CarPlay وAndroid Auto، بينما يمكنك شراء الإصدارات الأقدم من 2016 إذا كنت مهتماً بناقل الحركة اليدوي. 

منافسو سيارة فوكس فاجن بيتل 2019

ميني كوبر

تتميز ميني كوبر بمحركات متاحة قوية، مقصورة أكثر رقياً، مساحة شحن أكبر وقيادة أكثر ديناميكية من بيتل، كما تأتي مع ناقل حركة يدوي. 

فيات 500

تتميز فيات 500 بتكلفة أقل، وتتسع لأربعة أشخاص في صفين من المقاعد ومحرك كهربائي قوي، بينما تتمتع فوكس فاجن بيتل بمحركات أقوى، لذلك يمكنك الاختيار بينهما حسب التفضيل الشخصي. 

تصميم سيارة فوكس فاجن بيتل 2019

  • السعة: تتسع فوكس فاجن بيتل 2019 لأربعة أشخاص في أنماط الهيكل كوبيه والكشف، وتحتوي على مقاعد أمامية مريحة وفسيحة. 
  • المقاعد: تحتوي بيتل 2019 على مجموعتان من موصلات LATCH في المقاعد الخلفية لتثبيت مقاعد السلامة للأطفال.
  • الجودة الداخلية: تحتوي بيتل 2019 على مقصورة جذابة وتصميم داخلي رائع. 
  • مساحة الشحن: تصل مساحة شحن فوكس فاجن بيتل 2019 إلى أكثر من 15 قدمًا مكعبًا خلف المقاعد الخلفية، وحوالي 30 قدمًا مكعبًا عند طيّ المقاعد الخلفية.
  • المعلومات والترفيه والبلوتوث والملاحة: تشمل الميزات القياسية على: نظام المعلومات والترفيه MIB II سهل الاستخدام والمزود بشاشة تعمل باللمس مقاس 5 بوصة، ستيريو مكون من 8 مكبرات صوت، منفذ USB وبلوتوث، كما تشمل الميزات المتوفرة على: فتحة سقف ونظام MIB II محدث مع شاشة تعمل باللمس مقاس 6.3 بوصة، نظام صوت Fender، راديو يعمل بالأقمار الصناعية، راديو عالي الدقة، Car-Net، Android Auto، Apple CarPlay ونظام ملاحة.

أداء سيارة فوكس فاجن بيتل 2019

  • المحرك: تحتوي فوكس فاجن بيتل 2019 على محرك تيربو تشارجد أربعة سلندر وبقوة 174 حصانًا ملائماً للقيادة اليومية، بينما يمنع التحول البطيء في ناقل الحركة الأوتوماتيكي بستة سرعات السيارة من القيادة السريعة أو الرياضية.
  • استهلاك الوقود: تستهلك فوكس فاجن بيتل 2019 على 9.05 لتر/ 100كم في المدينة و7.13 لتر/ 100كم على الطريق السريع، بينما تستهلك السيارات الأخرى، مثل: سيارة كيا ريو ما يبلغ 8.40 لتر/ 100كم في المدينة و 6.36 لتر/ 100كم على الطريق السريع، وسيارة هوندا فيت ما يبلغ 7.59 لتر/ 100كم في المدينة و 6.53 لتر/ 100كم على الطريق السريع.
  • الركوب والمناورة: تتميز فوكس فاجن بيتل 2019 بقيادة مريحة وهادئة وملائمة للتجول السريع في جميع أنحاء المدينة. 

أمان سيارة فوكس فاجن بيتل 2019

  • نتائج اختبار التحطم: منحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة فوكس فاجن بيتل 2019 أربعة نجوم في اختبار التصادم الأمامي، ومنحها معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة أعلى تصنيف (جيد) في أربعة اختبارات، وثاني أدنى تصنيف (هامشي) في اختبار التداخل الأمامي الصغير من جانب السائق. 
  • ميزات السلامة: تأتي فوكس فاجن بيتل 2019 قياسيًا مع كاميرا الرؤية الخلفية ومراقبة النقاط العمياء والتنبيه من حركة المرور الخلفية، كما تتوفر أجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية. 

طرز سيارة فوكس فاجن بيتل 2019

تأتي فوكس فاجن بيتل بأنماط الهيكل كوبيه والكشف وأربعة طرز: S, Final Edition SE, SE, Final Edition SEL.

 تتميز جميع هذه الطرز بمحرك تيربو أربعة سلندر بقوة 174 حصاناً مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بستة سرعات ونظام الدفع الأمامي.

يعد آخر طرازين هم الأفضل من بين الطرز الأخرى؛ حيث تأتي بيتل طراز Final Edition SE مع معظم الميزات التي يمكنك الحصول عليها في بيتل، باستثناء بعض الخيارات المتميزة مثل نظام الصوت Fender والمفروشات الجلدية، بينما تأتي بيتل طراز Final Edition SEL قياسيًا مع جميع هذه الميزات.

بيتل S

تشمل الميزات القياسية في بيتل طراز S على: كاميرا الرؤية الخلفية، مراقبة النقاط العمياء، التنبيه من حركة المرور الخلفية، نظام المعلومات والترفيه MIB II مع شاشة تعمل باللمس مقاس 5 بوصة، ستيريو مكوّن من ثمانية مكبرات صوت، منفذ USB وبلوتوث، ويأتي نمط الهيكل المكشوف قياسيًا مع عدد أكثر من الميزات، تنجيداً من الجلد الصناعي ومقاعد أمامية مدفأة.

بيتل Final Edition SE

تأتي بيتل طراز Final Edition SE بتنجيد صناعي V-Tex، كما تضيف حزمة Premium نظام ملاحة ونظام صوت Fender المتميز وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى الميزات القياسية في بيتل طراز S.

بيتل Final Edition SEL

تأتي بيتل طراز Final Edition SEL بتنجيداً من الجلد، مقاعد أمامية رياضية، أجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، نظام صوت Fender ونظام الملاحة، بالإضافة إلى جميع ميزات بيتل القياسية.

السابق
2019 WRX سيارة سوبارو
التالي
تطبيق al waseet للآيفون